[ مشكلة ] في برامج الأختراق

تم تحميل الصفحة في 1,7841945 ثانية
في برامج الأختراق
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
44
السلام عليكم

مشكلتي مع برامج الأختراق انا انزل سيرفر من داخل المبرنامج وابي اشفره يعني ابي برنامج اختراق ينتج سيرفر مشفر حاولت مع اكثر من برنامج لما يزيد حجمه او ينقص يا ينعطب البرنامج او السيرفر بالعكس لما اكون السيرفر
واشفره يتشفر معي بس المشكله هي التشفير الى داخل البرنامج مااقدر احد يقدر يفيدني انا ماابي اشفر بالهيكس لأن بياخذ وقت طويل ابي اشفر باهندسه العكسيه

الإعجابات
121
رد: في برامج الأختراق

أسلم عليكم
أخي تفضل هذا مواضيع تحل مشكلتك إن شاء الله
http://www.dev-point.com/vb/t166008.html
http://www.dev-point.com/vb/t165607.html

إذا أفتك لا تنساني من صلاح دعائك وتقيمك
ودي

الإعجابات
198

اخوي استخدم برنامج pexplorer واستخرج الست اب وشفره انت وبعدهااا قم باسترجاعه وبعدها راح يمشي معك الحال .

شلون انا اقولك

انتج سيرفر من اي برنامج اختارق لنفترض برنامج سباي نت

1-بعد انتاجك للسيرفر قم بتشفير السيرفر بالهيكس وبعدها خذ ارقام الاوفست للقيم المكشوفة واحفظها عندك وبعد ماتشفر الباتش .

2- اذهب الى البرنامج الي اخبرتك عليه وبعدها قم باستخراج الست اب وقم بعدها بالذهاب الى الست اب وافتحه بالهيكس وبعدها اذهب الى اوفست اوفست طبعا الاوفسات الي انت حفظتها وقم بتعديلها وخلاص :)
:12:

بالتوفيق يابطل

x33x

Active DeveloPer
rankrankrank
الإعجابات
55

اخوي استخدم برنامج pexplorer واستخرج الست اب وشفره انت وبعدهااا قم باسترجاعه وبعدها راح يمشي معك الحال .

شلون انا اقولك

1-بعد انتاجك للسيرفر قم بتشفير السيرفر بالهيكس وبعدها خذ ارقام الاوفست للقيم المكشوفة واحفظها عندك وبعد ماتشفر الباتش .

2- اذهب الى البرنامج الي اخبرتك عليه وبعدها قم باستخراج الست اب وقم بعدها بالذهاب الى الست اب وافتحه بالهيكس وبعدها اذهب الى اوفست اوفست طبعا الاوفسات الي انت حفظتها وقم بتعديلها وخلاص :)

بالتوفيق يابطل
كلام درر والله

شوف طرقة الاستخراج لو ما تعر ف

طبعا الشرح على سباي نت

الإعجابات
121

شلون انا اقولك

نفس الكلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل