رمز الخطــأ 81000306

تم تحميل الصفحة في 0,4941733 ثانية
رمز الخطــأ 81000306
الإعجابات
5
الي عنده حل لايبخل علينا ذبحني المسنجر مسحته وثبته من جديد ولا في فايده ومايدخل الا من موقع عبودي بس

:31:

الإعجابات
5
رد: رمز الخطــأ 81000306

شاكر لك ردك اخوي

انا كنت استخدم مآسنجر الونيدز بعد ماصارت لي هذه المشكله بس بعدها سويت فرمات للجهاز
بعد ماافرمته الجهاز ماشوف مآسنجر الونيدز الاساسي فكذا ادخل من موقع عبودي

لك كل الشكر

الإعجابات
70

لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger إذا كنت تستخدم جدار حماية أو جهاز توجيه، تأكد من السماح لبرنامج MSN Messenger بالوصول الكامل.

يعني اذا عندك برنامج حمايه و مكافح للتجسس . . الخ " تأكد إن عدمـ، تعرضة مع برنامج MSN Messenger " .. ثمـ قمـ بتسجيل الدخول بعد التأكد اذا ما ضبط جرب احد الأجرآءآت إلتآلية ..

إذا كنت تستخدم اتصال الطلب الهاتفي، قد تنتهي مهلة الاتصال .. حاول تسجيل الدخول مرة أخرى لاحقًا .. إذا كان الكمبيوتر الخاص بك جزءًا من شبكة خاصة بشركة مآ .. اتصل بمسؤول الشبكة تلك للتأكد من أن الشبكة تتيح لك إمكانية الوصول إلى خدمة MSN Messenger ..

الإعجابات
5

لا يمكن تسجيل الدخول إلى MSN Messenger إذا كنت تستخدم جدار حماية أو جهاز توجيه، تأكد من السماح لبرنامج MSN Messenger بالوصول الكامل.

اخترت تشغيل مستحسن ونفس الشي ماافتح الماسن

يعني اذا عندك برنامج حمايه و مكافح للتجسس . . الخ " تأكد إن عدمـ، تعرضة مع برنامج MSN Messenger " .. ثمـ قمـ بتسجيل الدخول بعد التأكد اذا ما ضبط جرب احد الأجرآءآت إلتآلية ..
عندي برنامج حمايه و مكافح للتجسس وازلته من البرامج وكمان نفس الشي

شاكر لكم مساعدتكم ومشاركتكم

تحيتي​

الإعجابات
382

طيب اذا تبي ترجع مآسنجر الويندز سهله

من ابداء - لوحة التحكم - اضافة وازلة البرآمج _ ثالث خيار باليمين الى هو [ إضافة وازالة مكونات windows ] - ومن ثم حط علآمة صح امام المسن التابع للويندز - ثم التالي حتى الانتهاء

ارجع الآن الى قائمة ابداء - مبروك لقيت المسنجر :)

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل