أريد حل عاااااااااااااااااااااااااااااااااجـــل

تم تحميل الصفحة في 1,9101784 ثانية
أريد حل عاااااااااااااااااااااااااااااااااجـــل
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صبااااااح الخيرر
عندي مشكلة جننتني حييييييييييييييييييييييييييييييييييل الا وهي
مع شخص 3مرات يفتح باتشي ولا يووصلني تبليغ وانا متأكد من انه فاتح باتشي لاني دامجه مع صورة تفتح الصورة له ولا كن لا يوصل تبليغ أبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآ مع اني متأكد اني منظف جهازي وعامل كل شئ تمام التماااااااااااااااااااااام والضحيا الاخيرين يوصلون لي جهازي نظيف جدار الحماية مقفل البورت مفتوح وكمااان جربته علي نفسي طبعآ بأعداداتي علي النواي بي وتفتح الصورة ويوصلني التبليغ طيااااااااااااااااااااااارة الا هذا يفتحه ولا يوصلني تبليغ مع اني غيرت النسخه كم مره يوصلون الضحيا الاوولين وهذا لا يجيني تبليغ علي نفسي من نفس باتشي الا هوو مع اني استخدم نسخة كووفين
يا اهل الخبرة اين هيا المشكلة ؟؟
انتظركم بسرع حل لهذه المشكلة يالييت من يريد يحل مشكلتي لا يتتطرق لجدار الحماية البروت تنظيف الجهاز
مجربه علي نفسي ويوصلني بأعداتي علي النواي بي يعني مو معطوب لو معطوب ما يوصلني بأعداتي علي النواي بي . انتظررررررررررررررررررررررررررررح حـــــــــــــــــل سريع
وشــــــــــــــاكر لــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.

الإعجابات
65
رد: أريد حل عاااااااااااااااااااااااااااااااااجـــل

تأكدت إن الضحيه مقفل جدار الحمايه
لأن لو مفعل جدار الحمايه ما تقدر تخترقه
أضف أن الكاسبر أو النود مزعجييين بتقفل ثغرات الإختراق
إلا إذا كانت المشكله من عندك من ناحية إذا كان برنامج الحمايه حقك مفتوح بس مبطل الحماية التلقائية
لأن نفسسسسس المشكله صارت لي
تخيييييل و رب الكعبه بغيت أنجن ضحيتن شغالين بدون نو آيبي وانا مقفل النو آيبي و الضحايا عندي على البيفروست
تأكد أخوي من النو آيبي عندك
اوبشنز >كوننيكشنز>وشيل علامة الصح من >أوفيرآيد أوتوماتيك آي بي ديتكشن وأوكي و إعمل أبديت لعلها تزبط
نفس الآيبي أحيانا تجيه لحسات غير طبيعيه
إن أفدتك (تقييم) بالتوفيق،، ،،

الإعجابات
191

معلومات إضافيه
أخــوي دام عندك ضحايا على ماتقول وإنك ماتعاني إلا من الشخص ألي ارسلت له الباش
فـهذا دليل على إن الخلل في الباتش بمعنى : إن الباتش لا يعمل على جميــع الأنـظمـه
بالتوفيق
:9:

الإعجابات
33

ابو تركي 99 كيف اتأكد من انه مفعل اوو مبطل جدار الحماية يعني معقوول كل اللي مخترقينهم جدار الحماية عندهم مقفل ؟ ثاني شئ يا ابوو تركي انا من عندي ســــــــــــــــليم كل شئ من جهاز ونواي بي اعدادات صحيحة
اما بالنسبة لك اخي العزيز الغيورر انا شاك في هذا انه من البااااااااااااااااااااااتش وانا نظاااااامي اكس بي ويوصلني زي الحلاوة التبليغ برقم الاي بي حقي
وياليت لو عندكم معلومات اضافية تفيدوني اكثر شاكر لكم + تقيم ان امكن

الإعجابات
191

تأكدت إن الضحيه مقفل جدار الحمايه
لأن لو مفعل جدار الحمايه ما تقدر تخترقه
88
هذه المعلومه ماهي صحيحه

أخــوي سؤال :

الباتش الي إنت تخترق فيه هل سبق وإخترقت فيه
نظام (vist ) ونظام ( Windows 7 )
إذا الجواب : لا

من المحتمل جهاز الضحيه الي ودك بإختراقه مو ( xp )

الإعجابات
33

اخي الغيور بالنسبه للباتش هذا لا لم اخترق فيه احد لانه شبه كلين نزل بالمنتدي ونظيف وكونت عليه اعداداتي
ولغمته فيه كذا منتدي ولمن يصلني احد لحد الحين من هذا الباتش وكذالك هذا الشخص الذي حاوولت 3 مرات اخترقه ولمن يفتحه لا يصلني تبليغ قلت يمكن انعطب جربته علي نفسي باعدادتي انا ويوصلني التبليغ طيارة
ونظامي اكس بي انا

الإعجابات
191

طيب أخـــوي حاول تجرب الباتش على أحد الضحايه الي عندك في برنامج الـ ( الإختراق )
إستبدل الباتش الي مرفوع على أحد الضحايا بالباتش الي حاولت تخترق فيه الضحيه وماوصلك التبليغ
عليه وسوي تحديث للسيرفر اذا وصلك الضحيه معناهـ إن الباتش شغال على نظام (xp ) والتبليغ
عندك سليم ودام أخد السيرفر من المنتدى إفحص السيرفر في موقع مايرسل قيم وتأكد إن الباتش مازال
مشفر من أهم برامج الحمايه ولا تستجعل في وصول الضحايا
إن شاء الله تنحل مشكلتك

بالتوفيق

الإعجابات
33

مشكور علي تعبك معي اخي الغيور وانا والله اخاف استبدل الباتش بأحد الضحيا اللي عندي وما يرجع لي يكون الخلل في الباتش وبسببه افقد ضحية مع اني اعااااني من فقدانهم كان عندي ما يقارب 42 والحين ووطار اللي طار منهم او فرمتوو ما بقي غير 7 ضحيا الحين واخاف افقد احدهم وللمعلومية انا داءمآ افحص بهذا الموقع
http://vscan.novirusthanks.org/ واضع صح بالمربع حتي لا يرسل قيم مدري اذا فيه افضل من هذا الموقع افدنا وبالنهاية اقدم لك شكري وتقدري علي ما قدمته لي من مساعدة
بأمان الله

الإعجابات
33

اخووي الغيورر والله قبل شوي رحت اجربه علي جهاز مكتبي عندي ونفس النظام اكس بي وفتحته بالمكتبي وووووووووووووووووووووووووصللللللللللللللللللللللللل التبليغ طيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
يعني اكيييييييييييييييد السببببببببببب في اختلاااف النظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ولا لااااااااااااااااااااا .

الإعجابات
210

طيب ماتعرف نظام الضحيه شنهو !

يمكن سيرفرك مايدعم اختراق فيستا وسفن !

وواضح من المشكله ان النظام العائق اما الاختراق ,

الإعجابات
33

مجوود لا والله معرف نظاامه بس اكييييييييد بعد هالمحاولات والتأكيدات اتضح لي انه من اختلاااااااااف النظااام
وشئ اكيييييييييد ان نظام هالجني اللي شيب براسي يا سفن او فستا تصدق لدرجة دمجته مع صور كم مرة وفتحها ما نفع تدري وسويت بعدهاا ارسلت له البااااااااااااتش بدون ايقوونه او دمج ابيه يوووووووووصل وكمان ما وصل :31:. بس هين خليني احصل لي سيفر يدعم كل الانظمه واوريك بهالجني

الإعجابات
820

اذا كنت تريدسرفر يشتغل على جميع الانضمة

استعمل السرفرات المشفرة ببرنامج تشفير مبرمج ببرامج برمجة حديثة

اما المشكلة اللي عندك فهي عادية كما قال لك الاخ

السرفرات لا تشتغل على جميع الانضمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل