[ نقاش ] النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

تم تحميل الصفحة في 1,9941226 ثانية
النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

jeNeRal

ExpErt DeveloPer
rankrank
إنضم
20 يونيو 2007
المشاركات
321
الإعجابات
15
النقاط
0
نهاية العالم عام 2012م

Any comments. First time to read or hear about this planet. If true, don't plan further than mid 2009.



بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء حياة البشرية في علم الغيب... انما كل هذا فهو من علم الانسان ..........

نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم

nibiru ...



وهذا صورة له باحد التلسكوبات بتاريخ 18/9/2006




ظهر الكوكب اول مرة في 30 ديسمبر 1983

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب

nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

وهذا هو مساره ....



ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس . وهذا ما يفسر طلوع الشمس من مغربها كعلامه من علامات الساعة والله اعلم ....

وكوكب

nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلال هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله)

كما انه في هذا الوقت ستكون سرعة الرياح والاعاصير حوالي 350 mph وارتفاع الامواج سيتعدي 3 ميل

كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فأنه سوف يؤثر على قطبيها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئة عظيمة.

ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه

سبحان الله

وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قامو بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب

nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبو خطأ عندما اعلنو عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته .

وهذا ما يفسر أيضا بحث وكالة ناسا في العشر السنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيع البشر العيش فيه,وقيامهم برحلات استكشافية بأستمرار .

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة :-

-عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تضطرب بنهاية الالفية الثاني وتسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.

-عالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .

-علماء صينيون :تنبؤا بداية نهاية العالم أنها ستكون في ديسمبر 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة

=========

ماذا سيحدث (بالضبط) بعد ثلاث أعوام؟



فهد عامر الأحمدي .........

قبل عامين تقريبا كتبت مقالا عن هنود المايا في أمريكا الوسطى (تحت عنوان : هل سينتهي العالم عام 2012) .. وفي ذلك المقال تحدثت عن نبوءة المايا بنهاية الدنيا ودمار الأرض في ذلك التاريخ - أي بعد ست سنوات من الآن . فرغم أن أمما كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم إلا أن شعوب المايا وضعت جداول رياضية تنبأت بالكوارث الجوية والاحداث الطبيعية ومواعيد الفيضانات والأعاصير والجفاف .. أما نبوءتهم الكبيرة - حول نهاية الزمان - فأثارت اهتمام المؤرخين كونها لا تعتمد على التنجيم او الأساطير (كما في اغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة !!

على أي حال ؛ الأمر الذي استرعى انتباهي (بعد نشر ذلك المقال) أن جماعات وثقافات عالمية كثيرة تشترك مع المايا في أهمية وكارثية عام 2012 ، ففي آسيا مثلا تشير كتابات المنجمين الصينيين إلى أن سلالة الامبراطور شانج (التي حكمت الصين منذ عام 1766 قبل الميلاد) ستستمر حتى نهاية الدنيا بعد 3778 عاماً (وهو ما يوافق تقريبا عام 2012 ميلادي).....

أما في فرنسا فهناك النبوءة التي وضعها المنجم نوستراداموس (مستشار الملك شارل التاسع) وادعى فيها أن كواكب المجموعة الشمسية ستضطرب بنهاية الألفية الثانية وتسبب دمار الحياة بعد حلولها ب 12عاماً فقط . وهذه النبوءة ظهرت مجددا في اليابان (عام 1980) حين أعلن عالم الرياضيات هايدو ايتاكاوا أن كواكب المجموعة الشمسية ستنتظم في خط واحد خلف الشمس - وأن هذه الظاهرة الفريدة ستصاحب بوقائع مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الأرض في أغسطس 2012 !!

... والغريب أن النظرة الكارثية لعام 2012 يمكن ملاحظتها حتى بين أتباع الديانات السماوية الثلاث ؛ ففي حين يؤمن شعب المايا بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تساوي خمسة آلاف عام؛ نجد توافقا بين هذا الاعتقاد وما جاء في التوراة حول خلق الانسان وبقائه على الأرض لخمسة آلاف سنة (ينتهي آخرها عام 2012 ) .

وهذا الاعتقاد يتوافق بالتبعية مع كثير من النبوءات المسيحية التي اعتمدت على ما جاء في التوراة أو العهد القديم .. فمعظم المسيحيين مثلا يؤمنون مثلنا بظهور «المهدي» في آخر الزمان . ويرى كثير منهم أن ظهوره سيكون عام 2012 اعتمادا على تحديد دانيال في الانجيل .. وهناك قس مشهور يدعى إدجار كايسي (سبق وأن تنبأ بانهيار البورصة الامريكية عام 1929 ) ادعى أن نزول المسيح سيكون بعد 58 عاما من وفاته وأن العالم سينتهي حينها بزلازل وحرائق تشتعل في نفس الوقت (عام 2012) !!

... أما الشيخ أمين جمال الدين فيقول في كتاب (عمر أمة الاسلام وقرب ظهور المهدي عليه السلام) : وأنا أميل إلى القول الاول بأن سنة 2012هي النهاية وليست بداية النهاية لدولة إسرائيل؛ فبداية النهاية لدولة إسرائيل ستكون على يدي المهدي ومن معه ، ثم تكون النهاية لرجسة الخراب على يدي عيسى عليه السلام والمؤمنين معه . والفرق الزمني بين اعتبار سنة 2012 هي النهاية او بداية النهاية هي فترة حياة المهدي وهي سبع او ثماني سنين كما جاء في الأثر الصحيح (انتهى) ..

وشبيه لهذا الكلام نجده في كتاب الشيخ سفر الحوالي (يوم الغضب) حيث جاء بالنص:

بقي السؤال الأخير والصعب : متى يحل يوم الغضب ومتى يدمر الله رجسة الخراب ومتى تفك قيود القدس؟؟ . إن كان تحديد دانيال صحيحا بأن الفترة بين الكرب والفرج هي 45عاماً فنقول ان قيام دولة الرجس كان 1967وبالتالي ستكون النهاية أو بداية النهاية سنة 1967 +54 = 2012

كل هذه الادله هي من علم الانسان ومن التنجيم وما يعلم الغيب الا الله

ولكن هذه الحسابات فعلا تحير الكثير.....

بس المهم ان تأثيره سوف يبدأ في عام 2009 (لا اعرف بالضبط اوله او وسطه او آخره)

وسوف نلاحظ ذلك في المد والجزر وتغير المناخ وزياده العواصف والاعاصير والتسونامي و....الخ!

وذلك بسبب المغناطيسيه الضخمه التي سوف تؤثر على الارض تأثير سلبي وتحدث مثل تلك الكوارث الطبيعيه

ومن الجدير بالذكر ان هذه المغناطيسيه سوف تدمر جميع ما صنعه الإنسان من تكنولوجيا وبالآخص الاقمار الإصطناعيه والانترنت ووو..الخ..


عمر أمة الإسلام..
لم آتي بجديد في عمر الأمة بل أخرجته من باطن الكتب. (فتح الباري, باب الإجارة)

المقصود بعمر أمة الإسلام, هو عمر أمة الإسلام من بعثة النبي صلى الله عليه وسلم حتى تأتي الريح من قبل اليمن لتقبض روح كل مؤمن.

7029 - حدثنا الحكم بن نافع: أخبرنا شعيب، عن الزهري: أخبرني سالم بن عبد الله: أن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال:

سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو قائم على المنبر يقول: (إنما بقاؤكم فيما سلف قبلكم من الأمم، كما بين صلاة العصر إلى غروب الشمس، أعطي أهل التوراة التوراة، فعملوا بها حتى انتصف النهار ثم عجزوا، فأعطوا قيراطاً قيراطاً، ثم أعطي أهل الإنجيل الإنجيل، فعملوا به حتى صلاة العصر ثم عجزوا، فأعطوا قيراطاً قيراطاً، ثم أعطيتم القرآن، فعملتم به حتى غروب الشمس، فأعطيتم قيراطين قيراطين. قال أهل التوراة: ربنا هؤلاء أقلُّ عملاً وأكثر أجراً؟ قال: هل ظلمتكم من أجركم من شيء؟ قالوا: لا، فقال: فذلك فضلي أوتيه من أشاء). ‏صحيح البخاري، الإصدار 1.08

533 - حدثنا أبو كريب قال: حدثنا أبو أسامة، عن بريد، عن أبي بردة، عن أبي موسى، عن النبي صلى الله عليه وسلم:

(مثل المسلمين واليهود والنصارى، كمثل رجل استأجر قوما، يعملون له عملا إلى الليل، فعملوا إلى نصف النهار فقالوا: لا حاجة لنا إلى أجرك، فاستأجر آخرين، فقال: أكملوا بقية يومكم ولكم الذي شرطت، فعملوا حتى إذا كان حين صلاة العصر، قالوا: لك ما عملنا، فاستاجر قوما، فعملوا بقية يومهم حتى غابت الشمس، واستكملوا أجر الفريقين).). ‏صحيح البخاري، الإصدار 1.08

يعني أن عمر اليهود (من الفجر حتى منتصف النهار) = عمر النصارى (من منتصف النهار حتى صلاة العصر) + عمر المسلمين (من منتصف النهار حتى آخر النهار.

إتفق المؤرخون بأن عمر اليهود 2000 - 2100 سنة.

وعمر النصارى (600 سنة) يؤخذ من الحديث:

3732 - حدثني الحسن بن مدرك: حدثنا يحيى بن حماد: أخبرنا أبو عوانة، عن عاصم الأحول، عن أبي عثمان، عن سلمان قال:

فترة بين عيسى ومحمد صلى الله عليهما وسلم ستمائة سنة. ‏صحيح البخاري، الإصدار 1.08

رياضيا فإن عمر أمة الإسلام = عمر اليهود (2000 أو 2100) - عمر النصارى (600) = (1400 أو 1500 )

إذا عمر أمة الإسلام يتراوح من 1400 سنة إلى 1500 كحد أقصى.

قضي من عمر أمة الإسلام حتى الآن:

نحن في سنة 1422 هجرية + 13 سنة (قبل بداية التاريخ الهجري وهي مابين بعثة النبي صلى الله عليه وسلم وهجرته) = 1435 سنة

إذا عمر أمة الإسلام أدنى حد 1400 وأعلى حد 1500 سنة قضي منها 1435 سنة....

إذا نستنتج من هذا إن موعد الريح القادمة من اليمن التي ستقتل كل مسلم في آخر الزمن هو يحتمل أن يكون اليوم أو بعد 65 سنة كحد أقصى. (65= 1500- 1435)

نحن نعلم يقينا بأنها لن تحدث اليوم لما نعرفه يقينا من علامات تأتي قبلها.

من العلامات التي ستأتي قبل الريح ( جبل الذهب, الحرب العالمية الثالثة, الملحمة, المهدي, نزول عيسى عليه السلام, الدجال...... وغيرها الكثير سأتي على ذكرها إن شاء الله.



http://www.minshawi.com/other/lastday.htm


وهذا فيلم يتحدث عن نهاية العالم




علي العموم لازم نبقي عارفين ان يوم القيامه لايعلمه الا الله

﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]

o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]

o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].




http://http://www.d1g.com/video/show/2567798
 

NoBlE

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
26 مايو 2007
المشاركات
1,193
الإعجابات
31
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

اولا احب ان اشكرك على هذا الموضوعّ .. وردي البسيط لهذا الموضوع الذي لم اقراهـ كامل الا عند تلك السطر ثمّ وقفـت لاسباب كثيرهــ...

ومن المصادفة ان يوافق هذا اليوم 21/12/2012 يوم الجمعه
علم قيام الساعة عند الله وحدهـ ... ومر بنا



يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إِلاَّ هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لاَ تَأْتِيكُمْ إِلاَّ بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللّهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ [الأعراف : 187]


أَفَأَمِنُواْ أَن تَأْتِيَهُمْ غَاشِيَةٌ مِّنْ عَذَابِ اللّهِ أَوْ تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً وَهُمْ لاَ يَشْعُرُونَ [يوسف : 107]

يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيباً [الأحزاب : 63]


:)
 
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,780
الإعجابات
410
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

هـذا والله أعلـُم .. أشكـُرك على الطـرح عزيـزي

جزآك الله خيــر
..

:32: :32:
 

(ONE★LOVE)

Beginner Developer
rank
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
2
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

:6: جزآك الله خيــر :6:
 

dr.kashkol

ExpErt DeveloPer
إنضم
1 يناير 2007
المشاركات
7,573
الإعجابات
241
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

علاماات الدنيا صغرى ضهرت ..

هذا والله اعلمـ .. والله يرحمنا برحمتهَ ،،

آستغفر الله ولآحوول ولآ قـوة إلآ بآللهَ ..


:32:
 
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
6,982
الإعجابات
230
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

سبحآن الله ..

حنىآ ننتظر ونشوف اذا الله أحيآنآ ..

لكن اننتم أعملوا اللي عليكم من العبآده ولآتبلشون بالاشياء هذي

فمهما حددتوا وعملتوا وتعبوا انفسكم فاليوم هذا جآي يعني جآي ..

بالتوفيق لكل مسلم ..
 

MajestiC

ExpErt DeveloPer
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
7,482
الإعجابات
320
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

جز1ك الله خير جنرال ..

وهذا من باب التذكير والعظة من قرب الساعة .. كما نرى الان الكثير من علاماتها الصغرى ..

ونسأل الله العفو والعافيه ..
 
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
2,170
الإعجابات
88
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

سبحاااان الله والله

هي فعلا ادله كتير اوي وكلها بتؤكد نفس الكلام

بس اكيد علم الساعه عند ربنا

انا بصراحه ممكن اصدق كل ده .. لان علاماتا الساعه الصغري ظهرت فعلا

اعتقد بعد ما كلنا شفنا الموضوع المميز من الاخ المميز ده

لازم علي الاقل نشوف اخطائنا فين ونصلحها ونيدا نزود رصيد حساناتنا ونقلل من سيئاتنا

وربنا يعفوا عنا جميعا يارب ..

تقبل مروري

تحياتيـــ

...

:16:
 

iGlal

أبو إياد
rankrankrankrankrankrank
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
3,431
الإعجابات
636
النقاط
113
الإقامة
مصر
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

اللهم سلم سلم

عالم الغيب والشهاده ..

يعطيك العافيه على النقل فى انتظار الباقى ..
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]


^^^^^

طالمآ أن الموضوع نافي نفسه بنفسه .. فلآ دآعي للجدآل ..

وطآلمآ نستمدإيمآننآ وقنآعتنآ بالكتِآب العزيز .. الذي لآ يأتيه البآطل من بين يديه ولآ من خلفه تنزيل من حكيم حميد ..

وطآلمآ أننآ موقنين بمآ جآء به رسول الله .. الذي لآينطق عن الهوى .. إن هو إلآّ وحيٌ يوحى .. ورغم ذلك لم يكن يدري متى الساعة .. وإنّمآ أخبرنآ بأشرآطهآ ..


إذن .. وبناء على ماتقدّم .. لآ يوجد أساس قوي نبني عليه صحّة هذا الموضوع .. وهو أقرب إلى البآطل ..

إذ أنّه من الغيبيّآت التي لآ يعلم بهآ ويقدّرهآ .. إلآّ الذي صنعهآ وأتقنهآ ..

وآلله ولي العلم ..

تقبل مروري ووجهة نظري ..

لك شكري وعرفاني

:)
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

نسيت أقولك .. تستاهل التقييم لمجهودك :6:

> تم التقييم
 
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
6,982
الإعجابات
230
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

طالمآ أن الموضوع نافي نفسه بنفسه .. فلآ دآعي للجدآل ..

وطآلمآ نستمدإيمآننآ وقنآعتنآ بالكتِآب العزيز .. الذي لآ يأتيه البآطل من بين يديه ولآ من خلفه تنزيل من حكيم حميد ..

وطآلمآ أننآ موقنين بمآ جآء به رسول الله .. الذي لآينطق عن الهوى .. إن هو إلآّ وحيٌ يوحى .. ورغم ذلك لم يكن يدري متى الساعة .. وإنّمآ أخبرنآ بأشرآطهآ ..


إذن .. وبناء على ماتقدّم .. لآ يوجد أساس قوي نبني عليه صحّة هذا الموضوع .. وهو أقرب إلى البآطل ..

إذ أنّه من الغيبيّآت التي لآ يعلم بهآ ويقدّرهآ .. إلآّ الذي صنعهآ وأتقنهآ ..
كلآم يسطر بمآء الذهب :16:
 

FrAnCe

Beginner Developer
rank
إنضم
25 سبتمبر 2008
المشاركات
137
الإعجابات
2
النقاط
0
العمر
27
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ رَبِّي لاَ يُجَلِّيهَا لِوَقْتِهَا إَِّلا هُوَ ثَقُلَتْ فِي السَّمَاوَاتِ وَاْلأَرْضِ َلا تَأْتِيكُمْ إَِّلا بَغْتَةً يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ َلا يَعْلَمُونَ ﴾ [ الأعراف: 187 ]

o ﴿ يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنْ السَّاعَةِ قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِنْدَ اللَّهِ وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّ السَّاعَةَ تَكُونُ قَرِيبًا ﴾ [ الأحزاب: 63 ]

o ﴿ يَسْأَلُونَكَ عَنْ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا * فِيمَ أَنْتَ مِنْ ذِكْرَاهَا * إِلَى رَبِّكَ مُنتَهَاهَا ﴾ [ النازعات: 42 – 44 ].



الايات إلي تتكلم مو كلامي ولا كلامك
كلام إلي خلقنا



طبعأً انا بصرراحه إذا سمعت إن في الهرجة وكالة ناسا
ما اصدق الموضوع لأنهم اكبر مهايطيه


طبعأً انا ما بكذبك واشكرك على مجهوودك

بس احنا لا نصدق كل كلمه نسمعها او نقراها

طبعا العلم عند ربك ماندري هي بتصير عام 2012م

ولا لا

وكمان ما ندري من يعيش لذاك اليوم ومن بيمووت

وهوا قيام الساعة جاي لا محالة

وكل منا يعمل لأخرته

وشكرا على مجهوودك الحلوو:10:


ولك احلى تقييم :24:
 
إنضم
7 يوليو 2007
المشاركات
6,572
الإعجابات
927
النقاط
113
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

... علامات الصغرى ظهر معظمها .. ونسال الله اللطف ... يعطيك الف عافيه [ جنرال ] :28:
 

alix-1234

Beginner Developer
rank
إنضم
16 أكتوبر 2007
المشاركات
50
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

يسلمووووووو ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تشآوٍِ​
 
إنضم
8 فبراير 2008
المشاركات
216
الإعجابات
5
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

أخوي ..


كذب المنجمون ولو صدقوا ..

:16:
 

THE STAB

Beginner Developer
إنضم
9 أبريل 2009
المشاركات
1
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

الرسول صلى الله عليه وسلم لم يعلم بهذا اليوم فكيف هؤولاء علموا به

كذب المنجمون ولو صدقوا
 
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
1,040
الإعجابات
29
النقاط
48
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

آنآ مآعلييه من هالكلآم كله لآن الكل يعرف آنـ السآعه مـححد يعرف متى رآح آتككون الى ربنآ سبحآنه وتعآلىى

لآكن انا الحين اباا اعرف عن ذ1 الكوكب nibiru



الصرآحه الصرآحه آنآ مصدق هالكلآم آنه رآح يغير مسآر الارض حتى الجو رآح يتغير مثلآ آحنىآ عندنآ الجو الحآر رآح يصير العكس رآح تكون الثلوج عندنآ

هالكلآم سآمعنه آنآ والحين العلمآء متأكديين 100% آنه رآح يصير ذآ الشي بس بعد مآني مصدق كثيير لآنـ العلم بأييد الله سبحآنه

بس مثل مآقآل عزيزي the special لازم علي الاقل نشوف اخطائنا ونصلحها ونيدا نزود رصيد حساناتنا

لآن السآعه مآفي أحد يعرف قيآمهآ الىى الله آفررض تصير بكره ولآ آي وقت كلشي بأييد ربك

مآقول غير الله يثبتنآ على دينآ ويزيد آيمآنآ ويهدينآ .. !!

وتسسلمـ،ـ عزيزي jeNeRal

ويعطيكك ربي ـالف عآفيـهه .. :32:
 
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
1,040
الإعجابات
29
النقاط
48
رد: النهاية الوشيكة للأرض 2012م بحث علمي ونقاش جااااد..

نسيت أقولك .. تستاهل التقييم لمجهودك :6:

> تم التقييم

آي واللهـ‘ـ يسستآهل

ولـك آحلىى تقيمـ،ـ .. :32:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل