الصورة؟

تم تحميل الصفحة في 0,7311859 ثانية
  1. K0JAK

    [ سؤال ] لمادا لا أستطيع تثبيث درايفر الصوت و الصورة؟

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:32: يا إخوانى يقول المثل 2 لا يتعلامان /المستحى:3: و المتكبر :12: فأنا هنا أطرح لكم سؤال أو ممكن إشكالية فى تثبيث درايفر الصوت و الصورة:33: لمادا لا أستطيع تثبيثه +هل هناك درايفرات ل الصورة و الفيديو خاصة ب sev7n أرجو تزويدى بها لأن لى صورة...

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل