نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

تم تحميل الصفحة في 1,5431213 ثانية
نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
391
الإعجابات
171
النقاط
43
الإقامة
أ‡أ،أŒأ’أ‡أ†أ‘


رايت في الاونة الاخيرة كثرت مواضيع اعطني سيرفرك و انا اشفرهولك
و هاذا برنامج تشفير و و.... الخ و ما يمر 3 ايام ينكشف السيرفر
المهم ما بدي اطول عليكم عندي سوال لكل من يدخل هاذا الموضوع
ما اسم المنتدى الذي تقرا فيه هاذا الموضوع
بكل بساطة انت في نقطة التطوير
تدخل مبتدا تخرج محترف و هاذا هو مبدا منتدانا حفضه الله و رعاه
او كما يقول المثل :
علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة

:32::32::32:
و اليوم اقدم لكم موضوع الاخ و الاستاذ
العقرب سكاي
الذي اكن و نكن له كل التقدير و الاحترام على انجازاته المهمة في نقطة التطوير
و هو عبارة عن دورة كاملة للتشفير
دعك من برامج التشفير و موضيع النصب و الاحتيال
و اللى مخاطرها اكثر من منافعها

:32::32::32:
http://www.dev-point.com/vb/t197645.html
:32::32::32:
انا لا اريد تقييم و لاشئ اريد ان يكون لنا تاريخ في عالم الهكر
ان شاء الله تكون نقطة التطوير كوكب و ليس نجمة في سماء العلم

:32::32::32:
اعرف ان الموضوع مكرر لاكن التكرار ينفع الشطار:29:
 
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
2,493
الإعجابات
264
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

بارك الله فيك :8::8::8:
 
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
316
الإعجابات
42
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

اعرف ان الموضوع مكرر لاكن التكرار ينفع الشطار:29:

صدقت:32:
 

Dr.Troj4n

Beginner Developer
rank
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
44
الإعجابات
1
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

 

ESET NOD32

Beginner Developer
rankrank
إنضم
17 مارس 2011
المشاركات
205
الإعجابات
29
النقاط
0
العمر
28
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

مشكوور اخي في التكرار تعم الفائدة
 
إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
822
الإعجابات
131
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

نصيحة حلو أخي

ننتظر الجديدك :13:
 
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
272
الإعجابات
8
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

بارك الله فيك يا حبيبي :32:
 
إنضم
14 أغسطس 2010
المشاركات
391
الإعجابات
171
النقاط
43
الإقامة
أ‡أ،أŒأ’أ‡أ†أ‘

executioner

Beginner Developer
rank
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
34
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: نصيحة قيمة للمبتداين-- علمني الصيد خيرا من أن تعطني سمكة --

:8: مشكوور:8:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل