يقول

تم تحميل الصفحة في 1,2191154 ثانية
  1. Ѿ Mr.private Ѿ

    [ اخبار سريعه ] : الفيفا يقوم بتأجيل إعلان المتقدين لرئاسته لحين تقييمهم

    (د ب أ)- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة أن أسماء المرشحين لرئاسة الفيفا لن يعلن عنهم مباشرة عقب الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح والمقرر له 29 يناير الجاري. وقال دومينيكو سكالا رئيس لجنة التدقيق والامتثال بالفيفا ، في مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا على الانترنت ، إن لجنة...
  2. M

    أخواني يا ريت تشوفو هذا سيرفر اختراق ولا برنامج عادي لانو الافيرا يقول فايروس

    وهي الرابط http://www.megaupload.com/?d=S8Z1B4C8 ياريت اذا سيرفر كيف امسح اعداداته من الجهاز
  3. الدمار الشامل

    من يقول انا لهاء

    تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون يااخوان والله من الضيم خربته وكتبت الموضوع هنا انا بالتشفير صفر على الشمال وان شاءالله مسالة وقت بالعطلة الصيفية اكون مسوال بالمنتدى بقسم التشفير بس المشكلة محتاج سيرفر بيفروست...
  4. A

    يقوم بتعبئة بياناتك بدلاً عنك كالتسجيل في المنتديات والكثير

    -•=»‡«=•--•=»‡«=•-أقدم لكم برنامــــــــــج >> RoboForm<< برنامج يقوم بتعبئة بياناتك بدلاً عنك للذين لديهم اشتراكات بالمنتديات أو أكثر من بريد تستطيع عمل كلمة سر لحفظ خصوصياتك اذا كان جهازك يستخدمه غيرك عند دخول منتدى أو بريد مسجل سابقاً كل ما عليك اختيار...
  5. Dominant hacker

    [ حل ] هذا دليل لك واحد يقول بي proxpn ميوصل التبليغ غير تفتح بورت

    السلام عليكم ورحمة الله اليوم ابغا اوريكم صوره للي مو فاتح بورت وفاقد الامل في الاختراق انا مني فاتح بورت وعندي ضحايا الطريقة بي برنامج proxpn وهاذي صوره لصحت كلامي
  6. ا

    كل واحد يقول اقوي نسخه لي برنامج الاختراق سباي نت

    ياخوان فيه ناس كثير تبي تعرف ايش احسن واقوي نسخه لسباي نت وانا من ضمنهم كل واحد يقول النسخه القويه والمجربه
  7. الغريبss

    [ مشكلة ] التوقيع يشتغل قبل مرور الماوس احد يقول وين المشكله

    يسعد ص ــباح ــكم ياح ـلوين :15: طبعا المكشله واضحه من العنوان انا مطبق كل شي تمام التمام:15: بس عندي المشكله التوقيع يشتغل قبل مرور الماوس واذا مررت الماوس عليه مره اخرى يضبط ولاكن انا اللي ابيه واللي اعرفه كيف يشتغل التوقيع قبل مرور الماوس مع االعلم انه انا مطبق كذا درس من هذا المنتدى وليس...
  8. LioneL Messi

    [ شرح ] توضيح لي كل شخص يقول التسجيل في relakks برايفت

    السلام عليكم اخوووواني شفت مواضيع اليوم كثيره عن حساب ال relakks وكثير من الاعضاء << بعضهم يقول التسجيل مجانن صار عن طريق ثغره برايفت حبيت اوضح طريقة التسجيل ومجانن ولي 30 يوم مجانن واذا خلصت سجل مره ثاانيه بلا ثغره بلا وجع راس تعال معي وشوووف طريقة التسجيل مجانن الصوره تتكلم...
  9. CamRy

    (وقفت أصلي وسمعت شاب يقول جمله طيرت عقلي)

    أستغفر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم أتنمى قراءة القصه كااااااااااااااااااااااااااامله وقفت أصلي وسمعت شاب يقول جمله طيرت عقلي .. القصه منقوله من : شريط دمعة من هنا ودمعة من هناك لــ ابراهيم المرواني كنا في جده في بيت الوالده حفظها الله في صباح الجمعه ... وعند...
  10. خط النار

    [ شاب يقول لن أصلي حتى تجيوني على ثلاث ]

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته لا إله إلا الله محمد رسول الله شاب يقول لن أصلي حتى تجيوني على ثلاث 3 ~؟ > > > > يقال أن هناك شاب ذهب للدراسة في البلاد الشيوعية وبقي فترة من الزمن ورجع إلى أهله وسط ترحيب من الجميع وعندما جاء وقت الصلاة رفض الشاب الصلاة .. وقال...
  11. ا

    [ طلب ] من كل أنسان هكر آو يقول عن نفسه هكر

    آنا عندي طلب صغير .. آو مشكلة صغيرة وعوزكم تقفي معايا .. آنا كنت أجلب ضحايا في اليوم 20 و50 ضحيه على البيفروست على جهازي القديم ودلوقتي علي جهازي الجديد عملت كل حاجه زي ما كنت اعمل على جهازي القديم لكن مفيش فيده أنا تعبت خلاص حولت كتير .. منفعش خدو مني ضحايا كتير الباتش ومبلغش عندي .. أيه...
  12. axeswy

    [ مشكلة ] فتح السورس كود مشكله يقول باتش ومدري ايش :(

    رد: فتح السورس كود مشكله يقول باتش ومدري ايش :( :32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32::32:
  13. BriGaDe KamiKAZ

    [ شرح ] كيفية صنع فيروس يتكلم يقول ماتريده بسهولة

    بسم الله الرحمن الرحيم شرح صنع فيروس يتكلم يقول ماتريده :8: انسخ و احفظ في النوت باد واحفظ بصيغة vbs. :9: do StrText=("TYPE TEXT HERE,") set ObjVoice = CreateObject("SAPI.SpVoice") ObjVoice.Speak StrText loop لايقافه عن العمل تحتاج إلى تسجيل الخروج حسابك وتسجيل الدخول مرة أخرى...
  14. Majed Alomary

    { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة}

    { يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة} هل تعلمون قصة هذا المثل اليوم قرأتها على أحد المواقع فتابعوا القصة معي كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب .. فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة: لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز.. فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك...
  15. إ

    الإتحاد الأسباني يقوم بتعيين "أونديانو مالينكو" حكماً لـ كلاسيكو الميستايا

    رسميـاً قرر الإتحاد الأسباني تعيين الحكم "أونديانو مالينكو" حكماً لـ مباراة برشلونة × ريال مدريد ضمن نهائي بطولة كأس الملك التي ستقام في الميستايا وتحديداً يوم الاربعاء الموافق 20 إبرايل !
  16. H

    فايروس من برمجتي يقوم بعمل إنهيار للنظام بدون تشغيله في الجهاز

    السلام عليكم قمت ببرمجة فايروس يقوم بعمل إنهيار للنظام دون المساس به اصلا بمجرد دخول مجلد الفايروس يقوم بعمل إنهيار للنظام الفايروس يعتمد على ثغرة من إكتشافي تكمن في قراءة مستكشف ويندوز لأيقونة الفايروس فمن المعروف ان نظام ويندوز يقوم بتشغيل أيقونة الملف تلقائيا , من هنا تم إستغلال الثغرة...
  17. ي

    أي شخص يقول أستهدف بلميتا يدخل ضروري

    السلام عليكم انا أبي أشوف شخص أستهدف بلميتا مو شاف شروحات لا استهدف يعني زبط معه استهداف الاجهزه لاني مليت وايش تنصحوني انتو هل اقدر استهدف او لا مو اشوف شروحات لا ابي شخص يقول لي انا استهدفت مثل مايقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب أنتظركم
  18. ي

    كل شخص يقول الباك تراك يالله أبي كل واحد يدخل موضوعي ويرد

    السلام عليكم كيفكم حبايبي ووحوش الديف أنا استعملت البايزون والبيروفست ولسباي نت وفي برنامج فوي بعد اسمه بلجلينزي نسية ايش اسمه أنا المهم استعملتهم والكل يمدح بل ميتا ويفضلو استخدام نضام الباك تراك علشان تفادي الاخطاء وفيه طرق كثيره في الاختراق والكل يقول عيب عليك تجلس علا البيروفست وامثاله...
  19. الإيطــالي

    ماذا يقول لك ملك الموت وانت ميت؟؟؟

    ماذا يقول لك ملك الموت وانت ميت ؟ يا ابن آدم أتدري ماذا يقول ملك الموت و أنت نائم على خشبة الغسل ؟ ينادي عليك و يقول يا ابن آدم أين سمعك ما أصمّك أين بصرك ما أعماك أين لسانك ما أخرسك أين ريحك الطيّب ما غيّرك أين مالك ما أفقرك فإذا وُضِعْتَ في القبر نادى عليك الملك يا ابن آدم جمعت...
  20. M7snoo

    محشش يقول النشيد الوطني هههههههههههههههه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة شخباركم اخواني الديف بوينت مانطول عليكم شووف المحشش وهو يقول النشيد الوطني طبعا النشيد الوطني بلادي بلادي الحشيش تمشي تلفلف تلاقي تفتيش تطلب وظايف يقولك مافيش كل الدوائر واسطهـ وبغشيش تراجع وزاره تلاقي تطنيش تعليم مشي حالك والجامعه تطفيش...

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل