إدارة الهلال تأجل التوقيع مع ثلاثة لاعبين ..

تم تحميل الصفحة في 0,8421827 ثانية
إدارة الهلال تأجل التوقيع مع ثلاثة لاعبين ..
إنضم
8 نوفمبر 2007
المشاركات
3,600
الإعجابات
48
النقاط
48



أرجأت الإدارة الهلالية التفاوض مع الثلاثي أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري وعبدالله الزوري لضمهم إلى قائمة المحترفين إلى وقت لاحق وذلك قبل بداية فترة التسجيل الثانية ويأتي ذلك كون الإدارة ستدرس العرض المناسب لتقديمه لهم نظير المستويات الكبيرة التي قدموها خلال الفترة الماضية والتي أهلتهم للانضمام إلى قائمة المنتخب السعودي ومن المنتظر أن يكون العرض المقدم للاعبين موحداً ولمدة خمس سنوات ولكن القيمة لم تتحدد وإن كانت المصادر تشير إلى نية التوقيع مع هذا الثلاثي مقابل مبلغ يصل إلى مليوني ريال لكل لاعب في حين لم تتوصل الإدارة الهلالية إلى اتفاق مع المهاجم محمد العنبر بعد أن رفض جميع العروض التي قدمت له من الإدارة وحوّل ملف اللاعب إلى المشرف على كرة القدم بالنادي سامي الجابر لإنهائه .

الجدير بالذكر أن اللاعب يملك عروضاً قوية من أندية كبيرة بدوري المحترفين .

وعلى صلة بنفس الموضوع ستعلن الإدارة الهلالية خلال الأيام المقبلة تمديد عقد المدافع الدولي أسامة هوساوي حيث توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي باستمراره مع الفريق لفترة مقبلة خلاف السنة الحالية وستحدد التفاصيل لاحقاً .

الجدير بالذكر أن هوساوي انتقل من نادي الوحدة إلى نادي الهلال لمدة موسم واحد كلف الخزينة الهلالية ( أحد عشر مليوناً ) وستمئة ألف ريال .

هذا ورفضت إدارة نادي الهلال مقترحاً شرفياً تقدم به أحد أعضاء الشرف بضم قائد المنتخب السعودي والفريق الهلالي السابق صالح النعيمة إلى كادر العاملين في قناة ( الزعيم ) الجديدة ، كمشرف إداري وذلك تكريماً للنعيمة .

وجاء رفض الإدارة الهلالية القاطع كما تشير المصادر بسبب ( الصراحة ) التي يتمتع بها القائد الهلالي السابق صالح النعيمة وعصبيته الزائدة كما وصفت المصادر، ومن المنتظر أن تستعين قناة ( الزعيم ) بخدمات القائد الهلالي السابق يوسف الثنيان في الجهاز الإداري المشرف على القناة من جانب إدارة النادي .

وكانت الإدارة الهلالية رفضت أيضاً انضمام القائد الهلالي السابق فيصل أبواثنين إلى طاقم التحليل الفني في قناة ( الزعيم ) كما رفضت بعض الكوادر الإعلامية المتخصصة في إعداد البرامج ، واشترطت على أن يكون ميول جميع العاملين هلالية بحتة .


من جهة اخرى ..


يعكف الجهاز الطبي في نادي الهلال بقيادة الجزائري علي يقدح إلى تجهيز الثنائي عمر الغامدي والسويدي ولي لأول مباريات الفريق بعد فترة التوقف أمام فريق نجران في الرابع من شوال ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين ، حيث أنهى الأول مساء أمس الأول برنامجة العلاجي وسيبدأ من الليلة في التأهيل , في حين سيحتاج فهد المفرج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة ثلاث أسابيع بعد أجرئه لعملية جراحية في الركبة بإشراف الدكتور حمود الغاشم .

وتألق المحترفون الأجانب في تدريبات أمس واستعاد الليبي طارق التايب الكثير من مستواه ، وتقرر أن يلعب الفريق مباراتين وديتين يومي الأحد والاثنين المقبلين الأولى ستكون أمام فريق الفتح في حين ستكون الثانية أمام فريق سدوس .

وكانت إدارة النادي فاجأت اللاعب أسامة هوساوي في تدريب أمس الأول باحتفالية مبسطة بمناسبة المولد الجديد الذي رزق به، وطغى على تدريب الأمس الجوانب اللياقية قبل أن يختتمها كوزمين بمناورة , وتقرر أن يكون اليوم الجمعة راحة للفريق على أن تكون إجازة العيد للاعبين في اليوم الأول فقط وتستأنف التدريبات ثاني أيام العيد .

 
إنضم
12 مايو 2008
المشاركات
257
الإعجابات
2
النقاط
0
رد: إدارة الهلال تأجل التوقيع مع ثلاثة لاعبين ..

:32:

يعطيك العــافيــه

وان شــاء الله يوقعون معهم في اقرب وقت :32:


وبالتوفيــق لزعيــم

تقــبل مروري
 
إنضم
8 نوفمبر 2007
المشاركات
3,600
الإعجابات
48
النقاط
48
رد: إدارة الهلال تأجل التوقيع مع ثلاثة لاعبين ..



الله يعافي قلبك اخوي عشق بدوي .. :32:
 
إنضم
1 يناير 2007
المشاركات
7,573
الإعجابات
241
النقاط
0
رد: إدارة الهلال تأجل التوقيع مع ثلاثة لاعبين ..

يسلموو .. آخــوي .. آبـو عبـدالله .. :33:

والله يووفق ـزعيـم آسيــــــــآ
.. :32:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل