دموع الصهاينة فى غزة

تم تحميل الصفحة في 1,6401896 ثانية
دموع الصهاينة فى غزة

avdt

Beginner Developer
rankrank
إنضم
9 ديسمبر 2006
المشاركات
424
الإعجابات
6
النقاط
0













































( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ )
 
إنضم
26 فبراير 2007
المشاركات
1,930
الإعجابات
33
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

قـال تعـالى :

(انهم يألمون كما تألمون و ترجون من الله ما لا يرجون )

صدق الله العلي العظيم

يـعـطيـك الـعافيـه . :9:
 
إنضم
24 يوليو 2008
المشاركات
5,816
الإعجابات
469
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

ابي افهم شغله الحين يحـآربون المسلمين ..؟

بعدين يبكون
<
ينطبق عليهم المثل ضربني وبكئ < يهايطون وبعدين يبصحون سبقني واشتكئ < يبون يطلعون لهم سمعه زينه الملاعين في التلفآزًٍ
 
إنضم
30 أغسطس 2007
المشاركات
1,723
الإعجابات
35
النقاط
48
رد: دموع الصهاينة فى غزة

يستاهلون ماجاهم والله يلعنهم دنيا وآخره

وكفو اهل فلسطين طاحوا فيهم :24:
 
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
2,170
الإعجابات
88
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

ههههههه

والله بجاحه يقتلوا فيهم بعدها يبكوا ><

يعين علي اساس اننا نشفق عليهم مثلا او اي دوله تانيه

وعشان كل الدول تقول : فعلا فلسطين متوحشه شوف بيعملوا ايه في الاسرائليين المساكين

يا عيني :34::34:

والله كلاب الله يلعنهم وينتقم منهم

ويدوم بكائهم

شكرا ليك اخي

تقبل مروري

تحياتيـــ

...

:32::32::32:
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

فإنهم يألمون كمآ تألمون وترجون من الله مآلآ يرجون


آلله يخزيهم ويديم هوآنهم




جزآك الله خير آخوي ع الموضوع

:)
 

avdt

Beginner Developer
rankrank
إنضم
9 ديسمبر 2006
المشاركات
424
الإعجابات
6
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

مشكوررررررررررررررررررررين لكل الى مروا على صفحتى

ردود تشفى الصدور

ياريت ياجماعة مش علشان الحرب خلصت ننسى الموضوع لازم نشنع بيهم والحرب تفضل زى ماهى
 
إنضم
17 نوفمبر 2008
المشاركات
640
الإعجابات
31
النقاط
0
رد: دموع الصهاينة فى غزة

وٍإْلله يستآهَلوٍن وٍإْكثرٍ

وٍرٍبي آذآ مسكت آحد فيهم بقطعوٍ بسنآني :31:

رٍبنآ ع آلظآلم

وٍمثَل مآ قآل آخوٍي عرٍب

(انهم يألمون كما تألمون و ترجون من الله ما لا يرجون )


تحيآتي ...

:32:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل