الفاضي يعمل قاضي

تم تحميل الصفحة في 0,1831951 ثانية
الفاضي يعمل قاضي

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة





أخواني وأحبائي الكرام

صدق المثل اللي يقول

الفاضي يعمل قاضي

وأنا أقول عن نفسي شخصياً

ياليتني أكون فاضي وأعمل مثل هؤلاء الفاضين

تعالوا معي وشوفو إيش رايكم في فضاوتهم :15:






:2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2: :2:
















والأن هل تتمنى تكون فاضي مثل هؤلاء :29:

طبعاً الصور معموله بالرمل

لكم احلى تحيه اخواني الأعزاء

:32:

 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

وربي وناسه :2:


مشاء الله عليهم :33:


يعطيك العافيه


لك ودي :9:
الله يعافيك اختي سمو الاميره

ولك خالص تقديري واحترامي اختي الغاليه

اشكر مرورك وتقبلي تحياتي

:32:
 

KasiH

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
30 يوليو 2008
المشاركات
1,535
الإعجابات
41
النقاط
0
رد: الفاضي يعمل قاضي

واااو

والله ونـأسه :2:

هذي شكلهآ موهبه :2:

ومشكور :26:
:8: :9: :32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

واااو

والله ونـأسه :2:

هذي شكلهآ موهبه :2:

ومشكور :26:
:8: :9: :32:



الله يعطيك العافيه اخوي تي

العفو لاشكر على واجب تسلم يالغالي

تقبل تحياتي

:32:
 
إنضم
17 يوليو 2008
المشاركات
2,265
الإعجابات
42
النقاط
48
رد: الفاضي يعمل قاضي

هذا وقت فاضي

اذا صاروا مشغولين وش بيصير :33:

تسلم لي ياعسل
:9:
 

زيرو

Beginner Developer
rank
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
21
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: الفاضي يعمل قاضي

مششكوور على الصوور واالموضوووووووع الجميل وتشكر مساعيك . ][ بخصوص الرمل ,, آفلقنـي إن سويت شكل ][ِ هههههههههههههههههههه تقبل مروري اخووي kha_mak
 

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
5,062
الإعجابات
254
النقاط
0
رد: الفاضي يعمل قاضي

:2:



< ودها تروح لآخر الشاطي
و وررررررررررررررررررر اطب على وحدة منهم بس كذا لعانة :24:
بشرط إن يكرهون الشاطي خير شر :15:



يسعد قلبك كها ماك والله جد ناس فاضية :32:
الله لا يشغلنآ إلا بطاعته بس <اسمع جدتي دايم تقولها :15:
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: الفاضي يعمل قاضي

ابداااع اهببب عليهم

انا يوم اشوف المجسمات الطينيه هذي قلت اكيد اللي مسويها واحد لابس نظارات < من زود الفن والابداع :15: .. ومعلق مطارته برقبته واذ بي اتفاجأ انه وسيم الطلعه هذا :30:























يسلمووو خالد مكه رووووعه :32:
 
إنضم
28 أغسطس 2007
المشاركات
4,920
الإعجابات
15
النقاط
0
رد: الفاضي يعمل قاضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :2:

تسلم ايدينك كها ماك على الصور الروعه :2:

بس وش ذا بالله ؟ لو جلست قرنين اسويهم اي بس بعدين يعني :15:

فديتك تسلم يدك يالغلا عالموضوع :9:

تقبل مرووري :9:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

هذا وقت فاضي

اذا صاروا مشغولين وش بيصير :33:

تسلم لي ياعسل
:9:
:6: :6:

الله يعطيك العافيه اخوي الغالي

اشكر مرورك وتقبل تحياتي

:32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

مششكوور على الصوور واالموضوووووووع الجميل وتشكر مساعيك . ][ بخصوص الرمل ,, آفلقنـي إن سويت شكل ][ِ هههههههههههههههههههه تقبل مروري اخووي kha_mak


لا حاول ونزل لنا صوره هنا من عملك اخوي الغالي

الله يعطيك العافيه اخوي الغالي زيرو

الف شكر على مرورك وتقبل تحياتي

:32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

:2:



< ودها تروح لآخر الشاطي
و وررررررررررررررررررر اطب على وحدة منهم بس كذا لعانة :24:
بشرط إن يكرهون الشاطي خير شر :15:



يسعد قلبك كها ماك والله جد ناس فاضية :32:
الله لا يشغلنآ إلا بطاعته بس <اسمع جدتي دايم تقولها :15:



حلوووووووووه اطب على وحده لعانه

الله يعطيك الف عافيه اختي الغاليه B e n T

والف الف شكر على ردودك الكوميديه اللي تفطس من الضحك :29:

الله يسعد قلبك دوووم :6:

اشكر مرورك وتقبلي تحياتي

:32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

ابداااع اهببب عليهم

انا يوم اشوف المجسمات الطينيه هذي قلت اكيد اللي مسويها واحد لابس نظارات < من زود الفن والابداع :15: .. ومعلق مطارته برقبته واذ بي اتفاجأ انه وسيم الطلعه هذا :30:


يسلمووو خالد مكه رووووعه :32:


والله محش قوووووووووي بالله هذا شكل رسام مجسمات بهذه الطريقه :29:

الله يعطيك العافيه اخوي الغالي فيتو

ويسلمك ربي يالغالي

الف شكر على مرورك وتقبل تحياتي

:32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: الفاضي يعمل قاضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :2:

تسلم ايدينك كها ماك على الصور الروعه :2:

بس وش ذا بالله ؟ لو جلست قرنين اسويهم اي بس بعدين يعني :15:

فديتك تسلم يدك يالغلا عالموضوع :9:

تقبل مرووري :9:
ههههههههههههههههههههههههههههه :29:

انت قدها إنشاء الله اخوي الغالي حمود

بس انت جرب اعمل مجسم
وصوره ونزله هنا في الموضوع ونعمل عليها تصويت :29:

الله يعطيك العافيه اخوي الغالي

والف شكر على مرورك وتقبل تحياتي

:32:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل