الاتصالات السعودية / باقات زيرو و زيرو بلـس المفوترة بدون رسوم اشترآك

تم تحميل الصفحة في 0,2071415 ثانية
الاتصالات السعودية / باقات زيرو و زيرو بلـس المفوترة بدون رسوم اشترآك

MajestiC

ExpErt DeveloPer
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
7,482
الإعجابات
320
النقاط
0
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـَ​





أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن طرح باقات الجوال المفوترة الجديدة (زيرو ، وزيرو بلس) المبتكرة والحصرية والتي تتميز بالإعفاء المطلق من الرسوم الشهرية ، إضافة إلى احتوائها على العديد من الخدمات المجانية والرسوم المخفضة للمكالمات والرسائل, والتي سوف يتم البدء بتقديمها للعملاء اعتباراً من اليوم الأثنين. وتأتي هذه التخفيضات الكبيرة للعملاء استمرار لنهج شركة الاتصالات السعودية بتخفيض الاسعار المستمر وتقديم خيارات متعددة وواضحة للعملاء وبدون شروط معقدة والمحافظة على اعلى مستوى جودة للخدمات ولتغطية الشبكة بين الشركات العاملة في المملكة.وتتميز باقتي "زيرو، وزيرو بلس " بمميزات في طريقة الاستخدام حيث أن العميل سيعفى من رسوم الاشتراك الشهرية وسيحصل على سعر مخفض للاتصال داخل وخارج شبكة الجوال، كما تمنح العميل الحصول على اشتراك شهري مجاني في العديد من الخدمات المضافة مثل خدمات (صدى، تلفزيون الجوال "الثلاث قنوات المفضلة"، موجود اكسترا ، تحويل المكالمات، انتظار المكالمات، إظهار رقم المتصل، الاتصال الجماعي، التذكير بسداد الفاتورة،التذكير بالحد الائتماني) بحيث يدفع العميل مبلغ 175 ريال شهريا لباقة (زيرو) و350 ريال شهريا لباقة (زيرو بلس) ويتم احتسابها كرصيد يمكن استغلاله لاتمام مكالمات صوتية او فيديو او رسائل قصيرة او وسائط او استخدام الانترنت من الجوال او أي من خدمات الجوال المتعددة بدون استثناء او قيود .

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية أن سعر الدقيقة لباقة "زيرو" (30) هللة للدقيقة، فيما يبلغ سعر الدقيقة لباقة "زيرو بلس" (25) هللة للدقيقة وذلك داخل شبكة الجوال .

وأشارت الشركة إلى أن الباقتين الجديدتين تعتبران حلاً امثل للعملاء بجميع استخداماتهم الشهرية فباقة "زيرو" مناسبة لمن تبلغ قيمة الاستخدام لديه شهرياً مايعادل 175 ريال وما فوق وباقة "زيرو بلس" لمن يصل استخدامه الشهري أكثر من 350 ريال شهرياً.

وتعد الباقات الجديدة من أفضل الطرق للتوفير حيث ستعتبر الرسوم الشهرية ملغية تماماً و سيكون المدفوع رصيد
استخدام شهريا بالفاتورة، كما ستحقق هذه الباقات إمكانية الحصول على الخدمات المضافة المتاحة للعميل بشكل مجاني كل شهر دون دفع رسوم شهرية أيضا. وبالإضافة إلى ذلك سيكون للعميل إمكانية التصرف برصيده الشهري في أي خدمات وحسب رغبته بحيث يمكن للعميل استغلال المبالغ المخصصة في الباقة شهرياً حسب اسلوب استخدامه.
وسهلت الاتصالات السعودية على العملاء الراغبين في تفعيل إحدى الباقات من خلال زيارة موقع الشركة www.stc.com.sa. عن طريق موقع "خدماتي" أو إرسال رسالة بالرمز 7070 الى902 أو الاتصال على مركز العناية بالعملاء (902) وطلب الخدمة من خلال نظام الرد الآلي أو الموظف المختص، كما يمكن زيارة أحد مكاتب الجوال أو الوكلاء المعتمدين للحصول على معلومات أكثر و اختيار الباقة المناسبة.

المصدر + رؤية جدول المقآرنة بين البآقآت
http://www.stc.com.sa/cws/portal/ar/corporate/media-center/latest-news/stc-news?zero-plus

تعليقي /

أولّ كنـآ نقولِ كلّ ذآ عنـآد لـ موبآيليّ ..

الحين .. كلّ ذآ جآء بعد بآقآت زينَ الليّ طرحتهـآ ..

[ مـصـلحة العمـيل فيّ تطـّور ] !!

لـول.. :32:
 
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
2,141
الإعجابات
70
النقاط
0
رد: الاتصالات السعودية / باقات زيرو و زيرو بلـس المفوترة بدون رسوم اشترآك

صرـآحه والله حتىآ إًنـآ كنت إًعتبرٍ كل هذا عنـآد لموبـآيلي لآكن تغيرت وٍجهت نظري فيهمـ،

طرٍحت فـأبدعت مسترٍ لوٍل :29:

دمت بوٍّد :29:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل