جيران

تم تحميل الصفحة في 1,3151813 ثانية
  1. De$igner

    [ مسابقة ] إلى جارنا العَزيز: قريبٌ لكنّك غريبٌ!

    بسم الله الرحمان الرحيم ... سأكتب ليس عن حالتي إنّما عن حالات معظم أفراد المجتمع الذي أصبحت هذه المشكلة أساس في معظم البيوت , ولاتكاد تخلو من بيت ... .............................. جلستُ في محرابنا أترقبْ .. عسى ان يأتي إلينا جارنا ولا يذهبْ .. و تخّيلت أن يأتي و نتحاور و نتكلم...
  2. Processeur-Dz

    مشكلة مع تحديثات أفاست مع جدران الحماية ؟؟؟؟

    السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله بألف خير لكل من عنده انتي فايروس أفاست هل قابلكم هذا المشكل وهذه تخرج عند بداية تشغيل الجهاز ولكن في الاساس تخرج لي خضرء يعني قد تم تحميل التحديث وأيضا لا تستطيع تحميل التحديث وتخرج رسالة لا يمكن الوصول الى الخادم والنسخة التي مع جيدة وأضن أنه من جدران...
  3. jeanoyaji

    [ شرح ] طريقة جديدة لتخطى جدران الحماية لدى الضحية

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته فى بحثى لبعض المنتديات الأجنبية وجدت شرح بسيط لكيفية تخطى جدران الحماية الطريقة والله جد بسيطة وهى بالتنصت على البورت 6666 يعنى تخلى البورت الى فى راح تخترق بيه يكون 6666 وراح تتخطى Ashampoo + Sygate Firewall :10::10::10::10:
  4. βĦǍЯ

    خلص جدران الحواري .... ما لقينا شي نكتب عليه غيره

    السلام عليكم الموضوع عالـــسريع>> شوفــوا واحــكموا شخبطه على جدران قلنآآ مــــــآشي ^ ^ ^ ^ ^ شخبطه على سيااارت قـلنا مـــــــآشي ^ ^ ^ ^ ^ شخبطه على حــآوية النفـــآيــآت قلنــآ مـــــآشي ^ ^ ^ ^ ^ بس هــــذي قوووووووووووووووووووووووووويه . . . ...
  5. ع

    موقع جيران بعد تغير استايله ؟

    إلسسسلآم , عليكم , ورحمة آلله وبركإته , كيفكم , يإشبإب , حبيت , إقولكم , وإسئلكم جيرإن , بعد مآتغير , إستآيله , معد , يرٍفع , رإبط , صفحه , مآدري وش آلقصه هو آلغلط مني إو لآ بس , كل مآجيت , آرفع صفحه ملغمه , وترٍفع مآيجيني , رإبط , صفحه , يجيني رآبط , آلتحميل , وإصلن مآيعطيك , رآبط...
  6. zxcc

    [ سؤال ] كيف أعرف هل جهازي مخترق أم لا

    شوفوا اخواني الصووره مادري هل انا مخترقيني ولا لا :25: :3: يقول المثل << لن تخترق حتى تخترق :27: يارب استر :29: http://up2.m5zn.com/images-2009-4-6-05-4dtknttoi.bmp-bmp http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/6/05/4dtknttoi.bmp/bmp مع اني اسوي اظهار العمليات كذا طلع :15:
  7. ! αʟм !

    التسجيل في جيران ..}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم وش مسوين ؟ ....:} مابي اطول عليكم اليوم جايب لكم شرح التسجيل في جيران والحصول علىا مساحه خاصه فيك لرفع صورك وملفاتك وصفحاتك :9: < لاتكثر فلسفه بسم الله نبدا :9: اول شي ادخل الرابط http://www.jeeran.com/ وتابع الشرح ...
  8. رســول الغــرام

    لعبة neighbours from hell جيران من الجحيم ( المتعة و الضحك )

    لعبة neighbours from hell جيران من الجحيم نبذة عن اللعبة : لعبة شعبية رائعة , برسوم ثلاثيه جميله و متقنه , و اضافه إلى متعة اللعب المعتادة ستجد هناك مساحات من الضحك حد الهذيان من المواقف و المقالب الطريفه جدا . فكره اللعبة : تعتمد على تقمصك دور ( ابن الجيران ) الشيطاني المزعج...
  9. L

    جدران الحماية في فيستا

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته خبراء الويندوز فيستا يوجد في لوحة التحكم لنظام التشغيل ويندوز فيستا أكثر من جدار حماية ما هي آليه عمل كل منهم(الوطيفة) : defender و mobile و windows fire wall بالله عليكم تشرحوا لي وشكرا

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل