[ طلب ] طلب فايروس يدمر جهاز الضحية

تم تحميل الصفحة في 1,5681940 ثانية
طلب فايروس يدمر جهاز الضحية
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
10
السلام عليكم

الله صلي على سيدنا محمد اشرف الخلق و المرسلين

أسعد الله اوقاتكم بكل خير * لا احد يقولي انك تفرج في نشرة الاخبار الخامسة و العشرين هههه*

العنوان مرعب صح صح؟؟ غن جد انت قلبك ما فيه رجمة و بتعشق الدمار و لا مجرد فضول منك هو من جعلك تدخل الى الموضوع؟؟؟

المهم و بدون اطالة عليكم بدي فيروس و لو فيروس واحد فقط بس بشرط يكون مدمر يعني بكل ما تحمله الكلمة من معنى و لا حد يقلي او يعطيني فيروس يسوي فورمات او يلخبط الجهاز لا لا لا انا بدي شئ فريد من نوعه بدي فيروس فتاك مدمر دمار شامل يعني بعد فتحه في جهاز الضحية بعد كم ساعة يشيله و يحطه في أقرب زبالة هههههههه يعني ما يصلح للأبد يعني تدمير للبروس و الهارد ديسك و الشاشة و مع العلم اني جربت الفيروسات المعروفة في هدا المجال لكن دون جدوى لا تفعل شئ و هدا بتجربتها على جهازي يعني متأكد من ما اقول و على سبيل المثال واحد اسمه تشيرنبول و الأخر مدري شو اسمه المهم يا احبائي لو عندكم اي فيروووووووووووس بالخصائص اللي دكرتها لكم سابقا مرحبا حطوها لي عشان افتك بها بعض الأجهزة تبع الصهاينة لعنهم الله.

لكم تحية مني من اخوكم

LiNvIsIbLeMaN

sifou.dz

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
6
رد: لعشاق الدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــار لمن لا يملكون في قلوبهم الرحمة

دمر اليهود أخي و إنشاء الله تجد الفيروس لي طلبته

do0o0hmi

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
رد: لعشاق الدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــار لمن لا يملكون في قلوبهم الرحمة

حبيبي شووف فايوس الحب دا يدمر او ميليسيا يعني بالعرب شوف فايروسات اكوادها حرق هارديسك زي كدا وشكرا اتمنى اني افدتك وانتبه لا تاخد الى من منتديات ثقة ولا تغلط تفك الفاروس في جهازك
بيس

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
386

ارجو ان يكون عنوان موضوعك مناسب لمضمون الطلب والموضوع​

الإعجابات
10

ارجو ان يكون عنوان موضوعك مناسب لمضمون الطلب والموضوع​

هههههههههه انت دائما تحاول استفزازي في ردودك عليا بس اعلم اني لن اجيبك مرة اخرى فافعل ما شئت فالدي يعرف يعرف و الدي لا يعرف اكمل من عندك

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
386
رد: طلب فايروس يدمر جهاز الضحية

احاول استفزازكـ ..؟ :15:

حبيبى عنوان موضوكـ كان موش متذكر بالظبط [ دمـــــــــــــار ] وانت طالب فايروس ؟​

ايه علاقه العنوان اللى كنت كاتبه بموضوعك وبعدين انا بتبع القوانين موش بتسفز حـد :)

ارجو منك التقيد بالقوانين ومراجعتها :15:

بالتوفيق :9:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل