الاتحاد يغرد في الدوحة بنقاط أم صلال والاتفاق يسجل فوزه الأول

تم تحميل الصفحة في 0,8481671 ثانية
الاتحاد يغرد في الدوحة بنقاط أم صلال والاتفاق يسجل فوزه الأول
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
4,180
الإعجابات
248
النقاط
0


واصل الاتحاد انتصاراته في بطولة آسيا للأندية والحق أم صلال القطري بالاستقلال الإيراني الذي هزمه الأسبوع الماضي في جدة 1-2 قبل ان يفوز أمس في الدوحة 1-3.
وفي الدمام استعاد الاتفاق جزء من توازنه وحول خسارته من سبهان الإيراني بهدف إلى الفوز 1-2 وحصد أول نقاط في البطولة.


أم صلال - الاتحاد

قلب الاتحاد خسارته بهدف الى فوز بنتيجة (3-1) على مضيفه ام صلال القطري في ثاني مبارياته في دوري المحترفين الاسيوي ليعود من قطربصدارة فرق مجموعته الثالثة.

فرض الاتحاد افضليته على الدقائق الاولى من المباراة وهدد مرمى مضيفة مراراً، وفي غمرة السيطرة الاتحادية فاجأ مهاجم ام صلال ابراهيما ديانيه حارس الاتحاد مبروك زايد بقذيفة قوية لاتصد ولاترد ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك (28). ونجح المدافع الاتحادي حمد المنتشري في فك طلاسم العجز الهجومي لفريقه بعد ان تقدم في هجمة اتحادية قادها افضل لاعب اتحادي في الشوط الاول هشام بوشروان لعبها عرضية وصلت لحمد المنتشري غمزها في المرمى القطري(45). وفي الشوط الثاني قام ريناتو بمجهود فردي جيد وبعد كرة (خذ وهات) مع متعب تصل لريناتو سددها قوية سكنت الشباك هدفا اتحاديا ثانيا (56). واحتاج الاتحاديون دقيقتين ليضيفوا الهدف الثالث بقدم بوشروان من تمريرة رائعة لنور (58). وانقذ مبروك زايد مرماه من هدف محقق بعد مواجهة الفيس للمرمى سددها قوية ابعدها زايد بقدمه لزاوية (70).

وحاول ام صلال في الدقائق المتبقية تعديل النتيجة ولكن لاعبي الاتحاد حافظوا على مرماهم ليحققوا ثاني انتصار لهم ويتقدموا خطوة جيدة نحو التأهل.

الاتفاق -سباهان

حقق الاتفاق فوزه الاول في منافسات المجموعة الرابعة في دوري ابطال آسيا على حساب ضيفه سباهان الايراني بهدفين مقابل هدف.وحول الاتفاق تخلفه بهدف في في الوقت الضائع من الشوط الاول عن طريق رسول خطيبي لفوز بهدفين جاءا عن طريق البديلين عبدالرحمن القحطاني (63) وحمد الحمد (86)، وشهد اللقاء طرد مدافع سبهان محسن بنكر في الشوط الأول.

نجح البرنس تاغو في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 17 بعد تعرضه للاعاقة من مدافع سباهان محسن بنكر الذي غادر الملعب على اثرها بالبطاقة الحمراء تصدى لها صالح بشير لتجد الحارس الايراني رحمان احمدي لها بالمرصاد. وساهم النقص الايراني في بسط الاتفاق لنفوذه على المباراة، وفيما كان لاعبوه يبحثون عن هدف السبق قبل نهاية الشوط فاجأهم المهاجم رسول خطيبي برأسية هزت شباك شيعان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. أجرى مدرب الاتفاق أندوني تغييرا مبكرا مع بداية الشوط الثاني باخراج ابراهيم المغنم وإدخال عبدالرحمن القحطاني الذي نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 63 بعد سلسلة محاولات عن طريق البديل عبدالرحمن القحطاني الذي نجح في استثمار عرضية أرسلها عقال سددها بعنف زاحفة اخذت طريقها للشباك الايرانية.

واصل الاتفاق بحثه عن الفوز عبر هجمات متتالية، ودفع أندوني بالسوري مهند ابراهيم بدلا عن البرازيلي باولو سيرجو لتعزيز الضغط، وعاد مدرب الاتفاق ليرمي ورقته الهجومية الأخيرة بإخراج عقال والزج بحمد الحمد ونجح الاخير في استدعاء الفرح لفريقه بعد ان هز الشباك الإيرانية في الدقيقة 86 مهدياً فريقه النقاط الثلاث




 
إنضم
8 نوفمبر 2007
المشاركات
3,600
الإعجابات
48
النقاط
48
رد: الاتحاد يغرد في الدوحة بنقاط أم صلال والاتفاق يسجل فوزه الأول


يستآهلون النمور مستوى متطور من مباراة الى اخرى و محافظين ع صدآرة المجموعه وان شاء الله ع الدوآم وعقبآل التأهل وحصد اللقب الاسيوي وهم أهل لهآ ..

يعطيك العافيه بروكين ..

 

Warrior

VIP DeveloPer
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,780
الإعجابات
410
النقاط
0
رد: الاتحاد يغرد في الدوحة بنقاط أم صلال والاتفاق يسجل فوزه الأول

مبــّروك للآتحــاد ..

تسلـم ع الخبـرّ بروكيــن

..
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل