[ مشكلة ] البويزن لم يعد يلقط الاتصالات بالضحايا ؟؟

تم تحميل الصفحة في 0,2191304 ثانية
البويزن لم يعد يلقط الاتصالات بالضحايا ؟؟
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
0
السلام عليكم .. رمضام مبارك عليكم .

مشكلة غريبة جداً ، البويزن كان شغال عندي من أجمل ما يكون ، واليوم فقط بعد ما شغلته ، لم يقم بالتقاط الضجايا أبداً ، رغم أني عند الضغط على Statistics أجد أنه يقوم باللتصال بهم Connection attempt ورقم الأي بي للضحية ، لكن لا تظهر التبليغات ولا يظهرون في قائمة التصالات ....... صراحة عاجز ولا ادري ما المشكلة بالضبط .. مع العلم أني جربت البيفروست والتوركوجان وشغالين ، فهل عند أحد فكرة عن احتمالية سبب العطل او هذه المشكلة ؟

جربت البرنامج مرة ثانية نزلته من الموقع وفكيت عنه الضغط وشغلته لكن لا فائدة :30:

شاكر لكم مساعدتكم مقدماً .

ملحوظة : أنشأت سيرفر جديد خصائصه مختلفة عن القديم وجربته على نفسي وجاني تبليغ ... شسالفة ؟ القديم يعني انعطب عن كل الأجهزة او شو ؟ ماني فاهم صراحة وش صار وليه ما عاد يجيني تبليغ على السيرفر القديم .

a_____m1

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
1
رد: البويزن لم يعد يلقط الاتصالات بالضحايا ؟؟

اخوي اكيد السيرفر انكشف

لازم اول بي اول تحط سيرفر جديد كول 3 ايام

انا اسوي كدا

والضحايا يكونو موجودين

بي انتا حمل ملف التعريف التابع لي البويزن

والصقو في الملف القديم بدون البرنامج خلي البرنامج القديم و الملف التعريف الجديد
:6:

الإعجابات
0
رد: البويزن لم يعد يلقط الاتصالات بالضحايا ؟؟

شكراً لردك ، هذي ما تفوتني أخوي ، السيرفر مش مكشوف ، وفاحصه عندي ، مش مكشوف ، ومشغله عندي و ما يشتغل ، والغريب كل الضحايا مرة وحدة ما عادوا يظهرون لي التبليغ مع انه يعطيني تقرير انه فيه محاولة اتصال .. المشكلة أكبر من مجرد كشف انتي فيروس ، أنا أوزع المشكلة إلى plugin ركبته للبويزن وهو اللي يضيف خاصية التقاط الديسكتوب ، من بعدها صرت الاحظ تخرج رسائل خطأ ، هل هالبلوق سوا شي يعني ؟

بس ايش قصدك أخوي بالجملة "حمل ملف التعريف" ؟ أي ملف تقصد بملف التعريف وأقوم أستبدله ؟ مشكور مرة ثانية .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل