[ طلب ] يا اخوان بدي طرق تلغيم قوية شفرت باتش اكستريم كلين وبحجم زغير وبدي طريقة قوية للتلغيم

تم تحميل الصفحة في 0,1291307 ثانية
يا اخوان بدي طرق تلغيم قوية شفرت باتش اكستريم كلين وبحجم زغير وبدي طريقة قوية للتلغيم
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
3,849
يا اخوان ضروري حطو هون كل مواضيع التغليم الي بالديف بوينت وشرط تكون طرق صعب اكتشافها

ضروري :9::9::9::9:

magic7hearts

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
الإعجابات
294
رد: يا اخوان بدي طرق تلغيم قوية شفرت باتش اكستريم كلين وبحجم زغير وبدي طريقة قوية للتلغيم

بص ادمج عن طريق الدوس .. او لغمة مع برنامج برنامج وهمى بس اعمل السرفر بصيغة jpeg

الإعجابات
3,849
رد: يا اخوان بدي طرق تلغيم قوية شفرت باتش اكستريم كلين وبحجم زغير وبدي طريقة قوية للتلغيم

عن طريق دوس لعب صغار اعملو بصيعة jpg بس حدا يصل للاختراق بصيغة صورة فعلن ما بحتاج الغم ويبدو فهمت طلبي غلط

بدي تغليمة مثلا برنامج تشفير الغم زر خروج او زر تشفير

magic7hearts

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
الإعجابات
294

يبقى بالفجول ديسك يا غالى ... واسف على عجم فهمى لموضوعك .. موفق مرة تانية

الإعجابات
3,849

بالمختصر يا اخوان بدي روابط المواضيع الي نزلت بالديف بوينت وبتتعلق بالاختراق :33::33::33::33::33:

الإعجابات
3,849

سوري قصدي التغليم مش عارف بالي سرحان عالنظام الوهمي وبكتب هون هههههه:32:

الإعجابات
31

الايميل بالتقيم وان شاءالله افيدك

ZeRo TiMe

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
الإعجابات
129

اخي بدون تقيم ولا شئ

تفضل
هذه الطريقة اللى تبيها

تلغيم بزر

http://www.mediafire.com/?j5zujzleg20

احترامي الشديد

الإعجابات
3,849

اخي بدون تقيم ولا شئ

تفضل
هذه الطريقة اللى تبيها

تلغيم بزر

http://www.mediafire.com/?j5zujzleg20

احترامي الشديد

يا فاهمني انتا وتاني شي ليش اضيفك اخي عدم الؤاخذة انا طلبي شروحات او طرق الي بالمنتدى او روابطها ما طلبت اييميل وخصوصا كثرة سرقة عضويات الحذر واجب

ZeRo TiMe

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
الإعجابات
129

يا فاهمني انتا وتاني شي ليش اضيفك اخي عدم الؤاخذة انا طلبي شروحات او طرق الي بالمنتدى او روابطها ما طلبت اييميل وخصوصا كثرة سرقة عضويات الحذر واجب

اى نعم

انا فاهمكـ ولو أخي

ولكن بالنسبة لباقي الرد

تقصدنى انا ام تقصد من

او تقصد عضو غيري

ثانياً: عزيزي انا ما طلبت منكـ تضيفني او حتى تقيمني حتى تحكي وتوجه الكلام هاد ليا

وثالث شئ انا قدمت لك الطلب اللى يناسب موضوعكـ

ولم اقول لك سوي كلمة شكر ... + لم أطلب تقيم حتى .. ولم افكر ابداً ان اطلب من أحد ذلك

اوع كل حال احترامي الشديد لك

الإعجابات
3,849

لا للشب التاني بحكي الحكي هاد مش الك :32::32::32::32::32::32: مشكور بس طريقة سهل كشفها الي بعتها الي طبقت طريقة تاخير تشغيل السيرفر بس بدي اعمل 3 طرق ببرنامج واحد عاساس الي بفحص يتوه:8::8::8:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل