خيخون يسقط ريال مدريد بالقاضية ويقدم هدية جديدة لبرشلونة بالدوري الأسباني

تم تحميل الصفحة في 0,6381651 ثانية
خيخون يسقط ريال مدريد بالقاضية ويقدم هدية جديدة لبرشلونة بالدوري الأسباني
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
1,344
الإعجابات
138
النقاط
63
وجه سبورتنج خيخون صفعة قوية إلى مضيفه ريال مدريد وأضعف فرصته في المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بالتغلب عليه 1/صفر في عقر داره اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وألحق خيخون بمضيفه الهزيمة الثالثة في المسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 73 نقطة في المركز الثاني ويتوقف عن مطاردة برشلونة المتصدر بفارق خمس نقاط.

ويستطيع برشلونة توسيع الفارق إذا حقق الفوز على فياريال في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها في وقت لاحق اليوم.

وكسر خيخون بهذا الفوز السجل الرائع للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد في المباريات التي يخوضها على ملاعب الفرق التي يتولى تدريبها حيث كانت الهزيمة هي الأولى لمورينيو على ملعب فريقه منذ أكثر من تسع سنوات.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يحرز ميجيل دي لاس كويفاس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 79 على عكس سير اللعب ليقود خيخون إلى الفوز الثاني على التوالي والثالث في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في المسابقة ليرفع خيخون رصيده إلى 35 نقطة ويقفز للمركز الحادي عشر.

وحافظ مورينيو ، قبل هذه المباراة ، على سجله خاليا من الهزائم في 150 مباراة خاضها على ملعبه مع فرق بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي وريال مدريد.

وكانت آخر هزيمة سابقة مني بها مورينيو على ملعبه هي الهزيمة 2/3 مع بورتو أمام فريق بيرامار في الدوري البرتغالي في 23 شباط/فبراير 2002 .

ومنح هذا الفوز بعض الأمل إلى فريق توتنهام الإنجليزي قبل حلوله ضيفا على ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقبل بداية المباراة ، حرص ريال مدريد على تكريم نجمه السابق البرازيلي رونالدو الذي تألق مع الفريق وسجل 106 أهداف في 177 مباراة خاضها معه بين عامي 2002 و2006 .

وتأثر ريال مدريد كثيرا في مباراة اليوم بغياب عدد من لاعبيه وهم بيبي ومارسيلو وتشابي ألونسو وكاكا وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

وألغى الحكم هدفا لريال مدريد سجله ريكاردو كارفالو في الدقيقة الثانية من المباراة بدعوى التسلل ، ولكن الفريق فشل بعدها في تهديد مرمى خيخون كثيرا.

وشارك المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 57 من المباراة بعد خمسة شهور من الغياب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بانزلاق غضروفي.

وسنحت ثلاث فرص خطيرة لهيجوين ولكنه فشل في هز الشباك وجاء هدف خيخون على عكس سير اللعب ليترك لاعبو ريال مدريد الملعب عقب نهاية المباراة وسط صفارات وهتافات الاستهجان من مشجعي الفريق خاصة بعد أن عززت هذه الهزيمة فرصة برشلونة في إحراز لقب الدوري الأسباني للموسم الثالث على التوالي.

 
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
1,564
الإعجابات
64
النقاط
0
الإقامة
أ²Sudia Arabia
رد: خيخون يسقط ريال مدريد بالقاضية ويقدم هدية جديدة لبرشلونة بالدوري الأسباني

آقدرِ آقٌول كٌل سنـٌه والبآرسٌآ عمهٌم

المرينجى يستحسن يفكر ف التشامبيونز والكوبآ دل رٌي

مبروٌك ع البارسٌآ الليجآ :30:

تسسسلم ي حٌب
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل