دخول
×

حسابٌ واحد لجميع خدماتنا !





إنشاء حساب
نقطة التطوير - dev-point.com







العاب الكمبيوتر - Game PC قسم خاص بألعاب الـ PC , ويحتوي على أقسام لأكثر الألعاب شهرة [ Grand Theft Auto , Call Of Duty , Fifa , Pes , ] . . .

!  قم بقراءة قوانين الموقع قبل اضافة رد , اضغط هنا

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

  #1
me4dev
Beginner Developer
 
   تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2007
   رقم العضوية : 18249
   العمر : 27
   المشاركات : 144
   بمعدل : 0.05 يوميا
   عدد النقاط : 10


me4dev is on a distinguished road

me4dev غير متواجد حالياً




Icon6 [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 15-Aug-2007, 12:59 PM بواسطة WEB



ريزيدنت إيفل 4



يمض على صدور ريزدنت إيفل كود فورينكا عدة أيام ولكن شركة كابكوم أبت إلا وأن تكون ملكة ألعاب الرعب على البلاي ستيشن 2 . فقد أعلنت شركة كابكوم أن الجزء الرابع من سلسة ريزدنت إيفل سوف يصدر على البلاي ستيشن 2 في عام 2002م

وتبــدأ القصة...
رحلة طويله في عالم مدينة الراكون . وبعد حروب ضارية مع شركة امبرلا بكل ماتحملها من فيروسات وشخصيات انتهت الاحداث المأساويه في مدينة الراكون دون ان ننهي الحديث عنها ..

يبدو ان مخرجي شركة كابكوم وتحديدا شينجي مكامي رغبوا بتغيير صورة ريزدنت ايفل بكل شامل . انتهت قصة امبرلا . ولكن السؤال الاهم هل سيكون الجزء الجديد هو البداية الجديده للسلسلة او مع تطور الاحداث فيه سنكتشف الحقائق المنسية عبر السنين ..

تدور احداث قصة الجزء الرابع حول شخصية ليون كيندي . حيث يحصل على مهمة تقتضي بحماية ابنة الرئيس . لم يكن ليون ابدا بالشاب المحظوظ فبعد احداث ريزدنت ايفل2 المؤلمة هاهو في الطريق لمغامرة اشد شراسة واشد خطورة .

ليون كيندي ..... مغامره جديده تتعدى الخيال )

للاسف يتم اختطاف ابنة الرئيس قبل ان يصل ليون اليها . ماسبب الاختطاف ؟ ومن هو المختطف ؟ هذه الاسئلة لانستطيع ان نقدم اي اجابة عليها . ولذلك سنتقدم في القصة بحسب مانملك من معلومات . يتم نقل ابنه الرئيس لاحدى القرى في امريكا الجنوبيه . ومن هنا تبدأ مغامرة ليون . فالوقت ضدك وعليك بالاسراع لتأدية المهمة . الشئ الذي لم يضعه ليون في الحسبان ان هذه القرية ليست عاديه . فكل من فيها يتوق لقتل ليون . ويتوق ليرى دماء هذا البطل تتناثر في السماء سواءا كان ذلك بطلقة رصاص او بضربة فأس . لاتهم الوسيلة المهم ان اردي ليون قتيلا .

لانعلم حقا سبب جنون اهل هذه القرية . وهنا يتحدث السيد شينجي مكامي قائل ( لن تتحول سلسلة ريزدنت ايفل الى سلسلة خيال علمي . ولكن لااستطيع ان افصح عن سبب رغبة هولاء الناس في قتلك ) . السؤال الاهم هنا .. هل هولاء الناس هم حقا من البشر ؟ ام انا الفيروسات وصلت الى هذه المنطقة البعيدة عن واقع قصة ريزدنت ايفل ايضا ؟ يبدو ان الاجابة ستكون بأنتظار اللعبة .

من الواضح جدا ان اهل القرية ليسوا ودودين . ولكن هل يبقى ليون صامتا ؟ )

احداث الجزء الرابع تدور في العام 2004 ميلاديه . اي بعد احداث الجزء الثاني بست سنوات . وفي هذه الفتره تم القضاء ( بشكل ما ) على شركة امبرلا . لاندري حقا كيف . ولكن قد نجد الاجابة في المستقبل سواءا كان ذلك بجزء جديد . او من خلال الجزء الرابع .

الشئ الاغرب حتى الان من صور اللعبة الجديده انك ستكتسف ان اهل القرية ليسوا هم فقط اعدائك . فستواجه بعض الافخاخ التي لاندري حقا ان كانت قد وضعت للحيوانات فعلا . ام للقضاء على ليون . والسؤال الاهم . هي تلك الصور التي اظهرت وحوش ضخمة وكأنها من عالم اخر ؟؟ كيف عاشت هذه الوحوش في قرية بشريه ؟ ومالقصة حولها ؟ الكثير من الاسئلة لانتسطيع ان نقدم اي اجابه عنها . ولكن نستطيع تحميسكم بالقول ان اللعبة ستكون خارجه عن المألوف ولكن بشكل مذهل

( ان كنت تظن ان مخلوقات الزومبيز مخيفة . فكر ثانية فالجزء الجديد يقدم لك وحوشا تستحق ان نطلق عليها ذلك )



اسلوب اللعب الجديد والاضافات الجديده

واحده من اهم الاشياء التي جعلت الجماهير تنتظر الجزء الجديد من سلسلة ريزدنت ايفل بشوق كبير . هي كلمات مخرج اللعبة شينجي مكامي والتي من خلالها وعد لجماهير بأنه اخيرا سيحول السلسلة الى عهد ثوري جديد . ورغم ان اللعبة حافظت على نظام التحكم الكلاسيكي . إلا انها حملت معها بعدا جديدا في مجال التصويب على الاعداء والرؤية بمنظور اول ومن خلف كتف الشخصية التي تتحكم بها .

التحكم في شخصية ليون سيكون مشابها للاجزاء الماضية . وتختلف اللعبة في زوايا التصوير التي تعطي للاعب حرية اكبر بالنظر والتصويب في اي اتجاه يريده . ويصف مجربوا اللعبة بكونها تشبه لحد ما العاب التصويب بالمنظور الاول ولكن باسلوب جديد .

لم يعد هنالك اثرا لمخلوقات الزومبي في اللعبة . فالوحوش البشرية الجديده اضافت بعدا جديد لسلسلة ريزدنت ايفل . فأصبح بامكانك الان تحديد القسم الذي تريد اصابته من اجسادهم . وسيؤثر ذلك على مقدرتهم في اللحاق بك . وبالتأكيد بامكانك ان تصوب على روؤسهم وتتمتع بمنظر الدماء وهي تخرج منهم في مشهد تعودنا ان نشاهده في سلسلة ريزدنت ايفل .

اضافة اللعبة ايضا نظام زر الاكشن . فلم تعد الخلفيات في اللعبة مجرد صور ثابتة لايمكن الاستفاده منها . وانما تحولت الى عالم ثلاثي الابعاد فتم اضافة زر جديد للتفاعل مع هذا العالم . زر الاكشن او التفاعل سيمكن ليون من الوصول الى مناطق جديده مثلا بالقفز عبر النافذة . او بامكانك الاستفادة منه لتحريك سلم ما في احدى اسطح المنزل تستخدمه المخلوقات البشريه ( الذكيه ) للوصول اليك منه . والخيارات بالتأكيد لاتنتهي ولكن هذا مانعرفه حتى الان .

واخيرا يمكنك الان ان تتفاعل مع خلفيات اللعبة ومحيطها كأي لعبة واقعيه )


مازال ليون يتناول الاعشاب في حالة اصابته بأي ضرر . ولكن هذه المره اصبحت قوة الشخصية تظهر على الشاشة بدلا من الدخول الى قائمة الاوامر لمعرفة قوتك . واصبح بامكانك ان تلعب اللعبة بمنظورين مختلفين . منظور البعد الثالث كلعبة اكشن عادية . او منظور الرؤية الاولي مثل العاب التصويب الشهيره . وهذه الخيارات تعتبر جديده جدا على عالم ريزدنت ايفل .

حسنا . بالتأكيد هنالك اسئلة حول سبب اختلاف هذا الجزء عن السلسلة . واين اختفت الصور القديمة من اللعبة والتي وضحت لنا لعبة نستطيع ان نقول ان مختلفة تماما عن النسخة التي نراها مام اعيننا الان

( ريزدنت ايفل4 بشكلها القديم ..... ماذا حدث ؟؟ )


اللعبة وحتى قبل ستة شهور ماضية كانت تبدو بهذا الشكل . اذا ماهو الجديد الذي طرأ ؟ ولماذا تحولت اللعبة ؟ اليكم الاجابة :

لم يقتنع شينجي مكامي باللعبة بشكلها القديم . فهي تكاد تكون نسخة مطورة من الاجزاء السابقة . فقرر عبقري شركة كابكوم ان يتنحى من قيادة فريق برودكشن ستديو4 ليتسنى له الوقت لانتاج لعبة تحمل سلسلة ريزدنت ايفل الى نقلتها الثورية المنتظرة .

ومن بأستطاعته ان يتحدث بشكل افضل حول هذه التطورات سوى احد العاملين في مشروع انتاج اللعبة والذي قال :

(( هكذا تدور عملية انتاج الالعاب . املك فكره جديده تبدو رائعة على الورق . اجمع فريقي . تبدأ عمية الانتاج . وعندما نصل الى 30% من عملية انتاج اللعبة اصبحنا نملك قصة قوية وعروض سينمائية وسومات اولية ولكن ماذا ينقصنا . ينقصنا ان تكون اللعبة ممتعة . اذا لنغير القصة . وتبدأ عملية تغيير القصة وصرف اموال طائلة عن اللعبة ولكن .... مازالت اللعبة كما هي ....

بعد محاولات كثيره وصرف اموال طائلة لم يعد هنالك سوى حل واحد فقط . ان نتحدث مع السيد شينجي مكامي عبقري سلسلة ريزدنت ايفل . وبحكم ان الجرافيكس والقصة واللعب والكاميرا لم يعملوا بشكل جيد فقد قرر شينجي مكامي بأن ( يحول ) هذه اللعبة الى شئ اخر تماما .

ولكن برأي الشخصي انا اكره العاب المنظور الاول . وحتى انني لم اجرب لعبة ميترويد برايم . لااحب الالعاب الامريكية وافضل اليابانية . وبعد تجربة ريزدنت يفل4 اقول .. انها مدهشة ولااستطيع ان اترك جهاز التحكم .. لعبة مسلية لابعد الحدود ))

نتمنى ان نكون وضحنا الصوره الكاملة حول سبب تغير الجزء الرابع من الشكل القديم الى الشكل الحديث . والان لنختم حديثنا حول اللعبة بأستعراض ديمو اللعبة القابل للعب من مؤتمر كابكوم الاخير .

----------------------------------------------

تبدأ اللعبة في احدى قرى امريكا الجنوبيه . ولكن عالم اللعبة مختلف تماما عن عالم ريزدنت ايفل المعتاد . فالمساحات هنا ضخمة جدا . وعدد الاعداء في الشاشة كثير جدا . ولكن نظام تعبئة القوة مازال يعتمد على النبابات .

لاول مرة ستجد نفسك في عالم خارجي . فقد تعودنا من سلسلة ريزدنت ايفل ان تنتقل بين مجموعة من الغرف في احدى القصور او المعامل . وبامكاننا القول بأن المنظر مذهل جدا ( وبأستطاعتنا القول بأن هذه اللعبة هي افضل ماستشاهده على الجيم كيوب ) . لاوجود لانيميشن فتح الابواب . ولاوجود للخلفيات الثابتة وعروض اللعبة تستخدم نفس محرك اللعبة المذهل جدا . وفترات التحميل نادرة جدا

تبدأ اللعبة في احدى الطرق المؤدية للقرية . ومع تقدمك ستواجه مصيده يدوية للغزلان عليك تجنبها . وكذلك اسلاك من الليزر التي يجب عليك ان تتفادها . عظيم جدا . تصل الى القريه المشؤمة وفيها ستحصل على اول فرصة لاطلاق النار على الاعداء . ويمكننا ان نقول ان ذلك مدهش جدا وستشعر برضى شديد عند اطلاقك الرصاص عليهم وخصوصا في الرأس . وبامكانك ايضا ان تطلق النار على اجزاء اخرى من الجسم فمثلا اطلاقك للنار على عدو يركض نحوك حتى تجده يسقط على الارض بشكل واقعي جدا وتقدم اللعبة الكثير من هذه اللقطات الواقعية .

وايضا بامكانك ان تطلق الرصاص على العدو وتقترب منه عندها سيعمل زر الاكشن وبمجرد الضغط عليه حتى تقوم شخصيتك بضرب العدو برفسه قاتلة في الصدر . مع العلم انك وانت في طريقك للقرية بامكانك ان تستمع الى محادثات البشر فيها ( ان كانوا من الجنس البشري اصلا ) بشكل واقعي جدا .

سواءا كان العدو تحتك او فوقك يمكنك اصابته وقتله وتعذيبه ان اردت ذلك )


بعد دخولك للقرية وقتلك للمجموعة الاولى من الاعداء سيظهر لك زر الاكشن موجها شخصيتك للاختباء خلف احدى الاشجار . وعند حدوث ذلك بامكانك ان تتحكم بالكاميرا سواءا بتقريبها او ابعادها لمشاهدة بعض المناظر المذهلة من القرية . ويؤكد شينجي مكامي ان اللعبة ستحمل معها بندقية القنص في المراحل المتقدمة منها .

من هنا يبدأ الجحيم . تدخل القرية لتجد عددا هائلا من الاعداء في مواجهتك ويمكننا القول بانه اكبر عدد من الاعداء شاهدته في منطقة واحده في سلسلة ريزدنت ايفل . والشئ الغريب ان لكل عدو شكل مختلف ومذهل من حيث تفاصيل تصاميم الشخصية حيث يبدون بالفعل كالقرويين وبالتأكيد كل منهم يحمل في يده سلاحا يتوق لقتلك به . سواءا اكان فأسا او سكينا او سلاحا اخر . وبحكم انهم ليس زومبي فسيقوم القرويين برمي هذه الاسلحة عليك وان كنت مهارا بامكانك ان تصدها باطلاق النار عليها وهي في الهواء ( مذهل جدا ) . عددهم الكبير سيجبرك للهروب قليلا . وبدخولك لاحد المباني القريبة حتى تجد طاولة بامكانك استخدامها بزر الاكشن ووضعها خلف الباب حتى لايتمكن القرويين من الدخول ( وستلاحظ ضرباتهم للباب بشكل واقعي جدا ) . نصعد للدور الثاني من هذا المبنى . لنجد نافذة تطل على احدى الاسطح . عبر النافذ يقفز ليون للسطح وهنا ستواجه احدى القرويين الذي يملك بيده المنشار الكهربائي وبالتاكيد لا يحمله ليقطع شجرة قريبة .

بعد القضاء عليه بامكانك ان تبدا باطلاق النار على الاعداء في الاسفل . ولكن سرعان مايقومون بجلب سلم خشبي للوصول اليك وبامكانك ان تدفع السلم لتشاهدهم يسقطون بشكل واقعي ورائع جدا . وبامكاننا القول اننا كنا نشعر بالرعب في داخلنا طوال مدة تجربة اللعبة . ومع تقدمك في اللعبة سيحل الطلام . وعندها لن تتمكن من مشاهدة مايوجد امامك ولذلك ستحتاج الى استخدام احدى شعلات القرويين للتقدم . او بامكانك الاستفادة من البرق لتعرف طريقك ( يا إلهي رائع جدا ) ويقول شينجي مكامي :

(( حتى الان كانت سلسلة ريزدنت ايفل تعتمد على المفاجات . يقفز عليك العدو , تطلق عليه النار لتقتله . ولكن هذه المرة اريد ان اقدم الخوف بشكل بشري اكثر . حيث ان الاعداء ليسوا زوميز بنسبة 100% وبما انهم اذكياء فسيحاولون القضاء عليك ووضعك في الافخاخ ومع تقدمك في اللعبة ستجد ان الاعداء اصبحوا اذكياء جدا . فأن شاهدت مجموعة منهم يجرون باتجاهك وبدأت بأطلاق النار لاتتوقع بان يتابعون الركض . سيختبئون وستركض خلفهم لتكتشف انها حيله لجذبك الى مكان يجتمع فيه مجموعة منهم مسحلون ببندقية اطلاق الاسهم وكلها موجه عليك وذلك سيكون مرعبا جدا ))


::::::::::::::::::::::::::::::::::::

:::: الشخصيات::::


الاسم:ليون سكوت كنيدي
العمر:29
فصيلة الدم:A
معلومات عن الشخصية:

ليون كنيدي بعد ما انتهى من التدريب ليكون شرطي ذهب إلى
مدينة الراكون لكن لكن هرب ليون و كلير و شيري بعد ست سنوات
اصبح ليون وكيل حكومبي وكلف بمهمة لإنقاذ بنت الرئيس اشلي
-----------------


الاسم:اشلي جرهام
العمر:20
معلومات عن الشخصية

اشلي بنت الرئيس المفقودة الرئيس ارسل ليون لإجاد ابنته هي
إختطفت و اخذت إلى موقع مجهول حيث يكتشف ليون لاحقا هي
في مكان ما في أوروبا
------------------


الاسم:لويس سيرا
معلومات عن الشخصية:

لويس شرطي سابق يلتقي ليون به وهو ليس قروي لكن يموت
بسبب سادلر
------------------


الاسم:باتوريس مانديز
معلومات عن الشخصية:

باتوريس مانديز رجل طويل جدا بالإضافة هو رئيس القرية لديه
عين تمكنه من النظر بشكل واضح وهو عميل عن سادلر
-------------------


الاسم:اوسمند سادلر
معلومات عن الشخصية:

اوسمند سادلر اصبح زعيم بمساعدة ريمون و يخطط سادلر لفناء البشر
------------------


الاسم:ريمون سالزار
معلومات عن الشخصية:

هو احد مساعدين سادلر وهو يملك قلعة عملاقة
وهو قصير القامة
------------------


الاسم:إدا وانق
معلومات عن الشخصية:

إدا وانق ظن ليون انها ماتت ولكن الان هي عميلة
عند البرت ويسكر
-----------------


الاسم:جاك كراوزور
معلومات عن الشخصية:

جاك كراوزور كان صديق ليون في السابق الذي مات بعد معركة
مع ليون ارسل لختطاف اشلي جرهام بدل سادلر
----------------


الاسم:إنجرد هنقات
معلومات عن الشخصية:

إنجرد هنقان مساعدة ليون عبر اللاسلكي وتعطيه بعض النصائح
و التحذيرات وتتصل به في بعض المناطق
----------------


الاسم:ميرشنت-_(التاجر)_-
معلومات عن الشخصية:

ستلتقي به هو رجل غامض يبيع الاسلحة و يطورها وتستطيع بيع الذي
عندك ستلتقي به في اماكن عدة
----------------


الاسم:البرت ويسكر
العمر:42
فصيلة الدم:O
معلومات عن الشخصية:

البرت ويسكر كان في السابق رئيس S.T.A.R.S ليس اساسي في
اللعبة لكن تستطيع اللعب به في طور المرتزقة

------------------------------
:::: الأعداء "الوحوش" ::::


القرويين



رجل المنشار



كولميلس



لاس بلااجس



زيالوت



جارودور



نوفاستادور



ارمادورس



سولداير القروي



كوماندوس



ريجينيراتور



ارون ماندين



بيلا ساستيرس



ديل لااجو



إل جانتي



باتروس مانديز



فيردوجو



دوس جاجنتيس



لورد سادلر



يو 3



جاك كراوزور



ريمون سالازار



-----------------------------------------------------------

وأخيــراَ

أثناء اللعب ستواجه العديد من الطيور والحيوانات والأعشاش على الأشجار والميداليات الزرقاء، أطلق عليها النار وستحصل دائما على المزيد من المال والكنوز والخواتم الذهبية وكذلك داخل الغرف وحتى

بعد قتل من في الغرفة أخرج وأدخل أليها مرة أخرى ستجد في بعض الأحيان مبالغ مالية، وباستخدام الليزر يمكن كشف محتويات بعض الصناديق أو ستجد لها بريقا فهي مليئة وهناك بعض الأبواب

الموصدة أو التي يوضع أمامها دولاب، أطلق عليها النار وستنفتح، إذا استطعت جمع مبلغ يتجاوز الثلاثين ألف فسيتم فتح مواقع مغلقة تلقائيا وبخاصة في المراحل الأولى، أما إذا استطعت الحصول على

أكثر من مليون فتستطيع شراء سلاح رشاش مدمر برصاص دون نهاية ويمكن شراء هذا السلاح من الشرطي في مرحلة القلعة.


الحركات والخدع والأسرار

٭ في مرحلة ارض الهيدج hedge-maze ستجد في الناحية الجنوبية بابا مغلقا، عندما تجد اشيلي في أحضرها إلى الباب وهي ستقوم بفتحه.

٭ في القصر يوجد أبواب زرقاء بجانب قائد الحرس وعندما تدخل ستجد مركز تدريب على القتال لا تترك هذا المكان وإنما أطلق النار ووجه ضربات ناجحة وانتقل إلى الباب الأزرق الآخر وهكذا

لتحصل على 3000 قطعة وستة أغطية للقوارير وتحدث إلى قائد الجيش لتحصل على المزيد من العملة وأيضا لشراء مسدس ماجنوم الرهيب.

٭ يمكنك الحصول على شرطي مساعده مع سيارة همر عندما تحصل على 3000 قطعة وتنهي المرحلة في اللعبة دي.

٭ إذا شعرت انك في خطر وانك ستموت وبحاجة ماسة إلى البيض الذي يوجد عادة في أماكن الدجاج في المزارع قم بالتالي: بعد ان تأخذ البيض الموجود اخرج من الحضيرة ثم أحفظ اللعبة وابدأ

اللعبة من جديد وحمل ملفك من جديد لتعود لنفس المكان قم بعمل دوران حول الحضيرة لمدة ما بين دقيقة إلى خمس دقائق وادخل الي الحضيرة ستجد ان هناك بيضا جديدا وعاود الكرة إلى ان تعود

إليك صحتك أو إلى الحد الذي يناسبك.

٭ لا تضرب البقر الموجود في المزرعة فبعد عدة ضربات للبقرة سترفسك وستقل قوتك كثيرا ولكن لن تموت.

٭ أما إذا أطلقت النار على صديقة لويس أكثر من خمس طلقات فسيلتفت إليك لويس وسترى مشهدا سينمائي وهو يطلق عليك النار وستموت فورا.

٭ يوجد لدي قائد الجيش سلاح ماجنوم اسمه القاتل-7 Killer7 وهو سلاح ذو مدى متوسط قوي يمكنك شرائه منه.

٭ عند بدا اللعبة لا تضغط أي زر واتركها تحمل بدون تدخل وبعد دقيقة ستظهر مقطورة خفية تتحرك على الشاشة وإذا صبرت دقيقة أخرى ستظهر مقطور من لعبة طوكيو.

٭ في مرحلة الوحش المختفي في الماء توجه نحو الدكة القريبة من البحيرة وأطلق حوالي ثمان رصاصات في الماء وبعدها سيظهر مشهد سينمائي يظهر رأي الوحش فيك، ربما تريد ان تعرف بماذا يفكر

الوحش.

٭ عندما تذهب إلى القائد وتطلب ترقية لأي سلاح ستحصل على رصاص مجاني.

٭ في وسط القصر وبعد السيطرة على البق ومحاصرته في البالوعة سترى مجموعة كبيرة من البشر الغير طبيعيين في حاله تجمع وإذا تحدثت معهم سيهربون فلا تفرح لأنك تكون قد خسرت الكثير من

المال لو انك قتلتهم، ابتعد عنهم ولا تحدثهم وستجد بالقرب من البالوعة قنبلة فلاش خذها واستعد للهجوم على هذه الجماعة، انطلق نحو الجهة الشمالية وتعلق في وأصعد إلى الأعلى متعلقا بالثيات واحدا

تلو الأخرى حتى تصل إلى الجهة الأخرى انظر إلى الأسفل وستجد الجموع في الأسفل اقذف القنبلة الفلاشية لتصعقهم وتصيبهم بالذهول ثم اقفز توجه فورا نحو الباب الشمالي الذي سيهربون منه وقف

أمامهم وأطلق عليهم وابلا من الرصاص وإذا كان لديك مسدس ناري سيكون من الأفضل وسيسقط كل واحد منهم عملات كثيرة كما ان قائدهم يحمل ميدالية بها 32 آلف عملة.
----------------------------

بالنهايــة آسف عالإطالـة ...

واللعبة تجنن

<<< ختمتها مرتين واخووي بعدي ثلاثة مرات
  #2
GAME OVER
Active DeveloPer
 
   تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2006
   رقم العضوية : 201
   المشاركات : 388
   بمعدل : 0.14 يوميا
   عدد النقاط : 10


GAME OVER is on a distinguished road

GAME OVER غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 15-Aug-2007, 01:55 PM بواسطة WEB

مشكككور ويعطيك العآفيـه < برٍب يقرٍىآء القصـه
  #3
BeLdozer
Beginner Developer
 
الصورة الرمزية BeLdozer
 
   تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2006
   رقم العضوية : 1103
   المشاركات : 130
   بمعدل : 0.05 يوميا
   عدد النقاط : 10


BeLdozer is on a distinguished road

BeLdozer غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 15-Aug-2007, 05:09 PM بواسطة WEB

تسلـم ايـدك خيـو على اللعبـه المعروفـه الي كلها إثـآره بإثـآره

والـف شـكر لك على الطـرح الرائـع للقصـه

والله يعطيــك الف عـآأفيــه
  #4
بانوراما
[ القلم الذهبي ]
 
الصورة الرمزية بانوراما
 
   تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2006
   رقم العضوية : 754
   المشاركات : 1,303
   بمعدل : 0.46 يوميا
   عدد النقاط : 895


بانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to beholdبانوراما is a splendid one to behold

بانوراما غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 15-Aug-2007, 05:42 PM بواسطة WEB

مجهود جبار وجهد كبير ....وموضوع شيق,,

لك كل الشكر ,,
توقيع بانوراما





?????? ??? ????
???????????????????????????????>?? ???

  #5
me4dev
Beginner Developer
 
   تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2007
   رقم العضوية : 18249
   العمر : 27
   المشاركات : 144
   بمعدل : 0.05 يوميا
   عدد النقاط : 10


me4dev is on a distinguished road

me4dev غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 16-Aug-2007, 08:46 AM بواسطة WEB

العفوووووووو وشاكر لكم المرور...
  #6
Prison break
Developer
 
الصورة الرمزية Prison break
 
   تاريخ التسجيل: 13 - 12 - 2006
   رقم العضوية : 2320
   المشاركات : 347
   بمعدل : 0.12 يوميا
   عدد النقاط : 16


Prison break is on a distinguished road

Prison break غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 16-Aug-2007, 09:31 PM بواسطة WEB

يسلموووووووووووووووووووووووو علىا موضوعك


بصرأحه اول مره اسمع فيها لاني بس لعب كره وبس

اصلا الشريط يطلع يودخل بداله كره مافي مغامرات ولا شئ ههههه


<< حتى ا اخوي الي في الابتدائي يلعب كره ههههههه

راح اشتري الشريط واشوفه واقولك كم مره ختمته

< تبطي تختمه اذا انت اول مره تلعب مغامرات ههههه


يسلمووووووووووووو محمد علىا القصه الاكثر من رأئعه


تقبل مروري وكامل احترامي
  #7
me4dev
Beginner Developer
 
   تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2007
   رقم العضوية : 18249
   العمر : 27
   المشاركات : 144
   بمعدل : 0.05 يوميا
   عدد النقاط : 10


me4dev is on a distinguished road

me4dev غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 17-Aug-2007, 10:16 AM بواسطة WEB

هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههه

تصدق اخذت الشريط معاي لــ شقة 13 حتى اختمه أنا ونادر وإبراهيم ... وما فضينا

العفوو اخوي فهودي
  #8
EnD Of LiFe
*Smile 2 Death*
 
الصورة الرمزية EnD Of LiFe
 
   تاريخ التسجيل: 25 - 6 - 2007
   رقم العضوية : 21525
   المشاركات : 5,145
   بمعدل : 1.96 يوميا
   عدد النقاط : 6201


EnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond reputeEnD Of LiFe has a reputation beyond repute

EnD Of LiFe غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 17-Aug-2007, 05:36 PM بواسطة WEB

الف شكر لك اخوي على هل الموضوع الرائع انا اموت برزدنت ايفل
توقيع EnD Of LiFe



???? ωɪsĸαв ??? ??????

:(

  #9
me4dev
Beginner Developer
 
   تاريخ التسجيل: 27 - 5 - 2007
   رقم العضوية : 18249
   العمر : 27
   المشاركات : 144
   بمعدل : 0.05 يوميا
   عدد النقاط : 10


me4dev is on a distinguished road

me4dev غير متواجد حالياً




افتراضي رد: [ قصّة (بالتفصيل ومصورة) ريزيدنت إيفل 4 :: ليوون ينقذ أشيلي ] قديم اضيفت بتاريخ 18-Aug-2007, 07:23 AM بواسطة WEB

العفووووو اخووي...

شاكر لك تواجدكـــ

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is في
كود HTML معطلة
Trackbacks are في
Pingbacks are في
Refbacks are في



الساعة الآن 02:13 PM

Powered by Devpoint, Inc. community
Copyrights for vBulletin Inc.
Devpoint v3.0 preview - Build 1402.11

نظام الترقية - الحسابات الموثوقة - خصوصية الموقع - [ Dev-PoinT ] - الأعلى




SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179