"حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

تم تحميل الصفحة في 1,4371578 ثانية
"حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله إخواني في الله جميعاً
هذا الموضوع حصري ويشهد بالله اني تعبت عليه
اقل اشئ هو الدعاء الي بالتوفيق بالدنيا والاخره


من منا لم يعاني من الفيروسات والملفات الخبيثه أكيد الجميع
لاكن هل سئلت نفسك يوم من الايام ان تتعلم المحافظة على كمبيوترك الشخصي
من الفيروسات الظارة حتى تكون على درايه تامه بالاخطار التي تحيط بجهازك
دون علم.. القليل ربما يهتم أذا كان حريص.أما المهمل فتجده باكمله حصان طرواده
وهو ممايسهل على المخترق صيدك


طبعاً أسباب دخول الفيروسات الى جهازك هي:-

1-عدم وجود مكافح فيروسات أو جدار ناري قوي مثل الافيرا والكاسبر يمنع
زرع وتكوين الملفات الظاره في temp الملفات المؤقته كما تعلمنا سابق
وأغلبها تاتي من المواقع المشبوهة التي تم زيارتها
2-عدم تحديث مكافح الفيروسات باستمرار للحصول على أخر أكتشاف بيانات الفيروسات
3-عدم الاهتمام بالبرامج الموثوقه من مصدر موثوق أي البرامج لابد تحميلها من مصدرها حتى ولو
كنت تثق بالمصدر الغير أصلي..
4-الفلاشات او الهاردسكات الخارجيه التي تنتقل من كبيوتر الى كمبيوتر هذه يجب الحذر منها
حيث أغلب بل أكثر الفيروسات تستهدف هذه الفلاشه بوظع فيروس ينشر نفسه بنفسه.لذالك
أذا كان عندك فلاشه او هارد خارجي لاتظعه في جهاز لاتثق فيه. حتى لاتنتقل العدوى
هذه أهم المعوقات التي يجب الحذر منها.طبعا مع بعض العمليات والادوات التشخيصيه التي تظمن أستقرار الكمبيوتر
فلا تعتمد على برامج الحمايه والجداران الناريه لئنها تخترق أيظا بعمليات التشفير والتحايل عليها


أظرار الفيروسات كثيره:-
الاظرار كثيره لن اتكلم عنها هذا اليوم


طبعا الفيروسات + الباتشات (الاختراق) منها أنواع:-
1-نوع سهلة الحذف من الحاسب الالي والتي تحذفها ببرامج مكافح الفيروسات والادوات.
2-نوع صعبة الحذف لاينفع معها برامج المكافحة ولا الادوات وهي تاتي على الشكل التالي

طبعا من منا لم يسمع بهذا الفيروس الخرافي ^(^ Autorun.inf
المعلومات التي ساأضعها عن هذا الفيروس قد تكون معلومه جديدة عليك ولاول مره .. ويمكن قد سمعتها اذا كنت متابع امور الحمايه ..
هذا الفيروس يقوم

في الجهاز وهي التي تساعد على أنتشار الفيروسات بالجهاز والملف المسؤول عن الاوتورون هو Autorun.inf
موجود على المسار التالي في الريجستري



كود PHP
HKEY_LOCAL_MACHINESOFTWAREMicrosoftWindows NTCurrentVersionIniFilemappingAutorun.inf]



لماذا ياحاتم بتكلم عن هذا الفيروس وهل هو مهم في مجال الاختراق .. عند المخترقين ؟

اسائلة كثيره راح تطرحها على نفسك

هل تعلم هذا الفيروس يستطيع اي شخص يتحكم فيه !!
هل تعلم يكون هناك ملف مساعد لنفترض اسمه HaTeM.exe
عند تشغيل للقرص يتم تفعيل
HaTeM.exe

طيب
HaTeM.exe هل هو فيروس ام اتروجان "باتش"

هنا يكون السؤال جميل جدا !!
هنا تم التفكير "عند المخربين" ان يتم استغلال فيروس اوترون يتم وضع بجانبه باتش ولهذا راح يتم تخطي من
بعض المكافحات وهي .. الكاسبر والافيرا وديب فريز ... والكثير الكثير

طبعا الشباب
هناك كثير من ادوات مخصصة للفيروس الاوترون ولكن الافضل انك تقطعه من جذوره وترتاح منه

كالمثل الذي يقول
من وين يجيك الريح سده واستريح

الاداه من هنا يالغالي





ننتقل للمرحله الشك في وجود الباتشات

حمل برنامج Anti-Malware من الوصلة التاليه
http://www.filescrunch.com/techspot-temp/mbam-setup-1.46.exe

بعد التحميل ثبت البرنامج تثبيت عادي وبعد الانتها سوف تلاحظ ان البرنامج يحدث نفسه تلقائي أنتظر الى أن ينتهي من عمله
طبعا التحديث للبرنامج مهم ولابد ان تكون متصل في الانترنت لكي يتم تحميل أخر قاعدة بيانات للفيروسات حتى أذا فحصة الجهاز يتعرف على أجدد وأخر الفيروسات تابــــع ااشرح أفهم شويه

قم بتحميل البرامج التالي



http://www.filescrunch.com/techspot-temp/mbam-setup-1.46.exe


قم بتشغيل البرنامج ثم طبق كما في الصور التالية








************







************







************







************







************







************








************







************



************

************




************



وتقراء..التقرير..وتعرف..المع طيات..الي..فيه



يتبع .......


الرجاء عدم الرد

 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

بعد الانتها من برنامج Anti-Malware قم بحذفه لئنك لن تحتاجه إلا لمره فقط للتنظيف وبعده أكيد راح تختار كاسبر أو أفيرا لقوت أدائهم


الان سوف نعمل تقرير للجهاز ببرنامج هايجاك لنرى أخر القيم الظاره أن وجدة بعد الفحص ببرنامج Anti-Malware وحذف الفيروسات ندخل الموقع
HijackThis Logfileauswertung
أو تحميل مباشر من نفس الموقع
http://www.hijackthis.de/downloads/HJTInstall.exe
بعد التحميل نثبت البرنامج ثم تابع الصور


هذه أمثلة لقيم البرامج قيد التشغيل


أيظا مثال أخر للقيم ولاكن قيم لبرامج بدى التشغيل




هذا مثال تقرير جهازي

Logfile of trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 3:37:47 CH, on 20/9/2010
Platform: Windows XP SP100 (WinNT 5.01.2666)
MSIE: Internet Explorer v8.00 (8.00.6001.18702)

Boot mode: Normal
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\sched.exe
C:\WINDOWS\SOUNDMAN.EXE
C:\WINDOWS\system32\VTTimer.exe
C:\WINDOWS\system32\VTtrayp.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe

C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\Snagit32.exe
C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avguard.exe
C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\TSCHelp.exe
C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\SnagPriv.exe
C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avmailc.exe
C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\AV************GRD.EXE
C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\snagiteditor.exe
C:\WINDOWS\system32\NOTEPAD.EXE
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
C:\Program Files\trend Micro\HijackThis\HijackThis.exe

R1 - HKCU\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page = Bing
R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Page_URL = MSN.com
R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Default_Search_URL = Bing
R1 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Search Page = Bing
R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = MSN.com
R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Search,SearchAssistant =
R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Search,CustomizeSearch =
O2 - BHO: SnagIt Toolbar Loader - {00C6482D-C502-44C8-8409-FCE54AD9C208} - C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\SnagitBHO.dll
O3 - Toolbar: Snagit - {8FF5E183-ABDE-46EB-B09E-D2AAB95CABE3} - C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\SnagitIEAddin.dll
O4 - HKLM\..\Run: [avgnt] "C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avgnt.exe" /min
O4 - HKLM\..\Run: [IMJPMIG8.1] "C:\WINDOWS\IME\imjp8_1\IMJPMIG.EXE" /Spoil /RemAdvDef /Migration32
O4 - HKLM\..\Run: [MSPY2002] C:\WINDOWS\system32\IME\PINTLGNT\ImScInst.exe /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002ASync] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /SYNC
O4 - HKLM\..\Run: [PHIME2002A] C:\WINDOWS\system32\IME\TINTLGNT\TINTSETP.EXE /IMEName
O4 - HKLM\..\Run: [SoundMan] SOUNDMAN.EXE
O4 - HKLM\..\Run: [VTTimer] VTTimer.exe
O4 - HKLM\..\Run: [VTtrayp] VTtrayp.exe
O4 - HKCU\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\RunOnce: [_nltide_3] rundll32 advpack.dll,LaunchINFSectionEx nLite.inf,C,,4,N (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\RunOnce: [ShowDeskFix] regsvr32 /s /n /i:u ****************l32 (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\RunOnce: [_nltide_3] rundll32 advpack.dll,LaunchINFSectionEx nLite.inf,C,,4,N (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\RunOnce: [_nltide_3] rundll32 advpack.dll,LaunchINFSectionEx nLite.inf,C,,4,N (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe (User 'Default user')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\RunOnce: [_nltide_3] rundll32 advpack.dll,LaunchINFSectionEx nLite.inf,C,,4,N (User 'Default user')
O4 - Global Startup: Snagit 9.lnk = C:\Program Files\TechSmith\Snagit 9\Snagit32.exe
O9 - Extra button: (no name) - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: @xpsp3res.dll,-20001 - {e2e2dd38-d088-4134-82b7-f2ba38496583} - C:\WINDOWS\Network Diagnostic\xpnetdiag.exe
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O23 - Service: Avira Firewall (AntiVirFirewallService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avfwsvc.exe
O23 - Service: Avira AntiVir MailGuard (AntiVirMailService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avmailc.exe
O23 - Service: Avira AntiVir Scheduler (AntiVirSchedulerService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\sched.exe
O23 - Service: Avira AntiVir Guard (AntiVirService) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\avguard.exe
O23 - Service: Avira AntiVir ************Guard (AntiVir************Service) - Avira GmbH - C:\Program Files\Avira\AntiVir Desktop\AV************GRD.EXE
--
End of file - 5030 bytes



الاحمر معلومات الجهاز التاريخ نوع النظام....
الاخظر ملفات النظام في السيستم والويندوز
الازرق ملفات البروقر فايلي البرامج وغيرها التي قيد التشغيل
أما بقية القيم تم تفصيل الاهم منها الباقي لاتحتاجه
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

الريجستري:-هي مكونات نظام التشغيل ((ويندوز)) بل يعتبر ركن أساسي في نظام التشغيل
مما يحتوي قاعدة بيانات البرامج ومكونات ماديه وعتاد نظام التشغيل ويندوز

الهكرز متى ما أمتلك أو تمكن من الوصول الى الريجستري فقد أمتلك الكمبيوتر باكمله
لئن الريجستري تحتوي على قواعد البيانات سوى كانت لـ برامج مثبته على النظام أو حسابات مستخدمين
الكمبيوتر وهي بالتاكيد مهمه من ناحية تعطيل البرامج أو أظافة مستخدمين او حذف أو تعديل عليها
لذالك يجب حمايتها من التعديل ومعرفة طرق التعامل معها من ناحية حذف أو تعديل القيم

لماذا نحمي الريجستري?
لئن أغلب باتشات التجسس أو الفيروسات المدموجه أذا تم تطبيقها على الجهاز
تزرع قيمه في الريجستري تمكنه من البقاء أو السيطره على مهمه ما تعثر عمل المستخدم

بعد التعريف البصيط على مكون الريجستري راح أستخدم برنامج WinTools للدخول عليها
ولن أستخدم الطرق اليدويه بالدخول عليها لئنها صعبة على المبتدئين وتحتاج شوية تركيز

لشرح..البرنامج..من..هنا

http://www.zyzoom.org/vb/showpost.ph...85&postcount=1


( موقع البرنامج )



برنامج WinTools هو مخصص لصيانة ويندوز وحماية بعض موارد الكمبيوتر وأيظا يجيد الدخول الى الريجستري والتعامل معها

ملاحظة:- قبل البدى أنوه أنا لسة مسؤل عن أي تعامل خارج أطار الشرح لذالك يرجى الحذر في التعامل مع البرنامج
ومكونات الريجستري ربما أي تعبث يعطب الكمبيوتر لاتقدم على أي خطوة وأنت لاتعرف ماذا تفعل من ناحية الحذف والتعديل والاظافة
ربما تعطب الكمبيوتر على غير درايه !


أفتح البرنامج وتوجه فورا الى الريجستري كما في الصورة التاليه واعمل نسخه أحتياطيه للريجستري تكون مرجع لك أذا حذفة شي بالغلط


تم عمل نسخه أحتياطيه من الريجستري



بعد عمل النسخه الاحتياطيه أذهب الى التطبيقات كما في الصور التاليه والتي تحوي قاعدة بيانات الريجستري


بعد النقر على البيفروسة ظهرة القيمهnck وهي قيمة تابعة لبرنامج الاختراق البيفروست كما موظح بالصور التاليه



الان ناتي لطريقة حذفها وتدميرها



ليس شرط أن تجد مجلد باسم برنامج الاختراق البيفروست قد يغير الهكرز أسمه
لاكن أنت بين فترة وفترة لاحظ التغيرات في الريجستري والبرامج المثبته

هذا مثال بصيط عن تفقد ملفات الريجستري وخاصة مجلد Software الموجود داخل الريجستري والذي يحوي قواعد قيم الملفات النشطه
المهم والذي تفعله أنك بين فترة وفترة تتفحص التغيرات والقيم التي تاتي من أثر تنصيب الملفات
أعود وأكرر لاتحذف شي إلا وأنت متاكد هل هي قيمه باتش أو قيم ظاره أو قيمة أحد البرامج مثل الماسنجر أو المتصفح ...الخ


الان بعد أخذ جولة على أماكن القيم وطرق حذفها نقوم بااقفال أو منع محرر الريجستري وهي كالتالي



بعد أعادة التشغيل ظع رقم سري للبرنامج لنظمن عدم تحرير مكتبات الريجستري من دون علمنا
من شريط البرنامج أختر خيارات ثم ظع كلمة المرور كما موظح لك




تم الانتهاء من الدرس وطرق التعامل مع قيم الريجستري

الشرح مبدئي جدا ولم أتعمق في الريجستري لئنها تحتاج درس كامل لفروع قوائمها والمكتبات التي تحتوي على قيمها وتعريف مجلداتها باذن الله أذا الله مد لنا العمر أنزل موظوع كامل يتكلم عن الريجستري في قسم الهاردوير


هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


الان مع التحدي الاكبر اتحداك ياهكر تسرق ملفاتي
اليوم اضع بين يديكم شرح كيفيت حذف اقراصك بكل امان ويمكن استعادتهم حتى بعد الحذف




كليك يمين على أيقونة جهاز الكمبيوتر
ونختار كما بالصورة..




ثم..










بعد ذلك نذهب إلى جهاز الكمبيوتر..




ثم..








نذهب إلى جهاز الكمبيوتر مرة أخرى..

 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


يتبع....:25:



http://www.mediafire.com/?sh1w7tuygnhanu5



الان مع التحدي الاكبر اتحداك ياهكر تسرق ملفاتي

اليوم اضع بين يديكم شرح كيفيت حذف اقراصك بكل امان ويمكن استعادتهم حتى بعد الحذف

والتي استخدمها انا شخصيا في اخفاء اقراصي

شاهد الشرح


















 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

امان الصفحات الانترنت ماهما كان نوع المتصفح

تفادي الصفحات الاختراق او الصفحات الملغمة ب 3 صور فقط
عن طريق برنامج "IDM" هذا اختصار لااسم برنامج
Internet Download Manager







:30:هذا والله الموفق لي ولكم :30:
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


درسنا اليوم ايضا ب 3 صور فقط
اشئ جميل دائما 3 صور فقط
وهو يتكلم كشف النواي بي ومعرفة حقن المتصفح + كشف البورت المستخدم !!
اشئ جميل انظر الى صور والشرح




 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


ملاحظه : أكثر الهكر يسرقون عن طريق الروابط المنبثقة
طيب كيف نفحص الروابط عن طريق هذه الطريقة وتصبح عندك روابط غير منبثقة

تروح على المسن

وادوات وخيارات

وتشيل علامة الصح امام هذي العباره

السماح بي ضهور الارتبطات في المحادثه



والان

مع مشفر الكلا م

اعتقد الكل يعرفه ولا شروحات كثير في المنتدى

وانا ارفقت رابط التحميل


تم التشفير االكلام بحيث لايستطيع اخد اي كلمة

لتحميل البرنامج
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

للدخول للرجستري << من هنا لمعرفة الي دخل جهازك في بدايه التشغيل الجهاز

اكثر من طريقة


HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows\Curr entVersion\Run


كود PHP:
start=>>>>===run=>>>>>===msconfig






البرنامج الافضل في هذا الامر




أدوات منوعة تقوم بالفحص والتنظيف لجهازك وحذف باتشات الآختراق آن شاء الله
النورمان
عند لما تشيل صح ؟
يفحص فقط
لما تحط صح يفحص
enable clean






افاست & avast

http://download666.avast.com/files/eng/aswclnr.exe



مالور بايتس & malwarebyte s






كاسبر & kaspersky

http://devbuilds.kaspersky-labs.com/devbuilds/AVPTool

http://devbuilds.kaspersky-labs.com/devbuilds/AVPTool/



avg & افجي




دكتر ويب & dr************






Firefox & فايرفوكس

المتصفح الآفضل للبعد عن الهكر لقلة الثغرات

والآسرع في التصفح

موقع فايرفوكس رسميا انجليزي


Tools > Options > Security > Saved Passwords > Remove all

Adblock Plus

لاغنا عنه يمنع الاعلانات ويوقف الصفحات التيتفتح في صفحه مستقله





Firefox & فايرفوكس
موقع فايرفوكس رسميا عربي


لمنع كلمات السر من التسرب
ادوات > الخيارات > الامان > كلمات السر المحفوظه > مسح الكل

Adblock Plus

لاغنا عنه يمنع الاعلانات ويوقف الصفحات التيتفتح في صفحه مستقله

تحميل



موقع التحديث لشركة ويندوز مايكرسوفت
http://windowsupdate.microsoft.com




للفحص >> الملفات الضاره
http://virscan.org/
والأداة أصلية من موقع الشركة هي التي وضعتها
حمل من هنا للموقع المشهور << virustotal
للفحص االملفات المشبوهة
http://www.virustotal.com/VTUploader2.0Setup.exe




Asquared
www.emsisoft.com

و هذا رابط للنسخة المشتراة (مجانية لمدة 30 يوم)

النسخة المشتراة بها مميزات كحماية التصفح و real time protection و hijack free

http://download2.emsisoft.com/a2AntiMalwareSetup.exe

اليكم سيريال خاص

كود PHP:
Username: g228359@bsnow.net Password: coresoya21

و هذا رابط للنسخة المجانية
http://download.cnet.com/A-squared-F…-10262215.html





كتابي عن حدف باتش البيفروست





 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

اليوم لاول مره راح يتم كشف عن اساليب الهكر الخبيثة
وطرق الاتصال بالجهاز
مالمميز في هذا الدرس
1- قمت بتغيير رقم البورت المعهود 81
2- قمت بعمليه الاتصال بالجهاز وكيفيه الامساك به
3- قمت بعمليه الحقن وكشفه ولكن .. خخخ شاهدو وتعرفو
رابط التحميل من هنا على عدة مراكز رفع
والاجابه على سؤال الي موجود في اخر الدرس تجدوه هنا
"
مع العلم تمت الاجابه":8:

 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

هذا الموضوع لن تجدوه في اي موقع اخر ولكن قبل التحميل هناك
ملاحظة: سؤال الي يجوبه له هديه مني ..تقييم..شخصي
طبعا بعد مشاهدة الفيديو تجاوب
سؤال كالتالي
لماذا لم يصل التبليغ عند فتح برنامج مزيف وعند ضغط على زر جلب المفتاح الكاسبر جاء التبليغ !!!
رابط التحميل على اكثر من سيرفر

مع ملاحظه "تمت الاجابه على الدرس هذا ايضا من احد الاعضاء الكرام"

 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


اليكم شرح المطلوب اخواني
عن طرق التخلص من اساليب الهكر القذره ولتجنب اساليبهم
والشرحنا اليوم عن الاوترون كيف يتم استغلال هذا الفيروس للاختراق الاجهزه
درس بسيط وسهل ان شاء الله تفضلو في الغالب يكون
هذه الاكواد الاوترون لتشغيل الباتشات الاختراق
كود PHP:
[[autorun]
open=server.exe
****************lopenCommand
=server.exe
****************lopenDefault
=
****************lexploreCommand=server.exe


شرح الكود الفيروس العين وهو ينص عند فتح القرص قم بتشغيل الملف server.exe
هذا بالمختصر المفيد
رابط التحميل الشرح

 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

عدنا لمراجعة دروس كشف الاختراقات
اليوم شرحنا مميز بإذن الله وهو كشف الاختراق الصوره او الفيروسات
التي تنشئ نفسها على شكل صوره وهي من اخطر انواع الاختراق لانها
لاتخطر في بالك انه قد شخص يقوم باختراقك عبر صوره
فكل ماتكلمنا عنه في سابق هو عباره عن ملفات تكون على شكل exe
او ملفات قادره على اختراق الجهاز ومنها ملفات مساعدة مثل
الاوترون autorun.inf
صور عن اضرار والمشاكل المستقبليه الي ممكن يسببها



 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

اليوم شرحنا راح يكون رائع للمستخدمين الاكسبلوره
Internet Explorer
ليش لانه في بعض الاحيان تظهر لديهم مشاكل
في تغيير صفحة البدايه للكسبلوره
كظهور مشكله محرك ask بدل google
وهذه المشكله لبد من حلها من جذورها
واحيانا يجي شخص يغيير الك google
بااشئ ثاني وهذا اشئ معقد
حتى في الاختراقات يستخدمون تغيير صفحة البدايه
ولكن من الان الحل موجود هنا ^(^
مع اخوكم حاتم محسن الحناوي
التفضلو الرابط من هنا على ميديا فير
لاتنسونا من دعائكم الطيب
هذا والله الموفق لي ولكم جميعا:30:
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !

درسنا اليوم بسيط بإذن الله وهو اختيار المكافحات المميزة

التجربه الاولى <اضغط على الكلمه

دائما نسمع انه البتدفندر يضاهي النورتين في تشغيل الباتشات
هذه التجربه راح تحدد لنا ^_^ قوة البتدفندر ضد باتشات الاختراق

التجربه الثانيه <اضغط على الكلمه

هذا والله الموفق لي ولكم
 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


الهندسة الاجتماعيه
سوف أتحدث معكم عن فن الخداع والمراوغة أو كما أطلق عليه كيفن متنيك أشهر هاكر بالعالم الهندسة الإجتماعية وهي بمعنى آخر إختراق للعقول البشريه.

فن الخداع له جوانب كثيرة ولكن يكفينا جانب واحد وهو جانب إستخدامه في الإختراقات.
بالنسبة للمخترق فهو سوف يعود على المخترق بمعلومات ثمينة ومفيدة بالنسبة له.

نوضح بمثال:

انا قمت باصطياد إيميل وقمت بإضافته ووافق على الإضافة وقمت بمحادثته بأي شخصية كانت والآن يهمني أن أعرف برنامج الحماية الذي يستخدمه لكي أقوم بتشفير ملف التجسس أو السيرفر الذي سوف أرسله له.

أنا : جهازي مليء بالفيروسات ولا أعرف برنامج حماية جيد هل تنصحني ببرنامج معين؟

الضحية : نعم انصحك باستخدام كاسبر سكاي فهو قوي جدا.

أنا : هل هو حقا جيد وسوف يقوم بإزالة الفيروسات التي تصيب جهازي؟.

الضحية : نعم فهو برنامج رائع وكثير من أصدقائي يمدحونه ويستخدموه.

أنا : هل هو يحمي جهازك تماما ويجعله خالي من الفيروسات؟.

الضحية : لا أنا لا أستخدمه لأن جهازي إمكانياته ليست كبيرة فهو يعمل ببطء على جهازي.

أنا : إذا فأنت تستخدم برنامج آخر يمكن أن يكون أفضل منه. صحيح؟

الضحية : لا ليس أفضل منه فأنا أستخدم برنامج النود ولكنه جيد إلى حد ما .

هنا عرفت البرنامج الذي يستخدمه وأنا أدعي أني لا أفقه شيء في الكمبيوتر أو الإنترنت.

هذه مجرد خدعة بسيطة.

الان بما اني عرفت البرنامج معي خطوة متقدم على الضحيه

1- اشفر الباتش "سيرفر الاختراق عن النود "
2- اعطيه بعض البرامج الحمايات التاليه مبرمجة لطرد الفيروسات
ولكن لم يطرد الفيروسات عندي !! او يتم دمجها في احدى برامج الحمايات
مثلا اداه دكتر ويب او اداه الكاسبر او ادا النود الخ الخ

ويتم صيده
لول


وهناك خدع كثيره منها انك تكون بنت او فتى صغير او شخص كبير جاهل
لصيد الضحايا

==========================================
نصائحي لك من الواقع العملي :


1- لا تقبل أي إضافة إلا إن كنت تعرف صاحب هذا البريد الذي يقوم بإضافتك.

2- لا تحاول تحدي أي شخص أيا كان حتى لا تتعرض لهجوم .

3-لا تخوض في حوار مع أشخاص تلاحظ ان لديهم هدف من وراء المحادثة معك.

4- لا تثق في أي شخص مهما كان حتى ولو كان صديقك فهناك كثير من أصدقائي حاولوا سرقة بريدي ولكن الحمد لله جميع المحاولات فشلت بفضل من الله.

5- أنصحك أيضا بقراءة أي شيء به أفكار وتفكير ومراوغات وخداع فهي سوف تفيدك بأفكار وحيل سوف تعرفها وبالتالي لن تقع فيها.

6-لا تصدق كل ما تسمعه أو كل ما يخبرك به شخص وعليك التأكد من كل شيء.

7- عليك التحلي بالذكاء والتريث والصبر في كل شيء ولا تتعجل فإنك لو تعجلت لحظة واحده من الممكن أن تضيع مجهود سنين عديدة وتعب ومجهود كبير وتخسر أشياء ثمينة.

8-لا تصدق غباء كل من يدعي الغباء فمن الممكن أن يكون مكر وإختبار لقدراتك وخبرتك



 
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
6,863
الإعجابات
1,079
النقاط
113
رد: "حصري" موضوع واحد يشمل تدمير كل افكار الهكر !


توضيحات للجميع الاعضاء
طبعا مهما امتلكت من برامج وحمايات لبد من متابعة اخبار الحمايه واصولها

حتى لاتكون احد ضحايا الهكر

طبعا قد مللنا من قول لاتدخل مواقع مشبوهة ولاتحملو برامج هكر ولاتستلم بريد لاتعرفه
ولاتستلم ملفات على الايميل
كل هذا مللناه


اصبح الامر روتين ...اي عادة لاتتغير ان شاء الله تتغير بعد هذا الموضوع


باقدر اشئ ممكن .. من منا لايضع صور شخصيه على جهازه

لنفترض انه هناك هر قد سرقة الصور الشخصيه يهددك فيها انه ينشرها
ويضعها بصور فاضحة وامور مذله

لهذا راجعو دائا هذا القسم
ركن نقاشات واختبارات برامج الحمايه

هذه الامور انا شخصيا اكرهه
لانه اكيد صور عائلتك تهمك . حقوقك تهمك امور شخصيه لااحد المفروض ان يعبث بها احد

لهذا قد جمعت اكبر معلومات عن الحمايه والامور المخفيه لكم وبسطها لكم


وانصحكم نصيحة من اخو .. انكم دائما تراقبو اجهزتكم واموركم والتي تخص بمعلومات شخصيه

وحابب اقدم اخر خدمة هذا الموضوع للجميع المسلمين


طبعا الموضوع هذا حصري

اشهد بالله اني تعبت عليه تعب مايعلم فيها غير ربك

ولكن من اجل المسلمين والمسلمات وخوفا على اعراضكم واسراركم

تم ان شاء الموضوع

ارجو الدعاء الي بالتوفيق والصحة والعافيه اخوكما / محمد سالم<عايش بذكراك: و حاتم محسن الحناوي<
format:


وهذا وصلى الله وسلام على نبينا محمد

ارجو تثبيت الموضوع لي فتره معينه

وارجو التقيم والردود الزينه ولاحد يجي ويقوم يرد رد مو زين اوك >:10:

يلاه سلام ياحلوين

على فكره تم لطش بعض الحاجات من منتديات اخر :30:
يله ياحلوين سلام
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل