جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

تم تحميل الصفحة في 0,7421908 ثانية
جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
668
الإعجابات
65
النقاط
0

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،

جــــــــــــــــــــــــده دايم غير



ياحبي لهالديره وحبي لأهلها <<<<<عنصري حتى النخأآآع

عنوان بريد جدا أعجبني الموضوع حبيت أنقله لكم مع التحيه











هذا سلمكم الله (إذا) أحد قال شاي مثل دم الغزال تذكروا هذي الصوره

















هذا جدا لذيذ اللي هو الفول المبخر
















معصوب بالايسكريم
خطيييييييير



أحس إني جيعان وعصافير بطني بتزءزء :3:
 
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
668
الإعجابات
65
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

ياولد وش سويت فينا ع الصبح

:26:

هههه
قالوها قبلنا :
لو كان الجوع رجلا لقتلته
الجوع كاآآفر

أشكرك على مرورك العطر
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

العين تأكل قبل الفم احيانا ً :30: طريقة تقديمهم للاكل حلوه

يا سلام على جده صرت افكر اشيل قشي واغراضي وانقل لجده :16:

ياخي تحس انك عايش فعلا جده غير .. تسلم يا صاحب الموضوع
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,294
الإعجابات
665
النقاط
113
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر



+





+





+




منوعات يمنيه

اللعنه على جده ههههههههههههـ:15:

ماتسمع المثل اللي يقول ( ابها البهيه ترد ام كهله صبيه :15: )

يازين المحرث وفؤاد الكبسي يطرب هههههههههههههـ:15:

شكرا عالموضوع :30:
 
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
6,761
الإعجابات
580
النقاط
113
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

الله يعطيك العافية
جاري التقييم
:32:
 
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
6,761
الإعجابات
580
النقاط
113
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

تم التقييم وبقوة
:32:
 

fruit

Beginner Developer
rank
إنضم
18 أغسطس 2010
المشاركات
131
الإعجابات
5
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

يالبي انا ودي ارجع وافرفر بالمطاعم فرفره :30::30:

وكل مدن المملكه حلوووه فديتها انا وتتميز بشي :32::32: ... ،،



 
إنضم
17 أغسطس 2010
المشاركات
1,048
الإعجابات
59
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

أووووما معصوب بالأيسكريم :2:

بالموز و موقادرين الحين بالايسكريم :15:

ع‘ـوآ‘إفــي:9:
 
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
668
الإعجابات
65
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

العين تأكل قبل الفم احيانا ً :30: طريقة تقديمهم للاكل حلوه

يا سلام على جده صرت افكر اشيل قشي واغراضي وانقل لجده :16:

ياخي تحس انك عايش فعلا جده غير .. تسلم يا صاحب الموضوع
ياخي قسم فيه أماكن يوم تروح لها تحس إنك أول مره تروح جده
وتسلم على مرورك
 
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
668
الإعجابات
65
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر



+





+





+




منوعات يمنيه

اللعنه على جده ههههههههههههـ:15:

ماتسمع المثل اللي يقول ( ابها البهيه ترد ام كهله صبيه :15: )

يازين المحرث وفؤاد الكبسي يطرب هههههههههههههـ:15:

شكرا عالموضوع :30:
تبا .. سحقا .. <<< إنفعل

أبها وما أدراك ما أبها
أحسن رحله في حياتي كانت لأبها و الخميس
 
إنضم
8 يوليو 2007
المشاركات
668
الإعجابات
65
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

أووووما معصوب بالأيسكريم :2:

بالموز و موقادرين الحين بالايسكريم :15:

ع‘ـوآ‘إفــي:9:
ياقدمك (معصوب بالموز)
شكلك ما ذقتي معصوب بالآيسكريم
إنه لزيييييز

يسلمو على المرور
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر



+





+





+




منوعات يمنيه

اللعنه على جده ههههههههههههـ:15:

ماتسمع المثل اللي يقول ( ابها البهيه ترد ام كهله صبيه :15: )

يازين المحرث وفؤاد الكبسي يطرب هههههههههههههـ:15:

شكرا عالموضوع :30:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جوك غريب :26: بس شبة الضو مافيه مثلها :29:
 
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
202
الإعجابات
7
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

ثآآآآنكس

روعة صراااحة :26:
 

CamRy

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
1,629
الإعجابات
119
النقاط
0
رد: جـــــــــــــــده دايم غيــــــــــــــر

والله صدق جده غير أنشاء الله لها زياره قريب
ونجرب المعصوب بالايسكريم يعطيك العافيه أخوي

تحياتي:10:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل