هل يمكن القبض على الهاكر

تم تحميل الصفحة في 1,2301605 ثانية
هل يمكن القبض على الهاكر
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abod_58

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
صباح \ مساء الخير قمت باختراق شخص ما وقمت بسرقه ملفاته وارسل لى رساله عالفيس بوك على الحساب المزيف الذتى قمت بعمله على الفيس بوك واخترقته منه قال انه معه الا ip وسيذهب الى امن الدوله بعد يومين والمشكله انه يكتب كلمه الايبى خطا يكتبها IB .انا لا بالى من تهديداته لكن احب ان اعرف هل يمكن هذا علما انه فى دوله وانا فى دوله اخرى

DESTRUCTOR

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
الإعجابات
627
رد: هل يمكن القبض على الهاكر

صباح \ مساء الخير قمت باختراق شخص ما وقمت بسرقه ملفاته وارسل لى رساله عالفيس بوك على الحساب المزيف الذتى قمت بعمله على الفيس بوك واخترقته منه قال انه معه الا ip وسيذهب الى امن الدوله بعد يومين والمشكله انه يكتب كلمه الايبى خطا يكتبها ib .انا لا بالى من تهديداته لكن احب ان اعرف هل يمكن هذا علما انه فى دوله وانا فى دوله اخرى
نعم يآغالي ، لآزم تغييـر الأيبي حقك ، بس مآعليه مآراح يصير لك شيء دامه قال لك ib :15:

:15:

abod_58

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0

ههههههههههههههههههه..والله يااخى كما قلت لن يهز منى شعره وبعرف انه مابيعرف اي بى ولا شى والا ماقدرت اخترقته .بس ابيك تقولى اشلون اغير الايبى حقى هذا للمستقبل وليس لهذا العبيط

DESTRUCTOR

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
الإعجابات
627

ههههههههههههههههههه..والله يااخى كما قلت لن يهز منى شعره وبعرف انه مابيعرف اي بى ولا شى والا ماقدرت اخترقته .بس ابيك تقولى اشلون اغير الايبى حقى هذا للمستقبل وليس لهذا العبيط
استخدم إتصال عكسي زي الريلاكس ، بيخفي آثارك

:15:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل