مباراة الجزائر «الفيصل» .. الهلال يعيد جيريتس

تم تحميل الصفحة في 1,4371913 ثانية
مباراة الجزائر «الفيصل» .. الهلال يعيد جيريتس
إنضم
10 مارس 2011
المشاركات
6,989
الإعجابات
4,056
النقاط
0
سلام عليكم


:15::15::15:





مباراة الجزائر «الفيصل» .. الهلال يعيد جيريتس





الأمير عبد الرحمن بن مساعد وجيريتس بعد عودة الأخير لتسلم مستحقاته يناير الماضي.
نايف الثقيل من الرياض
كشف لـ ''الاقتصادية'' مصدر مطلع، عن أن إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، تفكر جديا في استعادة البلجيكي إيريك جيريتس مدرب منتخب المغرب حاليا والهلال سابقا، للإشراف على الفريق الكروي فنيا خلفا للأرجنتيني كالديرون المدرب المؤقت الذي استعان به الهلال بعد رحيل جيريتس.
وبيّن المصدر ذاته, أن مسؤولي الهلال أجروا اتصالا هاتفيا بالمدرب البلجيكي قبل قرابة أسبوعين لسؤاله عن إمكانية عودته مجددا للهلال حيث أبدى لهم رغبته الجادة في ذلك وعدم ارتياحه مع المنتخب المغربي, وقال ''جيريتس طلب من الهلاليين الانتظار قليلا حتى نهاية مباراة الجزائر في الثالث من يونيو المقبل حيث تمثل هذه المباراة منعطفا مهما في مسيرة المنتخب المغربي نحو التأهل للتصفيات النهائية حيث في حال خسارة المباراة سيتم إنهاء عقده وديا بالتراضي''.
يُذكر أن المدرب البلجيكي إيريك جيريتس الذي تولى أخيرا تدريب المنتخب المغربي ملزم بدفع ما يقرب من 100 مليون درهم (عشرة ملايين يورو) كشرط جزائي في حال رغب في فسخ عقده مع الاتحاد المغربي لكرة القدم قبل 2014، كما يتضمن دفع ثمانية ملايين درهم بعد مرور عام من تعيينه وهو ما يعني أن جيريتس سيكون مجبرا على أداء مبالغ مالية متفاوتة إذا قرر ترك المنتخب قبل انتهاء العقد، كما أن الشرط الجزائي لا يستثني الاتحاد المغربي، إذ يتحتم عليه دفع مبلغ مالي لم يحدد قيمته لمصلحة البلجيكي جيريتس إذا رغب في فسخ العقد من جانب واحد.

كالديرون وجيريتس يتناقشان.

ويجيز للاتحاد فسخ ارتباطه مع المدرب البلجيكي بالتراضي في حال ساءت النتائج بشكل كبير وفشل المنتخب في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لدورتي 2012 و2013.
وأكد المصدر ذاته, أن الألماني جورج هرسبيش مدرب حراس الهلال الحالي, أجل قرار رحيله من الهلال بعد نهاية الموسم الحالي إلى حين اتضاح الرؤية حول عودة جريتيس من عدمها, وقال ''مدرب الحراس بيّت النية لترك الهلال بعد نهاية الموسم إلا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من جيريتس الذي تربطه به علاقة وثيقة يخبره بإمكانية عودته مجددا للهلال''.
يُذكر أن ورش العمل التي عقدتها إدارة الهلال في الفترة الماضية توصلت إلى عدم جدوى استمرار كالديرون، نظراً لعدم تمتعه بعلاقات مميزة مع اللاعبين، إضافة إلى عدم امتلاكه جوانب فنية عالية.
وكان جيريتس قد رفض التصريح بعد حضوره لنادي الهلال 11 يناير الماضي حيث فضّل متابعة المران قبل أن يتم إغلاق ملفه المالي كاملا حيث تم منحه ما تبقى من مستحقات.
في المقابل, أكد البلجيكي جيريتس، ثقته بالثأر من المنتخب الجزائري في المباراة المرتقبة بينهما في الثالث من حزيران (يونيو) المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2012 المقررة في الجابون وغينيا الاستوائية, وقال جيريتس في حوار مع صحيفة ''المنتخب'' المغربية ''أشعر بإحساس قوي للأخذ بالثأر الرياضي، سنلعب إن شاء الله مباراة جيدة لنفوز بنقاطها الثلاث، ولنكون في الوضعية التي يتمناها الجميع، أي البقاء في صدارة المجموعة''.
يُذكر أن المغرب يحتل المركز الثالث في مجموعته الرابعة برصيد أربع نقاط حيث كسب مباراة وخسر أخرى وتعادل في ثالثة، بينما يحتل الجزائر المركز الرابع حيث يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات، إضافة إلى ثاني المجموعة الـ 11، والمنتخبين اللذين سيكونان أفضل الحاصلين على المركز الثاني فى المجموعات الـ 12 التى تضم أربعة منتخبات.
 
إنضم
16 مايو 2008
المشاركات
3,864
الإعجابات
210
النقاط
63
رد: مباراة الجزائر «الفيصل» .. الهلال يعيد جيريتس

ماعتقد ارجاعه يشكل اضافه للفريق !!

خصوصا انه مدرب مزاجـي .. وباين عليه يحب الحرية .. :d
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل