[ مشكلة ] مشكلـه .. وربي مقهور منهآ

تم تحميل الصفحة في 0,2951243 ثانية
مشكلـه .. وربي مقهور منهآ
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
469
السلام عليكم ورحمه الله

اخواني عندي مشكله انا اكون باتش واجربه على نفسي يجيني التبليغ .. بعدين احذفه .. بعدين ارسله لو واحد واعرف انه فتحه ميه ميه ماجيني تبليغ ولا شي .. بعدين عندي ضحآيآاخترقت فتحت الجهاز اليوم الثاني مافيه احد .. اجلس على الجهاز يوم كامل ولا يجي تبيلـغَ .. ي حم امك اللي يحل مشكتلي وله دعوات في اخر اليل .. وعد مني :32:

آرٍجـوٍآ آلـرٍد على موضوعيَ بأآسرٍع وقت ان امكنَ :16:

الإعجابات
16
رد: مشكلـه .. وربي مقهور منهآ

بآلنسسبهَ . لتبليـغَ . يمكـنَ . مـنَ . برٍِنآمج . الحمآيـه . لاتشغله . اذ1 .جيت . تخترق .. وٍِثآني . شي . تآكد . انك . مطفي . الجد1رٍِ . النارٍِيَ .. وٍِثآلـثَ . شـيَ . انا . اقترٍِحَ . انك . تسوٍِيلك . بآتش . وٍِ1حد . فقط . وٍِِيكوٍِنَ . شغال . يكفي . مايحتاج . كل . ماجيت ., تخترق . تسوي . و1حد . جديد . الا . اذ1 . صرت . خبرـه َ ..

وٍِبآلنسبـهَ . لفقد1ن . الضحآيآ :~ اوٍِلَ . مآتخترٍِقَ . ضحيـه . علىا . طوِلَ . لغم . الاستارت . اب . حقه . وٍِاذ1 .كآن . الضحيه . مهم . يعني . وٍِ1حد . انت . متحديه . مثلا .. لغم . كل . مكآن . بجهازه . خخخخخ .. بس . اهم . شي . الاستارت . اب . لضمان . عدم . فقد1ن . الضحيـهَ ..

وٍِِبالنسسبـهَ . لتآخرٍِ . التبليـغَ :~ . اذ1 . كنـتَ . محوٍِلَ . اتصالك . دآيلب . هذ1 . شي . طبيعي . مثل . مايصير . معي . انا . اذ1 . لغمة .موقع . يجلس . يوم . كآمل . تقريبا . مايجي . تبليغ . انصحك . تفتح . بورت . وتخترق . بدون . ماتحوٍِلَ . اتصالكَ ..

ان . ششاللـهَ . اكوٍِنَ . افدتك .. :32:

برٍِرٍِبَ .. :32:

الإعجابات
469

بآلنسسبهَ . لتبليـغَ . يمكـنَ . مـنَ . برٍِنآمج . الحمآيـه . لاتشغله . اذ1 .جيت . تخترق .. وٍِثآني . شي . تآكد . انك . مطفي . الجد1رٍِ . النارٍِيَ .. وٍِثآلـثَ . شـيَ . انا . اقترٍِحَ . انك . تسوٍِيلك . بآتش . وٍِ1حد . فقط . وٍِِيكوٍِنَ . شغال . يكفي . مايحتاج . كل . ماجيت ., تخترق . تسوي . و1حد . جديد . الا . اذ1 . صرت . خبرـه َ ..

وٍِبآلنسبـهَ . لفقد1ن . الضحآيآ :~ اوٍِلَ . مآتخترٍِقَ . ضحيـه . علىا . طوِلَ . لغم . الاستارت . اب . حقه . وٍِاذ1 .كآن . الضحيه . مهم . يعني . وٍِ1حد . انت . متحديه . مثلا .. لغم . كل . مكآن . بجهازه . خخخخخ .. بس . اهم . شي . الاستارت . اب . لضمان . عدم . فقد1ن . الضحيـهَ ..

وٍِِبالنسسبـهَ . لتآخرٍِ . التبليـغَ :~ . اذ1 . كنـتَ . محوٍِلَ . اتصالك . دآيلب . هذ1 . شي . طبيعي . مثل . مايصير . معي . انا . اذ1 . لغمة .موقع . يجلس . يوم . كآمل . تقريبا . مايجي . تبليغ . انصحك . تفتح . بورت . وتخترق . بدون . ماتحوٍِلَ . اتصالكَ ..

ان . ششاللـهَ . اكوٍِنَ . افدتك .. :32:

برٍِرٍِبَ .. :32:
اولا سبيكر يسلمك ربي يالغالي ..

انا اطفى الحمآيـه لما اجي اخترق الضحيه جدآر الحمآيه < :10: تم اطفآئـه

:28: الاستارت . اب هذا وين يا قلبي معرف محلـه

اتصالي دي سل ال 256

الإعجابات
1

والله مشكلتك نفس مشكلتى

إْجرب البانش ع نفسى ويجي التبليغ

طبعـا فاتح بورت ومطفى جدار الحمايه >

بس كان الاي بي وهمى

المهم بت الاى بى > حتى اجرب ع نفسى مايجي شى للأسف:31:

الإعجابات
5

طيب اخوي حاول تجرب برنامج اختراق غير الي تستخدمـه :6:

جرب البيوزن والبايفروست
اوكـ( :28: )ـيَ

الإعجابات
469

طيب اخوي حاول تجرب برنامج اختراق غير الي تستخدمـه :6:

جرب البيوزن والبايفروست
اوكـ( :28: )ـيَ

آولآإَ يع’طيك العافيه على الردٍ

ثـآنيآ‘ً .. عندي بروفست 4 وكلهم اجرٍبهم ولا صـآرٍ شئ نفس المشكله ..

بيوزنَ < اذا فيه عربي لا هنت هـآتـهَـ َ :6: :16:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل