[ مشكلة ] في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

تم تحميل الصفحة في 0,1341591 ثانية
في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
931
الإعجابات
195
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب نزلت السيرفر في جهاز ضحيـه مخترقه بالبروفست
وشغلت الباتش في جهازه بس ماوصل التبليغ
في البرنامج Dev-Point Shark
معىا اني متأكد من البورت والأعدادات
من يتبرع لي بـ جهازهـ ارسله السيرفر:32:
يعني يجمد النظاام لايخاف
ويبشر بالتقييم
 

R.P.G

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
11 مارس 2011
المشاركات
3,749
الإعجابات
574
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

اررحب يالغلآ ..~

اول شي

جرب بالاعدادات الافتراضية لو وصل تمام

ثم سوي واحد باعداداتك وارفعه بجهاز احد الضحايا

او ممكن : باتشك كشفه حماية الضحية وما اشتغل بجهازه وهذا احتمال كبير

لا تنسى التقييم
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
931
الإعجابات
195
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

الضحيه ماعندهـ حممايه
بس التبليغ منحوس ششوي مادري شفيه :15:
وابشر بالتقييم :32:
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
931
الإعجابات
195
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

رسالة إدارية
يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى Generals_R.P.G مرة أخرى.




نعوضك في غيرها
 

scorpion360

Beginner Developer
rank
إنضم
7 نوفمبر 2009
المشاركات
69
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

:33::33: صادق اخوي انا مجرب و لم يصل التبليغ .. انتظر من الاخوان المساعدهـ :30::30:
 

px2

VIP DeveloPer
rankrankrankrank
إنضم
19 مارس 2011
المشاركات
1,607
الإعجابات
238
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ


تفضـ‘ـل جـ‘ـرب على جهـ‘ـآزي


:::

 
إنضم
13 مايو 2009
المشاركات
23
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

اخوي انت تعرف المثل اللي يقول (محد يعطي ماله ليلة عرسه)
بس احب افيدك بشغله يمكن انت ناسيها نظف الرجستي وانشاءالله يوصلك التبلييغ
:29:
 
إنضم
15 أغسطس 2010
المشاركات
931
الإعجابات
195
النقاط
0
رد: في برنامج الأختراق Dev-Point Shark مايوصل البتيلغ

سويت لك طلب صداقه نتقابل هناك px2
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل