الدردشة

تم تحميل الصفحة في 0,3551473 ثانية
دمز دليل المواقع العربية والاجنبية
  1. مولاي أمين

    تطبيق جديد للدردشة مع الآخرين مجانا و دون الإتصال بالأنترنت

    التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق مجاني يدعى Bluetooth Chat و هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بالدردشة مع الآخرين بإستعمال تقنية البلوتوث بدل إستعمال الأنترنت او شبكة الواي فاي ، حيث أن كل ما يجب عليك القيام به هو تحميل تطبيق Bluetooth Chat عبر النقر على رابط التحميل بالأسفل ، ثم تتبيث التطبيق على هاتفك...
  2. DZ--DZ

    [ شرح ] من اكبر مواقع الدردشة وقطف الضحايا مثل الفاكهة مع dz--dz

    سلام احبائي اليوم جلبت لكم موقع للدردشة نادر وقوي جداااا انا سميته قطف الفاكهة لان ضحاياه فاكهة حقاااااا ***كما يقول المثل*** :15:سقطت فتات من اعلى الشجرة فاعتقد انها فاكهة فقال ياليت كل الفاكهة مثل هذه :15: الموقع مجاني هده المرة :9: يحتوي على اكثر من 300.000 مشترك و *** مشتركة ***...
  3. Steam X3

    نسخة All2Chat 4.0.0الجديدة 2011 ,جافا سيرا روم 2011.جافا الدردشة الصوتية

    السلام عليكم أقدم لكم جافا سيرا روم الجديد All2chat يوجد العديد من السيرفرات و لكن أشهرها سيرا روم المميزات الضافية 2011 تعديل كبير في نظام الكاميرا ويتضمن : - تطبيق نظام ستريم فيديو Video Streaming لتصبح ميزة نقل الصورة سريعه جدا وبدقة...
  4. aboood 07

    [ طلب برنامج ] جافا لتشغيل الدردشة الكتابيه والصوتيه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فرمت جهازي وابغى برنامج الجافا اللي يشغل الدردشة الكتابيه والصوتيه طبعن نظامي ويندوز اكس بي واكون شاكر وممتن. :32::32::32:
  5. said4hacker

    █◄ إجعل الدردشة في الفايسبوك بنفس إمكانيات الماسنجر █◄

    الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له أشهد ان لا إله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بالإحسان الى يوم الدين...
  6. غ

    ما هو حل مشكلة بند الدردشة الصوتية

    السلام عليكم الاخوه الاحباب تم تجربة غالبية البرامج والطرق لفك بند الشات الصوتي مثل نيومار لم ينفع شئ فأنا حبيت تفيدوني واكيد في طريقة لانو نشوف ناس تاخد بند 86 و87 وترجع تاني وتتطربش وتفك الطربوش وتطلع مايك وتكتب:3: ياريت لو في حل او برنامج وما حد يبخل علينا والله الواحد ليه شهور...
  7. ا

    [ سؤال ] كيف اغير حقوق الدردشة مثل بنت السعودية

    السلام عليكم انا عندي دي جي شات من استضافة العملاق اللي انتشرت في الاونة الاخيرة لكن اشوف ان اغلب المواقع اللي اخذت نفس استضافتي مغيرين حقوق الدردشة مخليين اسمهم جمب اسم الاستضافة كيف اسويها ؟ لاهنت ابي الطريقة ودي الغيوور
  8. عاشق راية الله أكبر

    شرح فيديو فلاشي لبرنامج Portable Tor من الصفر وحتى فك الباند في الدردشة نظام DoooKNet 2009 Plus

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بريئ من الذين يستعملون البرنامج في ما يغضب الله اليوم اقدم لكم شرح للبرنامج الجديد Portable Tor من البداية وحتى فك الباند من الدردشة بنظام DoooKNet 2009 Plus طبعا هذا نظام جديد اطلقته شركة DoooKNet وهي نسخة جديدة وممتازة...
  9. вαиɒєя

    [ سؤال ] إْنآ آخترقت شات ماستر لدردشة وبدي اسرق الدردشة ..؟

    كيف تتم سرقه الدردشة ..؟ :10:
  10. B

    [ سؤال ] كيف احط خلفيه في الدردشة

    السلام عليكم اريد منكم خدمه كيف احط خلفيه في الدردشه ولكم جزيل الشكر
  11. ـآبو فهد

    [ سؤال ] كيف اغير اسم الدردشة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف اغير اسم دردشتي الضاهر بقوقل من دردشة عراقي انا الى : دردشة عراقي انا | دردشة عراقية | شات عراقي . كيف يتم ذالك بارك الله بيكم مقدماً ابو فهد ..~
  12. M

    طـلب جميع اختصأرات الدردشة كامـلة بزخأرف روعة . لو سمحتم

    مطلوب اختصارات كاملة مزخرفة تكون جمـيلة لو سمحتم . يآ ريت الى عنده يرفعهالى ويبعتلى الرابط او يرسلى ايميله نتفاهم لو سمحتم الايميل : --------- ------- الشأت داخل المنتدي -------- :33: :33:
  13. غريد الشاطئ

    [ شرح ] تمييز المراقب عن طريق تخصيص صورة له تظهر مكان اسمه في قائمة ضيوف الدردشة

    السلام عليكم بحثت عن الطريقة لين حصلتها ونقلتها لكم مثــآل الشرح : أولاً : شرح المميزة إضافة صورة متميزة تظهر كزخرفة للمراقب بدل اسمه في قائمة اسماء المتواجدين في الدردشة مظهرها الخاص والوانها المتميزة تعبر تماما عن مدى التميز والفخامة لهذا المستخدم ، وتعطي بعدا اوسع...
  14. M

    كيف ادخل الدردشة

    عندي ويندوز 7 لكن ما اقدر ادخل الدردشة ساعدوني :34:
  15. ـآبو فهد

    تعليق الدردشة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوان عندي مشكله وياريت الي يعرف الحل ما يبخل جزكم الله خير .......,’ كان حاسوبي شغال مية بالمية وادخل دردشة عادي .. وقبل امس انضرب الانترنت اكسبلورار عندي ..فضطريت افرمت وانصب من جديد فرمتت ونصبت علىآ حسب الاصول .. ورجعت كافة البرامج الي...
  16. مزيون الكويت

    [ مشكلة ] عند انتهائي من تثبيت الدردشة والسيرفر اباتشي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم عند انتهائي من تثبيت السيرفر اباتشي والدردشة وهي بأصدار 4 كيف افتح الدردشة للزوار وطبعن الدردشة مخصصة لى وحدى , لكن ابي افتح الدردشة واخلى الكمبيوتر يرتاح . شلون الطريقة والى يقدر يفيدنى لا يحط ايميلة , رجاءا . وشكرا انطر تعليقاتكم على الصفحة , وشكرا ...
  17. M

    كيف يمكنني اظهار احداث الدردشة

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شباب الي يعرف كيف الواحد يقدر يطلع احداث الدردشة يعني الكتابة بالخاص والطرد وكلشي باحداث الدردشة ياريت يساعدني تسلمون وماتقصرون
  18. م

    [ شرح ] شرح لمنع الزوار من دخول الدردشة ؟؟ عن طريق لوحة التحكم؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم كل عام وانتم بخير ......... عساكم من عواده.:9: ندخل بلموضوع على طول .. هذى شرح بالصور اقفال الدردشه الكتابيه دون الرجوع الى الشركه الرسميه .. اتباع الصور >< >< http://www.gulfup.com/up/giffiles/WNx90715.gif وبعدين تضغط على خيارت ...
  19. ا

    مشكلة في اختصارات الدردشة

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اخواني عندي مشكلة وعتقد واضحه من العنوان وهي كتالي عندما اكتب رمز للاختصار بالدردشة لا يظهر وكلمت المستضيف رد على بقوله فعل الاختصارات والصور وقمت بتفعيلها ولكن لا فائده ارجو ممن لدية خبرة ن يساعدني بسرع وقت ممكن فضلاً لا امراً...
  20. PlayerOne

    [ نسخة محمية ] حل مشكلة الجافا في نسخة الدردشة المحمية

    السلام عليكم . شرح المشكله : الدردشة المحمية اللي نزلها لأخ محمد زكي وشرحها الاخ بروفيشونال : http://www.dev-point.com/vb/t19486.html ما كانت تشتغل على الجافا صن . لكن تشتغل على الجافا العاديه . اخوي قلادييتور قال تأكد من ملفات الجار تكون مرفوعه ومكتوبه في الأبليت . الحقيقه انه...

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل