اكثر من شهر بدون ضحاياوجربت كل الطرق تعال ساعدني الله يثيبك

تم تحميل الصفحة في 0,6221726 ثانية
اكثر من شهر بدون ضحاياوجربت كل الطرق تعال ساعدني الله يثيبك
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ZeKoOo

Beginner Developer
rank
الإعجابات
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قسم بالله ما كتبت هذا الموضوع الا بعد ما قريت كل المواضيع المتعلقه بمشاكل التبليغ بس ما حصلت اي نتيجه الان ابي احد منكم يعطيني سبب جديد غير الاسباب الل يبذكرها

فتحت بورت 81 على الكمبيوتر والمودم
لما اخش على موقع www canyouseeme org واشيك على البورت يعطيني النتيجه اوك بلون اخضر
مثبت الاي بي في الودم
مقفل جدار الحمايه في الكمبيوتر ومسوي اسثناء لبرنامج البيفروست
برنامج النو اي بي شغال زي العسل
التبليغ لما اجربه على نفسي يجيني زي الفل
لما ارسله لشخص او اضعه في اي موقع والناس تحمله ما يجيني منه اي تبليغ معقوله الباتش يحمله اكثر من 220 شخص ما يجيني تبليغ ولا من واحد فيهم والله قهرررر
لا حد يقلي نظف الجهاز ببرنامج CCleaner او خش على الرجستري وابحث عن nck وكذلك klg لأني منظف الجهاز ولو مو نظيف ما كان جاني التبليغ على نفسي
بالنسبه لنسخ البيفروست جربت اكثر من نسخه عربيه وانجليزيه وما فيه فائده
السيرفر ومشفر وشيكت عليه في موقع نو ثانكس ومو مكشوف

احدى المرات طلبت من صديق لي نسوي تجربه وارسلته له الباتش وفتحه على جهازه وجاني منه التبليغ هي المره الوحيده اللي جاني التبليغ بشكل سليم بس عشان اتأكد ان البورت مفتوح وشغلي سليم بس لما انشره ابي ضحايا اخرين ما فيه اي تبليغ

لا احد يقلي استخدم ريلاكس او vpn او اي شي ثاني لأني ابي اعرف اذا فيه شي غلط قبل ما انتقل للريلاكس او طريقه اخرى

افيدوني مأجورين

الإعجابات
15
رد: اكثر من شهر بدون ضحاياوجربت كل الطرق تعال ساعدني الله يثيبك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين حبيبنا :
اول شي تأكد انك مو محمل التورنت لانك لو راح تفحص البورت وانت مثبت التورنت راح يطلع لك انك فاتح بورت 81
واذا مو مثبت حلك هنا
http://www.dev-point.com/vb/t168436.html :9:

ZeKoOo

Beginner Developer
rank
الإعجابات
1

شكرا على دخولك وطرح مساعدتك فعلا التورنت انا مثبته والان ازلته من الجهاز بس لو كانت المشكله مشكلة تورنت ما كنت استطعت اخترق جهاز صديقي اللي سويت معه تجربه لأني ارسلته له الباتش والتورنت موجود واخترقت جهازه والتورنت موجود
ما عندك فكره ثانيه الله لا يحرمك الاجر

الإعجابات
722

حبيبي ، بما أنك طلبت أن نأتيك بحلول جديدة ، جرب الكـلام الي بقوله لك ، وإن شاء الله يكون جديد :15: ،

أول شيء ، إذا كنت تستخدم برنامج النو آي بي أو أي برنامج آخر شبيه له ، قم بإزالة تثبيت الآي بي ،

ثاني شيء ، أحذف البيفروست من قائمة الإستثنائات في جدار الحماية ، وقم بتشغيل جدار الحماية ،

وأفتح البيفروست ، ستأتيك رسالة تسألك هل تريد أن تحظر البرنامج من التشغيل أو تقوم بالسماح له ،

أنت طبعاً أضغط على [ إلغاء الحظر ] ،

ثالث شيء ، تأكد من أنك فاتح البورت بطريقة صحيحة ، وأقصد الطريقة الصحيح أي بفتح البورت على بروتوكلات [ tcp - udp ] ،

وإن شاء الله يوصلك التبليغ تمام التمام ،

موفق :32:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل