قد قريت شروط التسجيل بموقع ..؟!

تم تحميل الصفحة في 1,7161643 ثانية
قد قريت شروط التسجيل بموقع ..؟!

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
254
وانا أسوع بهالنت طبيت على منتدى معروف " أتحفظ على إسمه "
و كنت ابي منهم شغلة قالو لي لازم تسجل < والله والمرمرة إلي نسويها.. وش له يحطونه بالمرفقات
خلاس يحطونها عرض إلي نبيها عشان مانبتلش :29:

المووهم واطمر اروح اسجل ومدري وش جاني قلت خلني اقرا هالبنود إلي تقول
بنود وزارة التجارة واشوف .. يوم قريتها ليتني ماقريتها لأني من بعد ماقريتها حرمت مااقرا
شروط التسجيل لأي منتدى مهما كان<اخلصي علينا السالفة كلها سارت اقرا وقريتها :29:

تدرون سجلت هنا وانا ماقريت الشروط <توها تتذكر :15:

الموووهم اتركم مع الشروط :15:

وتم التدقيق و تبققت عنويناتي فديتها بس عشان اتاكد ان اسم المنتدى موب فيه :29:

مع محاولتنا لمنع المواضيع والردود الي فيها خنبقة او مخالفه للشروط اوالغير سنعه ونظراً للعدد الهائل من أعضاءنا الله لا يضرهم فترى ما يمدينا نشوف كل شئ
ومن الحين نقول بالفم المليان إن أي شئ يكتب يعبر عن رأي راعيه ولا نتحمل مسؤوليته
وبما ان هالموقع موقعنا حنا يالاعضاء المسجلين قبلكم وحنا حرين وبكيفنا عشان كذا اللي يبي يسجل معنا لازم يوافق على شروطنا ويكون مسؤول عن أي شي يكتبه ولا مهوب ملزوم يسجل وهالشي راجع له وبكيفه :
</b>1- كل منتدى من هالمنتديات يحق لك تكتب موضوع لكن يناسب المنتدى (مهوب تروح لمنتدى الهلالين وتقول ياروحي يالنصر ) والباقين يعلقون عليه وبكيفهم بيعلقون بيذبون هم حرين وما فيه اي قيود الا الحكي الماصل اللي ماله سنع أو الحكي الوصخ او قلب المواضيع شات واللي بيقول الحكي الوصخ والماصل اويقلب المواضيع شات مهوب أزين له واي شي تكتبه لنا الحق نتصرف فيه بأي طريقة كانت .
2- مسموح الذب بكافة انواعه وترا اللي بيزعل من الذب حنا بنستلمه ذب لأن الزعل عندنا ممنوع اما اللي يسب والسب هنا غير الذب البرئ ( السب يعني الألفاظ البذيئه ) ترانا بنقمبع به . ( بنقمبع به = بنسكربه ) ( نسكربه = نشوته سكروب أو بوز ايهما انسب لنا)
3-أي واحد بيكتب موضوع 100اللغه العربيه الفصحى بكيفه بس لا يبلش خلق الله انهم يردون عليه بلغه عربيه فصحى , كل واحد حر يرد زي ما يبي واللي بيغثنا ويبلشنا الا تردون علي بالفصحى بنسنعه تسنيع مضبوط . ترا علمناكم لا تقولون ما درينا والا ما قرينا الشروط .. بكيفكم .
4 -تبون تحكون في الدين والسياسه مايخالف بس لاتقعدون تتفلسفون وتحكون في امور مالها سنع , ابعدوا عن الثوابت والطوائف والرموز و الجدل اللي ماينفع واللي يبي يحكي في هالامور ويتفلسف فيها فيه مية الف ساحه غيرنا يروح لهم يسولف عندهم ثم يجي يوسع صدره معنا بس يجيب لنا مناقشاتهم .. لا .. معصي .. ما نطيع .
5- مسموح التسجيل بأسامي "..:29:.." كلها ما عدا المخله بالاداب العامه والأسماء اللي فيها اسم </b>عوايل او قبايل يعني اعقلوا , ترا مناب ناقصين ذب يجي بعده شي في النفوس
6- تتعهد انك ما تعطي كلمة السر لأحد مو بعدين تجي تقول مهوب انا اللي قايل ذا الحكي اللي انكتب .. ترا هالحركات ما تمشي علينا .
7- تحميل صورك وملفاتك على مركز التحميل الخاص "..:29:.."

8- قد تصلك رسائل إعلانية عن طريق "..:29:..". . نبي نترزق الله وونفع سيرفرات "..:29:.." وان حصل إزعاج نعتذر ويتم التواصل مع الإدارة لمنعها عنكم
9-اذا قريت الشروط كلها ووافقت عليها ونويت تسجل اختار لك اسم رايق بشرط مايكون احد مسجل فيه وترا اللي بيحط مدات في اسمه وجا احد واشتكاه انه مقلد اسمه بنشطب اسم الجديد ونخلي القديم والاسم الي تختاره انت مهوب حنا يعني لا تبلشنا غيرو اسمي .

أعيد واكرر ان هذي الشروط لمنتدى لكن بدون ذكر أسماء :15:

.

الإعجابات
291
رد: قد قريت شروط التسجيل بموقع ..؟!

هههههههههههههههههههههه

معقوله

مهوي صاحب المنتدى هذا مو صاحي :6:

يسلمو بنت :15:

الإعجابات
101

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ما اعتقد انه منتدى

<-----<< وده يعرف شنو اسم المنتدى

يسلموووووو بنت على القوانين

:8:

الإعجابات
526

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ما اعتقد انه منتدى

<-----<< وده يعرف شنو اسم المنتدى

يسلموووووو بنت على القوانين

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
254

خخخخ ردود لحوة

سلمان .. اي والله بايعها شكله حاطها وهو يكيف على كوب قهوة مزاج :29:
جيكر.. لاتتحايل مااااافي لو تطامر وتوصل لسابع سماء :29:
كاكا السعودية < جربت تمر على باقي المواضيع :33:

الإعجابات
383

ماشاء الله تبارك الرحمن وش هالشروط [ مدرسة المشآغبين ] صار مو شروط :29:

الإعجابات
70

يعني اسلوب لووول .. :15:

تسلمـ، إيدج بنتوو ..

:29:

الإعجابات
9,187

لو سويت منتدى بجي على هذا الموضوع نسخ ولصق عندي بالمنتدى :26:

مشكووره خيتي ع الموضوع الحلو ربي يعطيج العافيه

:28:

الإعجابات
48

هذولآ مو جاي ولا مسجل في منتداهم الا واحد مبزوط خلف خلاف :15:

تسلم الايادي [ بنت ] ع الموضوع

دمتي بود

:32:

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
254

هلى هلآ هلى ومسهلآ :29:

حيآكم كل ابوكم بالموزوع :28:

الإعجابات
43

وانا أسوع بهالنت طبيت على منتدى معروف " أتحفظ على إسمه "
و كنت ابي منهم شغلة قالو لي لازم تسجل < والله والمرمرة إلي نسويها.. وش له يحطونه بالمرفقات
خلاس يحطونها عرض إلي نبيها عشان مانبتلش :29:

المووهم واطمر اروح اسجل ومدري وش جاني قلت خلني اقرا هالبنود إلي تقول
بنود وزارة التجارة واشوف .. يوم قريتها ليتني ماقريتها لأني من بعد ماقريتها حرمت مااقرا
شروط التسجيل لأي منتدى مهما كان<اخلصي علينا السالفة كلها سارت اقرا وقريتها :29:

تدرون سجلت هنا وانا ماقريت الشروط <توها تتذكر :15:

الموووهم اتركم مع الشروط :15:

وتم التدقيق و تبققت عنويناتي فديتها بس عشان اتاكد ان اسم المنتدى موب فيه :29:

مع محاولتنا لمنع المواضيع والردود الي فيها خنبقة او مخالفه للشروط اوالغير سنعه ونظراً للعدد الهائل من أعضاءنا الله لا يضرهم فترى ما يمدينا نشوف كل شئ
ومن الحين نقول بالفم المليان إن أي شئ يكتب يعبر عن رأي راعيه ولا نتحمل مسؤوليته
وبما ان هالموقع موقعنا حنا يالاعضاء المسجلين قبلكم وحنا حرين وبكيفنا عشان كذا اللي يبي يسجل معنا لازم يوافق على شروطنا ويكون مسؤول عن أي شي يكتبه ولا مهوب ملزوم يسجل وهالشي راجع له وبكيفه :
</b>1- كل منتدى من هالمنتديات يحق لك تكتب موضوع لكن يناسب المنتدى (مهوب تروح لمنتدى الهلالين وتقول ياروحي يالنصر ) والباقين يعلقون عليه وبكيفهم بيعلقون بيذبون هم حرين وما فيه اي قيود الا الحكي الماصل اللي ماله سنع أو الحكي الوصخ او قلب المواضيع شات واللي بيقول الحكي الوصخ والماصل اويقلب المواضيع شات مهوب أزين له واي شي تكتبه لنا الحق نتصرف فيه بأي طريقة كانت .
2- مسموح الذب بكافة انواعه وترا اللي بيزعل من الذب حنا بنستلمه ذب لأن الزعل عندنا ممنوع اما اللي يسب والسب هنا غير الذب البرئ ( السب يعني الألفاظ البذيئه ) ترانا بنقمبع به . ( بنقمبع به = بنسكربه ) ( نسكربه = نشوته سكروب أو بوز ايهما انسب لنا)
3-أي واحد بيكتب موضوع 100اللغه العربيه الفصحى بكيفه بس لا يبلش خلق الله انهم يردون عليه بلغه عربيه فصحى , كل واحد حر يرد زي ما يبي واللي بيغثنا ويبلشنا الا تردون علي بالفصحى بنسنعه تسنيع مضبوط . ترا علمناكم لا تقولون ما درينا والا ما قرينا الشروط .. بكيفكم .
4 -تبون تحكون في الدين والسياسه مايخالف بس لاتقعدون تتفلسفون وتحكون في امور مالها سنع , ابعدوا عن الثوابت والطوائف والرموز و الجدل اللي ماينفع واللي يبي يحكي في هالامور ويتفلسف فيها فيه مية الف ساحه غيرنا يروح لهم يسولف عندهم ثم يجي يوسع صدره معنا بس يجيب لنا مناقشاتهم .. لا .. معصي .. ما نطيع .
5- مسموح التسجيل بأسامي "..:29:.." كلها ما عدا المخله بالاداب العامه والأسماء اللي فيها اسم </b>عوايل او قبايل يعني اعقلوا , ترا مناب ناقصين ذب يجي بعده شي في النفوس
6- تتعهد انك ما تعطي كلمة السر لأحد مو بعدين تجي تقول مهوب انا اللي قايل ذا الحكي اللي انكتب .. ترا هالحركات ما تمشي علينا .
7- تحميل صورك وملفاتك على مركز التحميل الخاص "..:29:.."

8- قد تصلك رسائل إعلانية عن طريق "..:29:..". . نبي نترزق الله وونفع سيرفرات "..:29:.." وان حصل إزعاج نعتذر ويتم التواصل مع الإدارة لمنعها عنكم
9-اذا قريت الشروط كلها ووافقت عليها ونويت تسجل اختار لك اسم رايق بشرط مايكون احد مسجل فيه وترا اللي بيحط مدات في اسمه وجا احد واشتكاه انه مقلد اسمه بنشطب اسم الجديد ونخلي القديم والاسم الي تختاره انت مهوب حنا يعني لا تبلشنا غيرو اسمي .

أعيد واكرر ان هذي الشروط لمنتدى لكن بدون ذكر أسماء :15:

.
هــع تم كشف النقطة الي بأخر الموضوع هع هع < يحسب الموضوع مقتصر على النقطة :15:

المهم تبين الصراحة وبدون اي مجاملة انا ما قريت الشروط

وطبيع ما يغير طبعــه ما راح اقراء شروطك هـع :29:

الإعجابات
665

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مو معقوله :15:

وعالعموم يعطيك العافيه بنت :9:

:15:

الإعجابات
241

(مهوب تروح لمنتدى الهلالين وتقول ياروحي يالنصر )
هههههههههههههههههآ‘ي .. والله يسسمع بهالشروط ههههههههههه بالله وش اسم الموقـع ودي اضضحك :16: :)

الإعجابات
1

][ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ][

بنوٍتهـ قوٍلي لنىآ آلمنتدىآ عشآنه نتآكد من صحة الشروط مو متاكد :2: :2: ان منتدى بذي شروط :2:

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
الإعجابات
552

هذا إذا كان كلام الإدارة كذا

اشلون كلام الأعضاء فيه :15:

بس نفسي اعرف مواضيعه اللي فيه ويش هي :29:

بعدين إنتي بنت ايش اللي تبينه من هذا المنتدى المصرقع
انا مابي اسم المنتدى ابي اعرف إنتي ويش تبين منه :15:

الله يعطيك العافيه وتقبلي مروري

:32:

yαssєя

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
الإعجابات
100

والله هالمنتدى فلـــه من جد

سبحان الله كل انسان وله طريقته في جلب الزوار

انا اتوقع ان هالمنتدى يملك عدد اعضاء ليس بالقليل

.. ثانكسوار بنت ..

:28:

الإعجابات
15

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله من الهباله والخباله من جد هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعين اللي بالمنتدى من جد :15:

تسلمين بنت والله يعينك يوم تاخذين الموضوع :15:

الإعجابات
107

لوول احلى شروط ^__* اكيد صاحب المنتدى موب صاحي

وهذا شرط بمنتدى :29:

7- إذا تبي تحط توقيع لك ما تحط لي خشتك رازها عشان يعجبن فيك السحالي لا ذا ممنوع حط لك توقيع رومنصي يمشي الوضع ولا تكبره تخلية مثل صك الوفاه من اول المنتدى لين تالية حاول تخليه متناسب شوي .

يـــ ع ــــطــيكـ الـــ ع ــــافيـــهـ :32:

الإعجابات
9

أنا اتوقع إنه خاربها او لوول واحد منهم صاحب المنتدى :15: .

مشكورهـ بـ‘ـنـ‘ـت :9: ؟

الإعجابات
94

مـِشكورؤهـ ع الموضـوع وعجبني

اذكر فيه منتدى مـصري صراحه الشروط كآنت نـكته واستهبال بس ناسي اسمه:)

هـذي بعد شروط حصلتهآ.. وناقلها >>>صرقعه للصآجه:6:

هذى الشروط من المشرف العام لأحد المواقع المشهورة فنيا" بعد ان جائته حالة من الطفش من كثر مشاكل الأعضاء والموقع وبحكم ميانتى علية اردت ان تشاركونى هذة البسمة فاقرؤو ماذا قال:::
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لقد تغيرت شروط التسجيل في المنتدى ....وتم تغيير مسمى المنتديات لتواكب مرحلة ما بعد الحرب الباردة

اعرفوا الشروط زين....وافهموها....واللي ما يبي هالشروط جعل اصبيعاته اللي طقت على الكيبورد للكسر...ولو ما عليه كلافه يطق راسه باقرب جدار....حنا ما نلعب....واللي يبينا حياه الله بيننا....فهمتوا ياالجحلط

بما ان هذا الموقع موقعي بلحالي لابارك الله فيكم وفي الساعة اللي فتحت لكم هالموقع....فاللي يبي يسجل معنا يوافق على الشروط من ورى خشمه ....والشروط هي...

- اللي يسب اي واحد من الاعضاء نبي نجيه وبنربط حواجبه في صدامات الهايلكوس وبنروح ونطعس فيه باقرب طعس...همني قايلكم حنا ما نلعب

2- لما تكتب موضوع خل البقيه يجون ويتميلحون ويتهاوشون بس بحدود وخلهم يذبون براحتهم.....واللي بيقلبها سب...عز الله ان امه داعيه عليه...لاني ابحتريه وقت صلاة الفجر بالعجرء وابشخمط وجه وابخليه يغني اغنية...خروفي خروفي لابس بدله صوفي...له عينين واربع رجلين...من كثر ما امحطه بالعجرء.....همني قايلكم حنا ما نلعب

3- اللي بيخربط بالدين ولا بالسياسه....هذا عذابه عذاب ابخليه يتخيل انه قرد ولا عمره ذاق موز....وابحجز له على اقرب رحله على طياره ترش الجراد وابرقي فيه على ارتفاع 50000 الف قدم وابجدعه على خوص نخله...علشان ما يتعود لها همني قايلكم حنا ما نلعب

4- انتم اعضاء لكم تكتبون بس....ولااحد فيكم يسوي لي فيه مراقب مانبي مراقبين.....فهمتوا ولا افهمكم...

5- الساحه الرياضيه لكم ثنتين...واللي ماهو هلالي لايوطوط فيذاك ساحة ابو جدي وانا حر فيها ولا عندنا ديمقراطيه....ولا عمرنا سمعنا فيها وهي وشهي...هي الديمقراطيه حاجه تنوكل

6- مسموح الذب...والذب هي كلمه اتيه من الذباب وهي فعل مضارع جمع تكسير مضارع بسيط...فهمتوا...صح ولا ماهو صح...قولوا صح لابارك الله بالساعه اللي جمعة هالخشش فيها...واللي بيزعل من الذب بنخربط وجهه ونخليه يطالع في المرايه ويطلع الاخطاء التسعه عشر....ايه تسعطعش...ساحتنا وحنا حرين فيها

7- ياويلك ويا سواد ليلك لو تعطي احد كلمة الضروس....الا عندي سوال ليه سموها كلمة سر...ليه ما سموها كلمة خشم ولا ضرس ولا مصران احول قصدي اعور.....طبعا قايلكم ساحتنا وحنا حرين فيها

8- اللي بيسجل باسماء قبايل وعوايل...ولا مخله بالادب....هذا بنوديه لا اقرب شيخ ...وبعدين بناخذه لا اقرب قليب...وبنغطسه وبنطلعه...ونغطسه ونطلعه الين مايقول....اشهد ان الددسن سياره...واشهد ان الاقلاع ما هو بالشطاره ولا بالمصاله.....الاقلاع فن يا هوووووه واشر لي بالمنديل يا هووووه قال انا ماشي....اقول لا تكثر بربستكم يا هوووه....وش هالمسكه الغلط.....همني قايلكم ما نلعب...

9- قريتوا الشروط........هاه عجبتكم....فهمتوها...طيب ما عندنا تسجيل هالايام....واللي يبي يسجل معنا يرسل لي ايميل على التلفون حقي اللي ماني ذاكره لكم...لان الدعوه عناد...واللي براسه حب ما انطحن....تراي ابطحنه له....واذا فيه خير يقابلني وين ما بغى عند الصمان ولا ديراب ولا بالشرقيه ولا باي محل....

10- كلنا عيال قريه وكلن يعرف خيه...

11- همني قايلكم حنا ما نلعب

الان اسماء المنتديات بعد التعديل :-

* منتدى شخبط وخمبق ترى محد لمك.....المنتدى العام سابقا

* منتدى شاعر في المشمش......المنتدى الشعري سابقا

* منتدى مواضيع مهناش احد.....منتدى المواضيع الجاده سابقا

* منتدى معاهم معاهم عليهم عليهم....المنتدى الرياضي سابقا

* منتدى ياهلال ياهلال كخ كخ....منتدى الهلاليين سابقا

* منتدى كن صديقي.....منتدى المواضيع المتميزه

بالنسبه للبريد ان شاء الله في السنه الجايه زي هالحزه ما حنا حاطينه كخخخخخخخخخخخ....ماعندنا

بالنسبه للمحادثات....تسان ودكم نسوي لنا طلعة بر على الطبيعه ازين...

ملاحظه......

اللي بنكتشف انه رجال مشورب ويكتب باسماء اناثي...ولا اناثي تكتب باسماء رجاليه هذولي بنخلي خششهم كلمات متقاطعه يصعب حلها.....والله ما يضرب بعصا يا سرع طيحتهم

موافق

غير موافق

:15:

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل