مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

تم تحميل الصفحة في 0,9101536 ثانية
مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
961
الإعجابات
67
النقاط
0
اهليييين كيفكم انشاءلله تعجبكم القصه وهي حقيقية
اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك








































واخرى








لوووووووول لا تعصصصبون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط
 
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
961
الإعجابات
67
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

العفووو
تسلم على المروور
نورت الموضوع
 

MajestiC

ExpErt DeveloPer
إنضم
14 أغسطس 2007
المشاركات
7,482
الإعجابات
320
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

قصم بالله تلعوست عليّ القصة :15: ..

برجع أرد أقرآهآ مرتن أخرى في وقتٍ لآحق . .

شكراً لك ثم شكراً لك . . ثم شكراً .. :15:

بعدينَ كيف عربجية وكول :15:

أخبر العرربجة مآ ورآهآ الا صربنـة :15:
 
إنضم
1 يناير 2007
المشاركات
7,573
الإعجابات
241
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

اخوها مهسستر ماعندك احد ههههههههههههههههههههههه

بعذر البنت تخاااف .. لو كنتي انتي مكانها كااان غشى عليك من الخوف هههههههههههههههههههههه

ومشكورة ع قصة :15: ..
 
إنضم
1 نوفمبر 2007
المشاركات
1,033
الإعجابات
18
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

لوووووووووووووووووووول


هع


والله حركه حلوهـ
 

new

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
19 ديسمبر 2006
المشاركات
1,723
الإعجابات
38
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

انا مش فاهم يعني المفروض نرد نقول ايه؟ :15:

حتا يعطيك العافيه ماتنفع خخخخ :15:
 

TAHOE

ExpErt DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,180
الإعجابات
524
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

هاهاها تراني فطست ضحك :)
 
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
242
الإعجابات
15
النقاط
18
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

زي ماقولت في النهايا حيطلع اخوهاا :15:

مرسي ياسكر
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

يسلمو على الموضوع

- - -

:24:
 
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
2,680
الإعجابات
94
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

والله حرام عليه

كيف طاوعة قلبه يسوي كذه بأخته

معقول في ناس كذه عندها بارض وفاضية

نزين ما ماتت البنت من الرعب
 
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
961
الإعجابات
67
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

هلاااا وغلا بكم نورتو الموضووووع
تسلمووووون عالردود والتفاعل يااحلى اعضاء:8:
وانا معك يالمحاميه اخوها خبببل والله حرام رحمتها
صدق عيال فاضين هع هع هع هع
 

RIMAL

DeveloPer Plus
rankrank
إنضم
5 يناير 2009
المشاركات
435
الإعجابات
13
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

.





يع على هيك اخو وعيال عَم :(

جداً سخييف
, قلّة المقالب يعني !




عَوافِي


.
 
إنضم
15 أبريل 2009
المشاركات
961
الإعجابات
67
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

عوافي على قلبك
يسلمووو عالمرور
 
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,780
الإعجابات
410
النقاط
0
رد: مسكييينه البنت طاردوها شباب التحلية

تقريـر كآفـي ووآفـي .. شكـراً

:15:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل