فوائد الزوجة النكديه

تم تحميل الصفحة في 1,2611678 ثانية
فوائد الزوجة النكديه
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
2,286
الإعجابات
1,161
النقاط
113
الإقامة
فِلسطين



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل






تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم






تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"










 
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
660
الإعجابات
86
النقاط
0
رد: فوائد الزوجة النكديه

  • خخخخخخخخخخآآآآآي
  • يـ ع ـطيك الـ ع ـآفية
  • :29:
 

BX2O

DeveloPer Plus
rankrank
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
460
الإعجابات
83
النقاط
0
رد: فوائد الزوجة النكديه

ههههههههههههههههههههه

حلو كتير مشكور جـــداًُ
:29:
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
2,286
الإعجابات
1,161
النقاط
113
الإقامة
فِلسطين
رد: فوائد الزوجة النكديه

ههههههههههههههههههههه


حلو كتير مشكور جـــداًُ
:29:

دوم الضحكه
عيونك الحلوة
والشكر لله يا غالي
نورتني

:32:
 

HAWAZEN

ExpErt DeveloPer
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
8,402
الإعجابات
267
النقاط
0
رد: فوائد الزوجة النكديه

كل شي وراه فائدهُ :15:

يسلم ايديكُ آحلى تقييم لعيونكُ :6:
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
2,286
الإعجابات
1,161
النقاط
113
الإقامة
فِلسطين
رد: فوائد الزوجة النكديه

كل شي وراه فائدهُ :15:

يسلم ايديكُ آحلى تقييم لعيونكُ :6:

اكيد اكيد احلى كل شي وراه فائده :15:
مثل مرورك على الموضوع
اكبر فائده انه يجعله حلو ومميز :28:

يسلموو على مرورك دبدوبه
انرتي صفحتي
ويسلمو على تقيمك يالغاليه
تحياتي واحترامي
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
2,286
الإعجابات
1,161
النقاط
113
الإقامة
فِلسطين

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل