معشوقة الهكر ...الاختراق بصورة اكره الحديث عن هذا الموضوع و لكن لا بد من للتوضيح

تم تحميل الصفحة في 1,1481392 ثانية
معشوقة الهكر ...الاختراق بصورة اكره الحديث عن هذا الموضوع و لكن لا بد من للتوضيح
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SaMi--DZ

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
الإعجابات
820
بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين على سيدنا محمد و على اله و صحبه اجمعين

السلام عليكم

اولا اخواني انا من اشد الكارهين على مثل هذه المواضيع التي تتحدث عن الاختراق بصورة

و لكني احب توضيح الحقائق. شفت الكثير من المواضيع هنا تتحدث عنها كنت بين الحين

و الاخر ادخل من اجل مشاهدة الردود فقط و لم يسبق لي ان حملت شرح عن الاختراق بها

ليس لاني اعتقد انها موجودة ولكن لان الامر لا يهمني و لو تشوفو في ردودي رايح تجد اتي

دائما اقول لا شيئ مستحيل في الشبكة العنكبوتية و لما ادخل ليها اضع ثلاثة اشياء في راسي

لا يوجد برنامج لا يوجد فيه خطا برمجي ..كل ما نراه مبني بالبرمجة ..لايوجد شيئ لا يستطيع

للبشر فعله الا احياء من مات

لو تصبرو معايا رايح احكي قصتي من المعشوقة jpg ..في يوم من الايام جا احد الاعضاء و اللي هو وانتد

و وضع سورس كود التشفير قلت لقد قضي على مشروع عبابنة ثم حملت السورس و لو انو كان موجود

عندي ولكن كان بلغة الدلفي فحملت السورس و مباشرة فهمت كيف يشتغل السورس و طريقة تشفيره

و لكن حبيت نجرب الاختراق بيه بصورة ممكن يصلح اضفت عليه بعض الاكواد و عدلت و حفظت بامتداد

jpg قلت ممتاز لا يوجد فيه خطا جربت التبليغ و فتحت الصورة تفتح على شكل سرفر و لكن بعدها جات

رسالة خطا فعرفت ان الخطا موجود في الاكواد و بما اني وصلت الى منتصف الطريق فمن المستحيل ان اتوقف

هناك و بقيت ابحث و ابحث حتى تعب الجهاز و تخرب و كان لا بد من اعادة تهيئة قلت هادي المرة لن افمته بنفسي

و كان في قلبي شيء اخر اكمال الاحجية فاخت الجهاز عنداحد الاشخاص و كنت اعرف ان مبرمج خبير

دخلت المحل و قالي ما\ا تريد قلت الجهاز يحتاج الى اعادة تهيئة فقال انتضر قليلا قلت معلهش التفت يمين

و شمال ثم نظرت الى الجهاز اللي كان فيه و وقعت عيني عليه و هو يفتح صورة و عندما فتحها فتحت معها

الالة الحاسبة قلتلو ممكن تعيد الفتح اعجبتني الصورة فاعاد الفتح و فتحت معها الالة الحاسبة حبست انفاسي

و قلت هدا يوم سعدي تضاهرت باني عادي و لما خلص قالي ماذا حدث لجهازك قلت في نفسي ليس جهازي بل

عقلي يحتاج الى اعادة تهيئة شغلنا الجهاز و لما فتح شاف ايقونة الفجوال بيسك على سطح المكتب

فقالي هل انت مبرمج /لا داعي للاحراج/ قلت قليلا فقال لي الى اي مرحلة وصلت قلت الى مرحلة اني قادر على

النجاة بنفسي فكان لا بد ان اسال عن الطريقة فقلت يا اخي كيف جعلت الالة الحاسبة تفتح مع الصورة فقال بالبرمجة

قلت علمني انت جزائري و انا جزائري فقال على ماذا تريد ان تجربففتحت ملف السورس و قلت على هذا

فتحو نظر فيه و قال هل انت كتبته قلت لا و لكني اضف عليه بعض الاشياء فقال لي انت وضعت الصعب و عميت

عن السهل فقام بتعديل الكود و وضعنا في مكان السرفر اللي يفتح رابط منتدى ستار تايمز و حفضنا بصيغة صورة

و قلت خليني انا نجرب فتحت الصورة و فتحت معها صفحة الانترنت ...اخدت الجهاز و عدت لليبت و غيرت الرابط الى

رابط سرفر و فتحت و فتح معها و وصلني التبليغ جربت على احد الجيران و وصل التبليغ.........

المهم اخواني هذه حكايتي مع المعشوقة و ربما البعض يقول لماذا لا يوجد عندك ولا ضحية و الكثير دائما يسالوني

هذا السؤال ..هذا لاني لا اهتم بجمع الضحايا و انا ادخل الانترنت فقط من اجل تمضية الوقت و لكني احب البرمجة

الى حد الجنون المهم اخواني كما قلت لا يوجد مستحيل و تذكر ان كل شيء مبني على البرمجة و اذا اعتقدت انه

يوجد مستحيل فلن تصل الى اية نتيجة و عقليات الناس غير متشابهة فيوجد من يحب السمك و يوجد من يعشق

اصطياده و يوجد من يحبس عقله عند التشفير او الحصول على سرفر مشفر

و هذا فيديو لا يوجد له اي لزوم و لكن لا بد من وضعه و الطريقة شغالة و عادية

http://arabsh.com/52i5quxo2f1q.html
ممكن البعض يقول هذا شعل النار فينا و تركنا

رايح اعطيك نبدة و فقط اولا المشروع اعتقد الجميع يملكه هو فيه موديول واحد و كلاسس و فورم

انت اللي عليك هو البحث عن كوود openwith و الامر اشبه بعمل دانلودر يستطيع تنفيد الاوامر مع اية صيغة

ثم ضع في sub main .........

هذا كل ما استطيع ان اقوله و نحن نعلم ماذا سينتج عنها و لا اعتقد ان الموضوع مخالف و لو كان كذلك ارجو الحذف

و في الاخير اقول لا شي مستحل //و كل شيئ ممكن//

بالتوفيق

M J R m

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
763
رد: معشوقة الهكر ...الاختراق بصورة اكره الحديث عن هذا الموضوع و لكن لا بد من للتوضيح

والله بصراحه انا واحد مليت من مواضيع

الاختراق بصوره

الإعجابات
157
رد: معشوقة الهكر ...الاختراق بصورة اكره الحديث عن هذا الموضوع و لكن لا بد من للتوضيح

الله يعطيك العافيه
وماقصرت
جاري المشاهده
ولي باك يابو الشباب
:29:

الإعجابات
192

ياخي رجوتونا
كل يوم صورهـ
انسى ~ :24:

الإعجابات
7

ربنا يخليكـ عودتنا على حصرياتكـ ~
حمدا لله أنكـ عدت ~

لي باكـ | Back ~

menamezo

Active DeveloPer
rankrank
الإعجابات
4

مشكور اخى سامى

كل مواضيك متميزة يا بطل

جارى تقييمك

ateef

Active DeveloPer
rankrank
الإعجابات
120

مشكور
:32::32:

الإعجابات
18

يعطيكـ العآآفية ,,

انا وغيري اقتنعنا بعد موضوع الـ
500 مشآآركة ,,

وانا اشووف الإختراق بصورة ,, مستحيل فيزيآئياً ,, :15:

لكن يا ليت تشغّل لنا برنآمج
procexp آثنآآء تشغيل السيرفر ,,

لكـ كل الود .

:32:

الإعجابات
489

واصل

مشكور اخى سامى :32::32:

الإعجابات
7

الله/الله شو كل هل الإبداع والله العضيم أني عجزت عن الكلام ~
لا أتكلم أفضل ~
حبيبي ممكن إرفاق الأدوات ..والأكواد؟!
رسالة إدارية:
كود:
يجب أن تعطي بعض السمعات قبل إعطائها إلى أمير من أمراء الديف بونت: SaMi--DZ
وراح تكون بحقوقكـ طبعا وبرافيت لك في عالم الديف وعالم الهاكر بأسره ~
مراح أكذبكـ أو أقولك: واضع قيم في الريجيستري.. فقط أكمل جميلكـ ~
ولد بلادي DZ
مع العلم عندكـ: Easy
هههع !!
ربي ينوركـ ويزيدها في ميزان حسناتكـ ويزيدكـ ~

MYsterioUS

Beginner Developer
rank
الإعجابات
1

السلام عليكم أخي بارك الله فيك :6:

و الله اللي عجبني فيك هذه الروح المتفائلة

لكن هل يمكنك إعطائي الكود كاملا فأنت جزائري و أنا جزائري

إذا حبيت نبعتلك لا كارت ديدونتيتي:8::12:

الإعجابات
471

ده مو اختراق بصورة ده عباره عن داولوندر كما قلت انت

ولكن يكون موضوع داخل الصورة عن طريق اكواد

:32::32:

الإعجابات
7

حبيبي تمت تقييماتكـ ~
دائما مع الجديد ~

الإعجابات
18

يا فتّآآح يا عليم يا رزّآآق ياكريم ,,

هذا الكود على مآ أظن :)

كود:
Public Declare Function ****************lExecute Lib "****************l32.dll" Alias "****************lExecuteA" (ByVal hwnd As Long, ByVal lpOperation As String, ByVal lpFile As String, ByVal lpParameters As String, ByVal lpDirectory As String, ByVal nShowCmd As Long) As Long
Sub OpenWith(ByVal xFileName As String)
****************lExecute 0, vbNullString, "RUNDLL32.EXE", "****************l32.dll,OpenAs_RunDLL " & xFileName, "", vbNormalFocus
End Sub

اللي يوصل لنتيجة ,, يعطيني خبر ,, :15:

chawki

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
58

تم مشاهدة الفيديو

بالتوفيق

:32:

الإعجابات
36

تمت المشاهدة
فكرة رائعة ومبروك عليك
ملحوظة: نفضت يدى من الاختراق بصيغة صورة

ip-13

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
74

يعني مش عارف ايش اقولك :؟

لكن من اين الامر التنفيذي لطلب الداونلودير :34:

لا يوجد مستحيل لان الثغرة كانت في الميتا قبل مرة

:32::32::32:
كتبتلك شيء في التقيم لا تنساه

الإعجابات
18

آ قولكـم يا عيال عضووو القآع بس هههههههههه >>> لا تزعلون آمزح

الأخترآق بصوره شي مستحيـل

:29:

الإعجابات
76

ما شاء الله اذا اشتغلت هذه الطريقة فانت قمت بامتشاف طرييقة اخرى من طرق الاختراق بصورة

:26:

و جاري تجريب طريقتك يا غالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل