بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

تم تحميل الصفحة في 1,2401711 ثانية
بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
2,491
الإعجابات
681
النقاط
113
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد....
قبل 3 ايام كان معي 12 شخص في المسن عباره عن مجموعه من متعلمي الهاك عندي
طبعا يومها كان اسعد يوم عندهم كانوا 11 واحد يتعلمون عندي و 12كان هكرز قوي معاهم
وكان مخططين لايميلي من اول يوم اضافوني
_~لما يخونك تلميذك~_
وفيي ذاك اليوم قالو نبي نجرب التبليغ قلت ماهي مشكله وجربو وفرحانين وكل شيء تمام
_بداية الخيانه_
اتفاجء!!!!!!!! اين متى كيف
الماسنجر يقول
لقد تم تسجيل دخولك من جهاز اخر
لا لماذا لم اتوقع انهم هؤلاء
ومن ثم يتم تغير خلفيتي الى
اقبح جمله قرءتها بحياتي
_(التلميذ يتغلب على معلمه احياناً)_
وفي تلك اللحظه احسست بطعناااات الظهر
وفجاتاًاغلق جهازي
وحينها احسست بطعنة بقلبي
ولاكن لم اعرف الاستسلام
_~~~الانتقام~~~_
ذهبت وانتشلت الهارد ديسك المحمول من ين الفوضى
وانطلقت الى اقرب مقهى انترنت
وانطلقت هناك ودخلت على احد الاجهزه وشغلت الهارد
وطلعت الخفايا والاسلحه
واخرجت سلاحي الاهم عقلي
بدات اولا بارجاع ايميلي وكان طبعا بمحولة تفجيره لكي يعمل برنامجي السابق للتبليع عن محاولا ت التفجير
وجائتني رساله بباسوردي الحالي والمعلومات كاملة
وتمت الاستعاده وكنسلت التفجير
_~~~الخطه~~~_
كانت تنص على عدم تغير الباس ورد
وفورها تم اكتشاف الايميل البديل الجديد:)نفس الباس
وطلع ايميل الهكر القوي
__ْْ__ْالانتقام-2-ْ__ْْ__
تم التهكير وتغير الباسردات وارعاب الاطفال واستسلم 4
واعتذرو ولاكن لاو والله ولا ولا ولا
فتجنبتهم حاليا بقي 7 كثير
ولاكن اتضح اانهم اقارب لانهم يستخدمون نفس الشبكه
ولذالك انتزعة الفرصه
وارسلت فاير الشبكات واكلوها سوي وسويت اسبات للاجهزه
_4_
الاربعه وما ادراهم مال الهلاك بالهاك
تم الضحك عليم بتجربت الباتش وطبعاٍ لم افعل لهم شئ
اليوم 2
عدة الى جهازي ووديته محل قالي البقيه بحياتك
القرص الهارد وير الداخلي معطوب
والا بالطعنه الثالثه
فذهبت ودمرت اجهز 11 حمار مع بعضهم الواحد مع وليس تلو الاخر
ومن ثم جهاز الهكر الاقوى والا بتلك المعلومه _صوره من الشاشه_
فيزا كارد
تم الاستيلاء عليها
للاسف راح فيها تم تحويل 1930ريال الى حسابي بالبنك علىامل اصلاح الجهاز والانتقام-افراغ البطاقه
وبعدها احست بخم غير مسكر وسيف في الظهر غير مؤلم وصوت عال غير مصنج وضوؤ قوي غير مُعمي

انها لحضة
كود:
الانتصار
انها هي احسست بها ولكت بعد ان كسر يدي اليمنى =جهازي
ولكن لكل بطل تعويض اصلحت الجهاز وكتبت لكم موضوعي في اليوم 3
وتمت قصتي الحقيقيه والمؤسفه وحسبنا الله ونعم الوكيل

واما الان جزء لكم
اشهر واقوى الجدران الناريه المهمه جدا هذه الايام لصد الهجمات من شمال وجنوب وشرق وغرب

لصدها من المتطفلين المخترقين القراصنه سمهم اي ماشئت فالمعنى واحد لابديل عن هذه البرامج للشعور بلأمان

لحماية جهازك من اختراقاتهم وحفظ بيانات وملفاتك من العبث منهم فهذه البرامج تصدهم وتمنعهم من التطاول



الشركه العريقه ذات الباع الطويل في مجال الحمايه وحفظ المعلومات تقدم هذا البرنامج الرائع لحماية جهازك من هجمات القراصنه ويقوم بحفظ معلوماتك بسريه تامه
http://cdrom.digitalriver.com/pub/sy...npf_retail.exe


---------------------------


zonealarm pro
برنامج مشهور كثيرا وذو شعبيه كبيره جدا لم تأتي من فراغ ومن الاوائل في هذا المجال لصد الهجمات وحفظ المعلومات
http://download.9down.com/software/m....0.5.7-ror.rar
-------------------------


mcafee personal firewall plus
مكافي اسم متلئلئ في سماء برامج الامن والحمايه كرست الشركه كل خبرتها لأخراج برنامج يريح المستخدم من المتطفلين
http://download.9down.com/software/m....0.5.7-ror.rar
-------------------------


sygate personal firewall pro

مرعب هذا البرنامج بشكل رهيب فلديه قدره هائله جدا علي سد جميع الثغرات لمنع المخترقين للدخول اللي جهازك وهو يعتبر واحد من البرامج الرائده في هذا المجال واثبت جدارته بكل قوه مصنف 5 نجوم ن
http://www.blitzbox-download.com/spf_pro.exe


agnitum outpost firewall pro
تذكروا جيدا اسم هذا البرنامج فهو ممتاز !! جدا وقوي لدرجه لا تصدق بعد قراءتي لتقيماته صدمت من مراجعاتهم له
http://dl2.agnitum.com/outpostproinstall.exe

وانشــاللّــه يفيدكم​

 
إنضم
7 نوفمبر 2006
المشاركات
170
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

مادري وش تحسب به ...
عسى ماتكلفت خخخ
 
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
804
الإعجابات
23
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

:13:

لا تثق بأحد وحتى إن كآن أخآك :)


تبآ لكل طفلٍِ للهكر..

ولو كآن بيدي .. لآ أبدتهم من الوجود !



:32:
 
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
2,491
الإعجابات
681
النقاط
113
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

شكرا شباب على المعنويات:32:
 
إنضم
2 فبراير 2008
المشاركات
489
الإعجابات
18
النقاط
0
العمر
30
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

انتبه وانا اخووك مره ثانيه ومثل مايقول المثل ( كل دقة بتعليمه ) ..

واحييك على شجاعتك واسترجاع حقوقك ..

تحياتي لك يابطل ..
 
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
2,491
الإعجابات
681
النقاط
113
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

تسلملي دايم الصبر
:9:
 
إنضم
27 ديسمبر 2006
المشاركات
1,702
الإعجابات
30
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

اعلم اذ اتتك الطعنه من الخلف فانت الافضل < هذا شعاري

مذا اقول ماذا افعل بعد ماحصل لي مثل ماحصل لك

نعم اتتنى الطعنه من احد تلاميذي بعد عناء ومشقته في تدريسه وتعليمة

اصبح الطالب استاذ الان والاستاذ طالب

نعم حصل لي مثل هالموفق سوف اقوم بذكر ماحصل لي

بعد محاولات من اختراق اميلي وعناء وجهازي ايضا

لم فلح التلميذ في اختراق استاذه ولاكن لم يستسلم

انظر ماذا فعل !

اذ قلت لك ان تلامذي الى عملتهم الاختراق الحين افضل مني

وانا اعتبر لا شي عندهم لاكن تفاجئت بمحاولات اختراقهم اميلي

حيث قامو بفتح منتدى وكان اكثر من 20 شخص هكر يحاولون اختراقي

لاكن بفضل الله تلقى التلميذ درس من الملعم ولهذا لا للتعليم بعد اليوم

وصح مقولك " في هذا الزمن احذر من الاقرب لك ! "

:)
 
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
2,491
الإعجابات
681
النقاط
113
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

ثنكيو على التعزيز
 
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
2,626
الإعجابات
10
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

ماتشوف شر .. بس وش السالفه قصه قصيرة ولا ايش؟؟
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

كفــؤ والله اخوئ top-1 :10:

وراعئ النصيفـ(الفيزآ)ــة سالم وانا اخوؤك خخخخ:15:

وتاكد ان هذيلآإ شوية حششرآإت وتم دعسسسهم ..:12:

والله يعوضك بجهازك انشالله ..والله انك ماتستاهل الي صارلك .. فديتك والله..:32:
 
إنضم
23 أغسطس 2008
المشاركات
2,491
الإعجابات
681
النقاط
113
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

فديتك كل من رد وكل من اخذ من وفته وعزاني
 
إنضم
17 مايو 2008
المشاركات
439
الإعجابات
98
النقاط
28
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

والله انك انسان مريض بالاوهام
كل هذا الفلم عشان توهم لنا انك هكر وانسان فاهم !
واللي يقرأ قصتك الحلوة ويكون انسان فاهم يعرف انك انسان مريض بالاوهام
سي يو يامنتقم :16:
 
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
1,040
الإعجابات
29
النقاط
48
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

كفؤو وربي

علمتهمـ‘ـ الادب
 
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
4,943
الإعجابات
341
النقاط
0
الإقامة
Egypt
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

التحدي = تدمير + أتمني إنك تكون ضربت ميديا الهآرد وهي الأهم بالنسبه للهَكر
أو قُمت بتلغيم الجهآز حيث يكونوا مَلك لَك للأبد
 

MajestiC

ExpErt DeveloPer
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
7,482
الإعجابات
320
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

:29:

ينصر دينك يا شيخ :29:
 
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
778
الإعجابات
47
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

اللـه يعينك وكل عام وانت بخير وماقصرت على البرامج وجـااري التجربه



تحياتي لك
 
إنضم
18 يوليو 2008
المشاركات
648
الإعجابات
5
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

اخوي لآتثق بآحد ابدآ .. بالذات اذا كان هكر سواء هكر طفل او كبير ..

و الله يعوضك بجهاز ان شاء الله ..

والمثل يقول : آبـ ع ـد عن الشــر وغني لهـ ..


:)
 
إنضم
20 يوليو 2008
المشاركات
613
الإعجابات
16
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

كفــوٍِ . واللـه . توبَ1 .. ادبتهـم . ودعسـت علىا . خشوٍِمهـم اخذو . درس . ممتآز . من . معلمهم خخخخخخ


تقبل مروري . فديتك ..
 
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
4,740
الإعجابات
432
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

اخوي فديتك الاميل ما يتفجر

لو تجلس طول عمرك

اخوي تعرف مساحة الاميل ؟


بس كفو انك علمتهم درس

علشان عمرهم ما ينسون
 
إنضم
7 سبتمبر 2007
المشاركات
1,878
الإعجابات
11
النقاط
0
رد: بعد محاولت تفجير ايميلي وتهكير جهازي ونسف بياناتي من ~اطفال الهك~ رد الاعتبار تعالو وشوفو +هديه

:2::15:

< وآلله مآلي لم ألأخترآق ^_*

بس معقوله وآحد يخترق معلممه :2:

شكلهم نآس مآتستحي بس حلأل عليك الـ1930
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل