قصتي مع نانسي عجرم

تم تحميل الصفحة في 0,1151385 ثانية
قصتي مع نانسي عجرم
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
7,561
الإعجابات
1,277
النقاط
0
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله اوقات احبابي بكل خير


مرة من المرارير وانا طالع قنص انا والسمرمد اخوياي ووقفنا ونصبنا خيمتنا وشبينا ضونا (( نارنا ))

وتسدحنا قلنا نبي نريح واطالع الا ونانسي بنت عجرم وابوها عجرم وامها جالسين قريب منا كاشتين

وهي تلعب بالكوره واقوم ابلع ريقي وافرك عيوني قلت يمكن انه حلم من حلومي اللي مالها داعي

واناظر مره ثانيه الا وهي بنت عجرم والماريه لابسه جينز مشقق من ركبتها وتلعب بالكوره

وسمعتها تقول لامها : مامي دخلك ماتكتري الليمون على التبوليييييه (( ناس طالعه تاكل تبوله وحنا ندور لنا ضبان ))

قلت يا ياشين «اللي هو انا» والله انه علم صدقي ماهوب حلم واناظر لاخوياي الا وهم منخمدين في نومتهم

واقوم واغسل وجهي وامشط قذلتي بعد ماحطيت عليها زيت فرامل عشان تطلع لها لمعه واروح

لعجرم وبنته دخل بنيته انااااااااااا وشوي الا نانسي قالت يادلي على البي شو هايدا من انو كوكب جاي الزلمه هايدا

قلت من كوكب خرخير ياالطخمه ورا وجهي ماأعجبك قال ابوها شو بدك خير انشالله جاي عم

تتكشف محارمنا واقول بيني وبين نفسي (( نعنبوا بطن امك اللي جابتك هما بنتك تتغنى

وتشكشك قدام الله وخلقه صرت انا الحين الرجال )) قالت امها شو بدك ابني ( والعجوز ماهي لابس برقع ولا شي )) ياحليلهم

يوم قالت ابني سعبلت وقلت ورا ماتاخذ السكين من هالعجوز وتطعنها هي وشايبها وتخطف هالطخمه

تمسكنت قلت ابي بصل نسينا البصل ونبي نسوي شكشوووكه قالت تعا تعااااااااااااا <<< بدون

ماتنطق حرف اللام ( يمكن عندها طّرم عشان كذا ماتقول للام ) واجي لمها كني قطو يتشمشم

واقول في خاطري وتوديها للخيمه وتراجعت قلت مالها داعي محاكم وقضايا الشغله ماهيب محرزه ...
تجيبها الاقدار

المووهيم

واخذ البصل واضف وجهي ورجعت للعيال الا وهم خامدينها نووومه ((( قايل لكم طالع مع رخوم )))

بعد ما اخذت البصل منهم ورجعت لاخوياي اسحب اذيال الهزيمه سويت االبصل وضبطت الشكوشوكه وانا ابكي وابكي وابكي

طبعا من البصل يوم قطعته الا واخواياي صاحين على ريحة البصل وليتهم ماصحوا

المووهيم واحد منهم جاني يركض وهو مسعبل ويصارخ ياحيوان ياحيوان ياحيوان قالها ثلاث مرات تراني عادها!!

قلت له خير انشالله وراك تصارخ كنها لادغتك عقرب

قال شفت من اللي مخيمين جنبنا

قلت له من ؟؟؟؟ من يعني ؟

قال مشعان بسكلاني واهلها (( يقصد باسكال مشعلاني )))) ماينلام اصلا هو مايسمع الا سعد جمعه وبديع مسعود ومزعل فرحان

قلت له قل قصصصصصصصصم ((( على بالي مدري وش الموضوع )))

قال قسمن بالله وصلاة امي وابوي ان مشعان بسكلاني وشيبانها مخيمين عندنا .. (( طعسس يقول شيبانها مايدري ان ماعنهم شيبان ))

قلت له طف نووووورك واركد

المووووهيم ...

وشوي الا واخوياي الاثنين الباقين ناصيييين نانسي عجرم (( ناصيين يعني متجهين ))<<لغة عربيه

الموهيم الاواخوياي الاثنين ناصين نااانصي رايحين لها واركض وراهم واسحبهم وين رايحين وش تبون منهم

قالوا نبي من عندهم بصل نسينا مانجيب بصل (( هذا يدل على اننا كلنا وجهينا وجيه بصل كلن يقول نسينا بصل ))

الموووهيم

قلت ماتستحون على وجيهكم عيب عليكم استحوا<< تكفى ياالعاقل الحين

المووهيم رجعتهم لمخيمنا وطفحنا من الشكشوووكه وبدون ملح وينقز الدب قال وش رايكم اطمر اجيبلكم ملح من عند عم عجرم <<<هو وخشته صار عمه

وانا امسكه من عرقوبه ( يعني من خناعه يوووه اقصد من رقبته )


وبعد ماطفحنا قال الدب الثاني وش رايكم نروح نضبب (( اي نصيد ضبان ))

قلت لهم انا برتب العزبه وانتم روحوا ثمن ركبوا الددسن وراحوا

انا قدحت لي زقاره وقمت افكر وشلووون اروح لعجرم وبنته وش اقول هالمره المره الاوله وطلبت منهم بصل هالمره وش اطلب

شكلي بطلب بعد بصل

المووووهيم

انتظرونا بالحلقه الجااااايه


والا اقولكم نكمل خلاص مابقي شي على القصه الرومنسيه

الموووووهيم

نصيتهم الا ونانسي تصارخ لبوها وتقول هايدا الشاب اللي كل شوي جاي لهون اللي بئول انووه

من كوكب خرخير جاي هالمره كمان شو بدوووووووووووه (( بئول يعني يقول بس هي سنونها متكسره يعني بعيد عنكم ثرما ))

الموهيم

وينقز عجرم ويفتل في شواربه ( مثل ابو النار في باب الحاره )

وقال ولااااااااااااااااه شو بدددددددددك وتنقز ام نانسي عجرم قالت هايدااا الشاب باين انووه بيسكر

والا بيحشش ويجي لهوون عنا قلت معليش ياجماعة المعذره والسموحه ازعجناكم بس بصراحه بغينا نشب نار وماعندنا مشخااااط



قال عجرم ولك شو هايدا المشخاااااااااااااااااااط

قلت آداااااحه كبريت

طمرت نانسي بنت عجرم قالت شووووووووووووووو اداااحه لكان كيف ولعت الزقاره الي عم تمزمز فيها
قايل لكم هالبنت ذكيه وفطينه

قلت ولعتها من ولاعة السياره واخوياي راحوا بالسياره << عااااااااااااااااااش مصرف

قال ابوها فيه حدا آلك انوووه انا فاتح سوبرماركت هوووووووووووون ( سبوبرماركت يعني دكان )

قالت ام نانسي لك عجرم انطيه المشخاااااااط ((( حفظت كلمة مشخاط )))

قال عجرم خووووووووووووووود هايدي الولاعه

قلت خلاص الا مني شبيت النار برجعها لكم<<< لصقه

قال لاااااااااااااااااااااااا مابدنا اياها حلال عليك

قلت علي الحرام لارجعها لكممممممممممم والا خل نانسي تجي معي لامني شبيت النار ترجعها لكم< لصقه وبقوه

قال لااااااااا لانانسي ولا غيرااااااااااااااااااااا

نقزت ام نانسي قالت انا بروح معووووووووووه ((( بيني وبينكم ام نانسي راحت معي وطي )))

قال شووووووووووووو انثبري هووووووووووووووون ((( هو ماقال انثبري بس فيما معناه )))

واخذت الولاعه ورجعت لمخيمنا وانا اجر اذيال الهزيمه مره ثانيه

لاكن والله وقصصصم ماخليتهم

وانا اروح وارد مره ثانيه واطق ذيك الغمزه لطخمه ويزعل عجرم ويجيني وانا متكي بالمخيم طبعا

انا جالس افكر وطاق ذيك الزقاره وبالي كله مع الطخمه اللي ذبحتني المهم الا فيه واحد ابظاي

ويتلني مع عرقوبي ( يعني مع معلابي ) ويشيلني فوق ويعطيني الارض بيني وبينكم انا ماقدرت

اسوي شي قال اولاااااااااااااااااك شو بدك بنتي قلت والله انها اختي ومابيني وبينها شي ( وانا ابلع ريقي من الخوف ) قال ولك شو اختك نانسي معدها اخوات ولك انت شو بتريد بالزبط قلت شوف ياعم انا رجال ابي اخطب قال

شو تخطب ماتخطب قلت تكفا ياعم اذبحتني بنتك والله خلتني مثل المهبول

قال ابشرررررررررررررررر روح جيب اهلك وتعااااااااااا وانا انقز بالسياره الثانيه واترك السمرمد واعزمهم

معي للبيت

وتقعد نااانصي تالف قصيدة الدنيا حلوه

الدنيا حلوه واحلى سنين بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
افرح شويه واضحك شويه وخلي روحك عاليه وهاي
وياقلبي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان


الموووهيم

ويجلس ابو نانسي مع الشايب وتعجبه سوالفه وقلت يبه اخطب تكفاااااااااا قال ابوك

لابو من جابك تبي تتزوج وحدة مالها اصل قلت يابن الاحلال الاصل متنازل عنه دام فيها بنت عمي

عجرم قال اذلف مالك غير عمشا لابارك الله فيك ولا في عجرم وبنته

الموووهيم وانا انجن ( وللمعلوميه )عاد عمشه ذي والله ريحتها تشمها من كيلوا خيااااااااااس الله لايبلانا

وانا استاجر شقه واخذ ابو نانسي وبنته وامها واسكنهم فيها واوطوط عليهم تبون شي تامرون شي

قال ابو نانسي والله ياهو طلع رجال يعرف المواجيب قال لك ابني تعال لبس بنتي الدبله قلت

وشوووووووو ماسمعت قال تعال لبس بنتي الدبله المهم وانا اطيح بالارض مغمي او مغماً علي طبعا

من الفرحه ويشيلني ابوها وهي تصيح خطيبي خطيبي


الموووهيم


ويودوني للمستشفي ويجي الدكتور وقالهم عنده انهيار عصبي

ويقوم ابو نانسي ويشيل بنته وحرمته وعلي المطار قال ناقص انا انهيار عصبي ولا بدوي مروح

ازوجه بنتي الائموره لك دخيلك يابنتي شو بتاخذي المصرقع المرووووووووووح يلعن بيك


:32: منقول // لاجل الوناسـه فقط //:32:

ليـــــــــــــــتني مــو أنــــــــا
 
إنضم
7 يوليو 2007
المشاركات
6,572
الإعجابات
927
النقاط
113
رد: قصتي مع نانسي عجرم

هههههههههههه
مشكور وش في رد ملك العفاريت فووق قبل موضوعك:12:
 
إنضم
16 يوليو 2007
المشاركات
3,367
الإعجابات
175
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

ههههههههههههههههههههااااااااي



وربي فطست ضحك الله يخرب بيت إبليسك :8:


يعطيك العافيه ابو سارونه :9:

 
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
1,725
الإعجابات
37
النقاط
48
رد: قصتي مع نانسي عجرم

ههههههههههههههههههههههه

لك شو بك خيو :8:

مشكور اخوي : آبو سآرهـ
ياشباب ترا فيه خلل بالمنتدى :2:ملك العفاريت هذا اول واحد رد بالموضوع :27:
 
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
127
الإعجابات
4
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

شوووكرررراااً:32:

الّا وش جاب رد ملك العفاريت فوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
25 أغسطس 2007
المشاركات
7,057
الإعجابات
291
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

الحين عرسك ماباقي عليه شي وتدور ورا نانسي


منآك بس :15:


يسلمووو ابو ساره :9:
 
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
1,376
الإعجابات
10
النقاط
38
رد: قصتي مع نانسي عجرم

ههههههههههههههههههآآي :)

ويجلس ابو نانسي مع الشايب وتعجبه سوالفه وقلت يبه اخطب تكفاااااااااا قال ابوك

لابو من جابك تبي تتزوج وحدة مالها اصل قلت يابن الاحلال الاصل متنازل
تعجبني حلومك ..!

تقبـل مروري هههههههههههآآي :) :9:
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
4,920
الإعجابات
15
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :9:

< دخل جو وبقوه مع القصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما خليت فيها باذن الله ولا كلمه الا وقريتها :15:

وفطست ضحك اكثر من رد سلمان المهبوول هههههههههههههههه

تسلم ابو ساره عالموضوع كله واشتقنا لك :3: :9:
 

HAWAZEN

ExpErt DeveloPer
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
8,402
الإعجابات
267
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تسلــمـ آبـوسـآره :15:
 
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
7,561
الإعجابات
1,277
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

هههههههههههه
مشكور وش في رد ملك العفاريت فووق قبل موضوعك:12:
العفو :15:

منورنا هلا وغلا :32:
هههههههههههه
مشكور وش في رد ملك العفاريت فووق قبل موضوعك:12:
العفو :15:

منورنا هلا وغلا :32:

مير سي يابو عجرم قصدي يبو ساره :15:
لعفو خيو :15:

منورنا هلا وغلا:32:

ههههههههههههههههههههااااااااي



وربي فطست ضحك الله يخرب بيت إبليسك :8:


يعطيك العافيه ابو سارونه :9:

دوم ضحكه يارب الله يعافيك من كل شر :32:

منوره هلا وغلا:32:

شوووكرررراااً:32:

الّا وش جاب رد ملك العفاريت فوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفو :15:

منورنا هلا وغلا :32:

الحين عرسك ماباقي عليه شي وتدور ورا نانسي


منآك بس :15:


يسلمووو ابو ساره :9:
يخوي والله لو تركض وراي نانسي وغيرها ماعطيهم وجه :15:

الله يسلمك من كل شر:32:


منورنا هلا وغلا:32:

ههههههههههههههههههآآي :)



تعجبني حلومك ..!

تقبـل مروري هههههههههههآآي :) :9:
منقول :28:
دوم ضحكه :32:

اذا بحلم احلم بشي سنع مو نانسي وغيره هذا حركات مراهقين :15:

منورنا هلا وغلا :32:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :9:

< دخل جو وبقوه مع القصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ما خليت فيها باذن الله ولا كلمه الا وقريتها :15:

وفطست ضحك اكثر من رد سلمان المهبوول هههههههههههههههه

تسلم ابو ساره عالموضوع كله واشتقنا لك :3: :9:
دوم ضحكه حمود :32:

الله يسلمك من كل شر:32:
منورنا هلا وغلا


هع هيع هععهاع ابونانسي اااو ابوسارة تااااانكيو ع النقل
العفو :32:

منورنا هلا وغلا:32:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تسلــمـ آبـوسـآره :15:
دوم ضحكه :32:
الله يسلمك:15:
منورتنا هلا وغلا:32:
 

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
5,062
الإعجابات
254
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

يسعد قلبك ابوسارونة
مثل ماونستنا :19:

لا تحرمنآ طلآتكـ الحلوهـ .. ثآنكسسوآر :32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: قصتي مع نانسي عجرم


(( ناس طالعه تاكل تبوله وحنا ندور لنا ضبان
))

ههههههههههههههههههههههههههههه
:15: :15: :15:

والله هذا المقطع من موضوعك فطست ضحك منه

الله يسعدك ابو ساره ويعطيك العافيه :9:

تقبل مروري يالغالي
:8:
 
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
2,626
الإعجابات
10
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

ههههههههههههههههه احس تفكيرة مو بعيد من تفكيري هذا الطخمه :15:

مشكور ياابو سارة الله يخلف علي المرآة عز الله انه ماأخذه له واحد منسم
 
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
7,561
الإعجابات
1,277
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

يسعد قلبك ابوسارونة
مثل ماونستنا :19:

لا تحرمنآ طلآتكـ الحلوهـ .. ثآنكسسوآر :32:
ويسعدك انتي كمان :32:

منورها هلا وغلا :32:

هههههههههههههههههههههههاي

لك تؤبرني شوو مهضووووم :15:

تسلم :9:
ولك تابرني شو محلاك :32:

الله يسلمك


منورنا هلا وغلا :32:


مبدع ابو سارة كعادتك :15:

وين ملك العفاريت مالة ولا رد وش فيكم :8:
الابداع مرورك :32:


منورنا هلا وغلا :32:


(( ناس طالعه تاكل تبوله وحنا ندور لنا ضبان
))

ههههههههههههههههههههههههههههه
:15: :15: :15:

والله هذا المقطع من موضوعك فطست ضحك منه

الله يسعدك ابو ساره ويعطيك العافيه :9:

تقبل مروري يالغالي
:8:
الله يدوم ضحكه عليك وعلى جميع :32:


منورنا هلا وغلا :32:


ههههههههههههههههه احس تفكيرة مو بعيد من تفكيري هذا الطخمه :15:

مشكور ياابو سارة الله يخلف علي المرآة عز الله انه ماأخذه له واحد منسم
:28: يخوي عادي اهم شي الوناسه بس بحدوود :13:


منورنا هلا وغلا :32:
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: قصتي مع نانسي عجرم

الحين عرسك ماباقي عليه شي وتدور ورا نانسي


منآك بس :15:


يسلمووو ابو ساره :9:
:16:

ابو ساره اعقل وانا اخوك والا ترا خاتمتك ماهي بزينه انتبه انتبه

< تحس انه شايل لوحه ارشاديه وواقف على الرصيف :15:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل