سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

تم تحميل الصفحة في 0,9141352 ثانية
سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية
إنضم
5 يونيو 2008
المشاركات
160
الإعجابات
14
النقاط
0
سجن وجلد وتغريم شاب اخترق بريد سعودية


الدمام: منى الشهري

ذكر رئيس المحكمة الجزئية في الأحساء الشيخ عبداللطيف الخطيب لـ"الوطن" أن إصداره لأول حكم قضائي يعاقب فيه متهماً في جريمة إلكترونية كان تطبيقاً لنظام ولاة الأمر في مكافحة الجرائم الإلكترونية - الفقرة الثالثة من المادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.
وأكد أن إقرار المتهم الصريح بجرمه في التحقيقات التي تمت من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام كان دليلاً كافياً لثبوت التهمة المنسوبة إليه، بعد أن عمد شاب سعودي إلى ابتزاز فتاة سعودية من خلال اختراق بريدها الإلكتروني والحصول على صورها وتهديدها بفضح هذه الصور لذويها.
وبين الخطيب أن ادعاءات الشاب خلال التحقيقات بأنه كان يحاول من خلال فعلته إصلاح الفتاة وتخويفها لم تنطل على المحكمة لأن ذلك محض افتراء، فالذي يريد الإصلاح لا يتّجه إلى هذه الأساليب، مبيناً أنه تم النُطق بالحكم منذ الجلسة الأولى لاستيفاء القضية جميع الشروط، حيث حُكِم على المتهم بالسجن سنة و10 أشهر و200 جلدة بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي.
وأشار الخطيب إلى أن الحكم في القضية لم يتطلب وجود خبراء في الشبكة العنكبوتية لأن المسألة واضحة وهيئة التحقيق والادعاء العام أدانت المتهم وبعد مناقشته اعترف تلقائياً وصدر الحكم.


المصدر للي يحبون المصادر الرسميه

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...2761&groupID=0


----------------

الله يعين اللي يخترقون الايميلاات اتوقع بيتركون الشغلة بعد ماشافو هالموضوع :8:
 
إنضم
27 ديسمبر 2006
المشاركات
1,702
الإعجابات
30
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

عاد ليش تسذا الاخبال الزايد جلد وحوسه :31:

اخبر العقاب يكون غرامه + سجن فقد لاغير

هالشاب مح راح يسكت شكله اول مايطلع

غير يكفر بجهاز البنت ويدمر حياتها :31:

عندنا مافي اسلوب تعامل مع الهكر الى بالعقاب وطبعا لايجيد النفع

بس حرام ليش يسوي كذا بالبنت شكلها مسويه فيه شي

وطبعا المثل يقول [ من طق باب الناس طقو بابه ]

:12:
 
إنضم
16 يوليو 2007
المشاركات
3,367
الإعجابات
175
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

:30:

لا حول ولا قوه الا بالله :30:

أكيد البنت مسويتله شي
:15:
 
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
7,482
الإعجابات
320
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

يا رجال ياما اخترقنا وياما وياما .. :28:

لكن أنت أسأل نفسك .. وش جآب آلبآتش حقي بجهآزهآ .. وقتهآ ر1ح تعرف ليه اخترقتهآ ^_*

:13:
 

HAWAZEN

ExpErt DeveloPer
إنضم
19 أغسطس 2007
المشاركات
8,402
الإعجابات
267
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

مش خبآل ولآ شى .. :9:

بالعكس يمكن هذآ الي ينفع ويآه آو مع الكل عآمـة ..:9:

فـ مهمـآ كآن ..

هو شخص مذنب ويستحق العقاب ايا كانت نوع الجريمة التى ارتكبها ... :9:
 
إنضم
16 ديسمبر 2007
المشاركات
764
الإعجابات
18
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

كود:
لكن أنت أسأل نفسك .. وش جآب آلبآتش حقي بجهآزهآ .. وقتهآ ر1ح تعرف ليه اخترقتهآ ^_*
والله كلامـ سليمـ ميه ميه :6:
 
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
811
الإعجابات
58
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

شكله مو محترف ولا يعرف شي
بس شاف درس وطبقه .. :33:

واكيد الغلطه من البنت بعد !
حد قالها حطي صورج في جهازج :16:

الله يعين ويبعد عنا مثل ها المشاكل :30:
يعطيك العافيه ع الطرح ..:32:
 
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
1,978
الإعجابات
168
النقاط
63
العمر
33
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

..

هو اخترق الايمل .. وخذا حاجته ..

وصار يهددها ..,

هم ما صادوه الا يوم صار يهدد .. واكيد بالحيله جابوه ..


يالله .. يستاهل اللي جاه .,
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

يآليل الخرفآن بس .. شكله فآشل ومآعنده آسلوب

والقآنون لآيحمي المُغفلين

بس هي بعد مو بريئة .. الظآهر المسألة آكبر من كذ1 :33:

وعمومآ ..

آلآخترآق لغرض آحصل ع صور و خلآفهآ..[ للآبتزآز ].. مآمنه فآيدة ..

تششآو :15: :29:
 

RsMeE

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
29 أكتوبر 2007
المشاركات
3,278
الإعجابات
215
النقاط
63
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

لكن أنت أسأل نفسك .. وش جآب آلبآتش حقي بجهآزهآ .. وقتهآ ر1ح تعرف ليه اخترقتهآ ^_*
نفس آلكلآم :9:
 
إنضم
16 سبتمبر 2008
المشاركات
1,352
الإعجابات
94
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

صـــــــــــــــــــــــــــــادوهـ
بقـــــــــوهـ

اهل العقووول براحه ويتفرجون mbc 2 ويكيفون بالشاي وهو منسدح على بطنه حارقه ظهره من الجلد بالسجن
الله المستعاان
 
إنضم
2 أغسطس 2008
المشاركات
34
الإعجابات
4
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

يا رجال ياما اخترقنا وياما وياما .. :28:

لكن أنت أسأل نفسك .. وش جآب آلبآتش حقي بجهآزهآ .. وقتهآ ر1ح تعرف ليه اخترقتهآ ^_*

:13:
يمكن كانت تتجول في الماسنجر وفجأه:2:


















..
























..




























..



























:15: دخل الباتش
 
إنضم
19 نوفمبر 2006
المشاركات
16,548
الإعجابات
9,184
النقاط
113
العمر
34
الإقامة
فُتنه فلا تقربونّ ♥
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

للي يسئل وش جاب الباتش في جهاززها

يمكن قال استلمي هذي اغنية احبها اهداء لكِ وهي ما صدقت وفتحت الرابط وهو باتش < برى :15:
 
إنضم
2 فبراير 2008
المشاركات
489
الإعجابات
18
النقاط
0
العمر
31
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

للي يسئل وش جاب الباتش في جهاززها

يمكن قال استلمي هذي اغنية احبها اهداء لكِ وهي ما صدقت وفتحت الرابط وهو باتش < برى :15:
^^

احتمـآل صـح وهوٍ شكلــه درٍج يحســب كل شي ببســآطـه .:15:
 
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
6,982
الإعجابات
230
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

:30:

لا حول ولا قوه الا بالله :30:

أكيد البنت مسويتله شي
:15:
مو شرط :15:

تلقينه يبيها ولا يبي منها شي ومهددهـآ بالصور

لعانه بس يعني :15:

..

:8:
 
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
2,626
الإعجابات
10
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

وش خلها يعترف الخبل كان سوا نفسه بهيمه في الكمبيوتر بس . . الحكم قوي شويتين < !! :15:
 
إنضم
10 يناير 2007
المشاركات
358
الإعجابات
1
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

السلام عليكم ..
بالعكس والله هذا غباء من الـمـٌخترق على حسب الكلام المكتوب إنه إعترف خخخخ يعني يقاله ذيب يوم إعترف قال أبي اصلح البنت ههههه يلعن أم التخريف ياشيخ
يااخي لو على ايميل واحد..!!؟ بسـطة هي ماتستاهل الجلد ولا السجن ولا الغرامه الـ50 ألف يـآأخي قـهر
 

TAHOE

ExpErt DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,180
الإعجابات
524
النقاط
0
رد: سجن وجلد وتغريم شاب اخترق أميل فتاه سعودية

يمكن كانت تتجول في الماسنجر وفجأه:2:


















..
























..




























..



























:15: دخل الباتش


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعد راسك :15:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل