اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

تم تحميل الصفحة في 0,6431124 ثانية
اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


MiMO

salimkh

The SN!Per

nagm2009

menamezo

5reeha

FrNoS HaCkEr

HaCkEr.SoUf

R.B.J

mohmax

D.o.h.m.e

أولا أشكر هالأعضاء وأرفع لهم قبعة الاحترام واقول لهم أنتم أبطال الديف الحقيقيين أنتم صناع المستحيل
أثبتم أنكم عقول تفقر فأقسم بالله العظيم لم أجد أفضل منكم بأي منتدى عربي هل تعلمون لماذا!!!!
لانكم دللتم أنكم مو من اصحاب النسخ واللصق ولا من اصحاب اللهياط الزايد ولا ممن يكتون العلم ...
تبحثون تثبتون تحترمون فعلاً انتم ابطال بكل ما تحمله الكلمه .

ثانيا : انا ما دلست واخفيت شي عنكم كل مالدي كنت اضعه ومثل ما كنتم تتعبون كنت اتعب مثلكم ومثل ما كنتم تبحثون كنت ابحث مثلكم
قلت لكم في موضوع المناقشه لستوا خاسرين استمروا في البحث في كل الحالتين انتم لن تخسروا قد نجد معلومه بسيطه تفتح لنا افق واسع لم نكتشفه
قلت لكم وصلتوا للحل بنسبة 99% بناء على معطيات تم وضعها من عضوا يعتقد انه مفكر وصاحب فكره ومن كبار الهكر ههه ولكنه احقر من ان يكون مستخدم لجهاز
هنالك ناس مصابين بمرض العظمه ينسبون لانفسهام انهم عظماء وهم عظام تلعقها الكلاب .
وعندما قلت لك احد الاعضاء جاب الغايبه وقال الحل 100% لانه من اكثر الاعضاء بحث عن هل الموضوع بجميع المنتديات وقال انه لا يوجد اختراق بصوره هذا كان المقصود
اخي menamezo عندما تحدث معي على الماسنجر سألتني سوأل وقبله حلفتني بالله ان اكون صادق
قلت لي هل هنالك اختراق بصوره قلت لك صوره بمعنى صوره لا . وقلت لك لا تشغل نفسك بالموضوع هذا هنالك مواضيع اهم وافضل منها وذكرتها لك .

وعندما كنت اضع بعض التلميحات كان المقصود ان ارجعكم لمحور النقاش لاني لاحظت خروج عنه
وعندما قلت انتم تدورون بحلقه مفرغه ، لانكم ضغطتم الباتش بالرار وهذا يناقض الشرح المتبع فاردت اخراجكم منها فعندما اتجهتم لدمج الباتش بدون ضغط قلت لكم الان انطلقوا خرجتوا من الحلقه
لكي نسير بطريق واضح وعلى قول المثل خذ بالكذاب لين الباب)

ثالثاً : أنا مسؤول بكامل قواي العقليه عن أي كلمه أقولها أنا لم اصرح أو أقل أني اخترقت بصوره وقلتها للاخ menamezo كما تحدث معي وذكرته سابقاً .
أنا كنت احاول ايهام من يقول اني خترقت بصوره اني وغيري نعرف طرقه وعليها كذا طريقه لكي اجعله يتفاجاء وينصدم ويطرح كل ما لديه للجميع تدرون لماذا ...؟
لانه مصاب بمرض العظمه والتباهي ويخاف احد يسبقه ويأخذ الشهره على ظهره .
لا يوجد بعالم الهكر برايفت انماء البرايفت في الاساليب والطرق أما الأليه فهي مكشوفه للكل .

رابعاً :شكري الخاص لهؤلاء الأبطال الذين اعتبرهم هم نجوم الهاك العرب وهم الباحثين وهم المطورين وهم المبدعين وهم الأوفياء وهم البرايفت لدى الديف عن سائر المنتديات


MiMO

salimkh

The SN!Per

nagm2009

menamezo

5reeha

FrNoS HaCkEr

HaCkEr.SoUf

R.B.J

mohmax

D.o.h.m.e


فلولا الله ثم هاؤلا الأبطال لما انكشفت ألاعيب هؤلاء المرضى ممن يدعون لأنفسهم ويصرحون بأنهم توصلوا واكتشفوا مالم يكتشف بعد

أعلنها صريحه لا يوجد اختراق بأي إمتداد صوره أو أي أمتداد غير تنفيذي إلا إذا كان يدعم التحديثات او الاعلانات فيتم استغلالها بفتح ثغرة متصفح وما شابه كالفلاشات ونحوها اما الملفات الغير تنفيذيه ونسمع عن الاختراق بها فيتم في بعضها باختراق عن طريق
ثغره تحتويها برامج تشغيل هالملفات ...

هذا ما تم التوصل إليه طيلت بحثي في مجال الهاك واستعانتي بخبراء مواقع وثغرات ومبرمجين لصبها في مجال الاجهزة ولكن لم يضف شي عليها

هذا الموضوع الذي قلتلك اخي menamezo اني ساضعه وأوضح لكم كل شي من اول يوم تحدث معي وبدأ النقاش فيه
بس اسألكم بالله ألم نستفد من موضوع النقاش ألم يفتح لنا ابوب كثيره وتعلم اشياء جديده فمن قال انه نقاش عقيم
اقول له فكرك العقيم الغير منتج وعجز مخك عن البحث والاطلاع هو ما جعلك تقول له عقيم .

ملاحظه : انا لم اجرح احد بعينه في موضوعي او اكذبه بعينه فمن لم يعجبه موضوعي يأتي بما هو أفود منه .

المعذره لو احد ناقشنا في الموضوع وساعد في البحث ولم اذكر اسمه ولكن هذا موضوع النقاش اجعلوه ملف الابطال
لسد ذريعة الأطفال يوجد به الاسماء والمشاركين والمخرجين والكمبارس وكل شي .

 
إنضم
18 أغسطس 2010
المشاركات
2,068
الإعجابات
198
النقاط
0
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة


جاري متابعة النتيجة يابطل

+

جاري تقيمك ياوحش

بالتوفيق
 
إنضم
26 يناير 2010
المشاركات
1,047
الإعجابات
35
النقاط
48
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

يسلمووووووو يداك يامبدع
 
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

أي شخص من هؤلاء الابطال يرغب في ان اساعده باي موضوع انا تحت امره
ورهن اشارته باي شي اقدر عليه ...
 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
758
الإعجابات
36
النقاط
0
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

بارك الله فيك اخي
يعني رايك في الموضوعي الوصول للفبركة + الوصول لطريقة تلغيم تعتبرالاولى على مستوى المنتديات
وتكذيب اصحاب اليديوهات رابط الموضوع


http://www.dev-point.com/vb/t165650.html
 
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

بارك الله فيك اخي
يعني رايك في الموضوعي الوصول للفبركة + الوصول لطريقة تلغيم تعتبرالاولى على مستوى المنتديات
وتكذيب اصحاب اليديوهات رابط الموضوع


http://www.dev-point.com/vb/t165650.html
ابداع اخي بس المشكله الشباب اغلبهم ما فهموا قصدك
 
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
376
الإعجابات
8
النقاط
0
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

انا ما أفهم شي بالاختراقات 100%

لكن احب اساعد الاخرين بنسبة 1000%


عندي استعداد اساعد الغير بأي طريقه ممكنه


وبأنتظار جديدك يانجم :32:
 
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
2,455
الإعجابات
531
النقاط
0
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

قلق x قلق أقلقتونا بهل الصوره ستين ألف مليون موضوع لـ النقاش كلها بين الحقيقه والخيال , ألين متى طيب ..
كل واحد يحط هـ المواضيع ماعنده سالفه , عندك طريقه حطها بدون زيادة كلام ..
بلاش نكذب على أنفسنا ونكذب على الناس ..
يخوك أختراق بصوره أنسى ..
في أمان الله :)
 

mohmax

Active DeveloPer
rankrank
إنضم
31 يناير 2010
المشاركات
443
الإعجابات
48
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

جزاك الله كل خير
والله صراحه لم
اقتنع باي موضوع عن الاختراق بصورة بمثل اقتناعي موضوع أخي :
salimkh
http://www.dev-point.com/vb/t165650.html
:32:برعاية الرحمن :32:
 
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

قلق x قلق أقلقتونا بهل الصوره ستين ألف مليون موضوع لـ النقاش كلها بين الحقيقه والخيال , ألين متى طيب ..
كل واحد يحط هـ المواضيع ماعنده سالفه , عندك طريقه حطها بدون زيادة كلام ..
بلاش نكذب على أنفسنا ونكذب على الناس ..
يخوك أختراق بصوره أنسى ..
في أمان الله :)
التعساء مثلك يا اخي يمرون لا سلام ولاشكر ما قلت غصب رد لا ترد ومحد جبرك واخذ فلوس منك
الطرق بين الاخذ والرد وانا لم اضع طريقه بس انت مثل اللي يمر ويشكر على البرنامج وما فيه برنامج
ومثل اللي يبي فحص وما فيه شي يتفحص ومثل اللي يثني على من يطلب مساعده هؤلاء هم الحمقى
وأنت ابيت إلا أن تكون منهم .
 

mzz

Active DeveloPer
rankrankrank
إنضم
6 يناير 2010
المشاركات
828
الإعجابات
21
النقاط
18
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

شكرا لك اخي الكريم وانا اول المقتنعين بانه لا يوجد اختراق بامتداد صوره حقيقيه ابدا ابدا ويمكن عن طريق التغرات فقط
وهده هي قناعتي ايضا
شكرا لجهد
 
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
2,455
الإعجابات
531
النقاط
0
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

التعساء مثلك يا اخي يمرون لا سلام ولاشكر ما قلت غصب رد لا ترد ومحد جبرك واخذ فلوس منك
الطرق بين الاخذ والرد وانا لم اضع طريقه بس انت مثل اللي يمر ويشكر على البرنامج وما فيه برنامج
ومثل اللي يبي فحص وما فيه شي يتفحص ومثل اللي يثني على من يطلب مساعده هؤلاء هم الحمقى
وأنت ابيت إلا أن تكون منهم .
شكرا ً لـ تفهمك لما أردة أنت فهمه من الرد :32:
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
812
الإعجابات
287
النقاط
63
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

قلق x قلق أقلقتونا بهل الصوره ستين ألف مليون موضوع لـ النقاش كلها بين الحقيقه والخيال , ألين متى طيب ..
كل واحد يحط هـ المواضيع ماعنده سالفه , عندك طريقه حطها بدون زيادة كلام ..
بلاش نكذب على أنفسنا ونكذب على الناس ..
يخوك أختراق بصوره أنسى ..
في أمان الله :)
:6: تعجبني اخي فوبيا فرأيي من رأيك بعيدا عن المجاملات(بلاش نكذب على أنفسنا ونكذب على الناس ..
يخوك أختراق بصوره أنسى .. )
 
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

:6: تعجبني اخي فوبيا فرأيي من رأيك بعيدا عن المجاملات(بلاش نكذب على أنفسنا ونكذب على الناس ..
يخوك أختراق بصوره أنسى .. )
هههههههههههه هنالك من يجعل من نفسه اضحوكه
هذا واحنا نتكلم بالعربيه

عموما احتراماتي وتقديري لكم رفعتوا من الموضوع شكرا
 
إنضم
24 أكتوبر 2009
المشاركات
7,209
الإعجابات
804
النقاط
113
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

وعليكم السلام

اخوي بس حبيت انبه لا تقلل من شأن احد كل شخص واحتهاده

وكل اعضاء الديف بوينت ابطال وفيهم الخير والبركه

وبخصوص الاختراق بصوره << انسى ومستحيل تتم لا تسمع

لكن هناك حيل للاختراق بصوره ولا بد ان تكون صيغة السيرفر تنفيذيه مثل ماتفضلت

تقبل مروري

:9:
 
إنضم
11 يونيو 2007
المشاركات
591
الإعجابات
92
النقاط
28
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

وعليكم السلام

اخوي بس حبيت انبه لا تقلل من شأن احد كل شخص واحتهاده

وكل اعضاء الديف بوينت ابطال وفيهم الخير والبركه

وبخصوص الاختراق بصوره << انسى ومستحيل تتم لا تسمع

لكن هناك حيل للاختراق بصوره ولا بد ان تكون صيغة السيرفر تنفيذيه مثل ماتفضلت

تقبل مروري

:9:
مرورك زادنا شرفا اخي الكريم

تعقيبا على ما قلت أنا لم اقلل من شأن أحد
بالعكس أنا اثبت للعالم أن بالديف ابطال
ومجتهدين ومفكرين تعلوا اصواتهم على اصوات الدجالين

وإذا اثنيت على شخص بعينه ليس لتقليل شخص أو على حساب
اخر بنظري كان يستاهل الثناء
ومن ذكرت اسماءهم يستاهلوا كل الثناء واكثر من ذلك
هم العرب الذين بينوا للعالم تكذيب بعض الاقاويل بالحجه بعد البحث والاجتهاد

فيستاهلوا كل الخير منا


وأنا بالنهاية اقدرهم ومن يعتبره تقليل في الغير
اقول اين هم من المناقشه ام كانوا ينتظرون البرايفت ليخطفوه من خلف الكواليس
ويتباهوا به على ضحاياهم كالغربان تنتضر صيد الأسود لتنقض على بقايا الجيف
طبعا لا اقصد بكلامي الكل البعض بحث قبلنا واكتفاء ولم يلقي بال للموضوع
والبعض لا يهمه والبعض ...
أنا اقصد من بقلبه حسد او مرض فقط

ولو كان قصدك تقليل في حق من ادعوا أن الاختراق بصوره موجود
أقول لك نعم ولم احدد يا كثرهم منهم من مر بالديف ومنهم من يستعرض باليوتيوب وغيره من المواقع
واللي عنده حجه يضعها هذي حجتنا أنا والأخوان
 
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
4,427
الإعجابات
722
النقاط
113
الإقامة
][ Saudi Arabia ][
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

ياليل ، وللحين في موضوع الإختراق بصورة .؟!
لا يوجد إختراق بصيغة [ JPG ] بدون ثغرة في الويندوز ، والفاهم يفهم
مواضيع تكررت مليون ، بل ملايين المرات وكلها عبارة عن :

تغيير صيغة السيرفر إلى JPG وعمل ملف bat يحتوي أوامر تشغيل الصورة عن طريق الدوس لكي تعمل كملف تنفيذي.
عمل إختصار للسيرفر وجعل السيرفر مخفي وتغيير أيقونة الإختصار.
وغيرها من الأكاذيب ، أو يأتي أحد الأشخاص ويضع فيديو في اليوتيوب الإختراق بصيغة JPG ، وفي الحقيقة أنه
برنامج يقوم بالتلاعب في الريجستري بحيث يتم قارئة ملف الـ JPG كـملف الـ ExE
وفي النهاية يتم التلاعب في عقول المبتدئين أولاً وللأسف المحترفين ثانياً
قلتها في البداية وسأقولها مرة ثانية
[ لا يوجد إختراق بصيغة [ JPG ] بدون ثغرة في الويندوز ، والفاهم يفهم ]
وأرجوا من جميع الأشخاص الي مضيع وقته في إكتشاف طريقة الإختراق بصيغة صورة ،
أن يضيع وقته في شيء أهم من ذلك ، فهناك أشياء كثيرة أهم وأفضل من الإختراق بالصورة
وطبعاً أتمنى من صاحب الموضوع ، وجميع الأعضاء الذين تناقشوا في موضوع الإختراق بصورة أن لا يأخذون كلامي على محمل شخصي
فـ كلامي مجرد رأيي في هذا الموضوع ، وأنا لا أكن لأي عضو أي كره أو حقد أو أي شيء آخر ، كلنا أخوة وما يفرقنا شيء تافه :)

ودي :32:
 
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
234
الإعجابات
16
النقاط
0
العمر
24
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

ياخي رغم انك حلفت انه لايوجد اختراق بصورة ولاكن انا مصر على انه يوجد اختراق بصورة وانا اكتشفت بمايعادل 75% من طريقة الاختراق بصورة ولن اطرحها ليس لاني اناني ولاكني لااحب ان افيد اطفال الهكر ليجربو بي ماعلمتهم اياه


مشكور عل طرح دمت بود
 

SaMi--DZ

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
1,535
الإعجابات
820
النقاط
113
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

رهجتونا بهذه المواضيع

اختراق بصورة برنامج وهمي كوود لا ادري ماذا ايضا

و لكن معهش نرجع لموضوعك لا يوجد شيئ مستحيل في الشبكة العنكبوتية

لا تحاول البحث عن الاختراق بصورة حاول تجد طريقة لتشغيل الصورة مثل السرفر

و لن تجدها الا في البرمجة او في ثغرة

سلام
 
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
234
الإعجابات
16
النقاط
0
العمر
24
رد: اخيرا ظهور نتيجة الاختراق بصوره بين الحقيقه والوهم من اخوكم نجم جدة

نسيت اقول انه الطريقة اللي توصلت لثلث ارباعها هي تعتمد عل ثغرة ببرنامج عارض الصور والفاكسات فكرووو....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل