خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

تم تحميل الصفحة في 1,5351962 ثانية
خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

TNT-69

ExpErt DeveloPer
rankrankrank
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
800
الإعجابات
73
النقاط
0





انشالله راح احطلكم جميع المواضيع الي راح تنفعكم في كشف التلغيم بموضوع واحد وراح تكون مرجع لكم لكشف

التلغيم..

والفكرة من الموضوع هذا ان يكون اي عضو يحب منتدى نقطة تطوير يكون عنده فكرة عن التلغيم وانشالله بعد

الموضوع الكل يصير محترف ويكشف التلغيم بروحه و يقدر يحمي نفسه وغيره من التلغيم خاصة بعد ماصار الاختراق

شي بسيط وماشالله المنتدى وطاقم المشرفين على قسم اختراق الاجهزة ماقصروا ولاسف قمنا نشوف ناس تخترق

عن طريق برامج مشفرة من القسم نفسه يعني سجل بالمنتدى واهوه جاهل بشئ اسمه هكر وتعلم وصار يخترق

واخرتها يلغم في منتداك وهذي الاشكال ينطبق عليها المثل : علمته الرمايه فلما اشتد ساعده رماني ..




راح اشرحلكم طريقة في كشف التلغيم وهي عبارة عن برنامج يفحص الجهاز بالكامل ويعطيك الملفات قبل وبعد

تشغيل البرنامج المشكوك فيه يعني يبين لك الملفات الي نزلت بجهازك بعد استخدام اي برنامج مشكوك فيه .. فكرة

البرنامج عجبتني فـ حبيت اشرحه لكم بالصور .. تابعوآ الشرح وانشالله يكون سهل عليكم .:.




اول شي نشغل البرنامج وهذي ايقونته ..




نختار القرص المثبت عليه النظام بالغالب يكون القرص [ C ] ..



وماننسى نحط صح بالخيار جميع انواع الملفات [ Scan include All Files ] ..

ملاحظة مهمة : شوف هذي الخطوات قبل لا تشغل البرنامج المشكوك فيه ..

عشان نشوف شنو الملفات الي نزلت بالجهاز بعد تشغيل البرنامج ..

تابع الصور ..











الحين خطوات بعد تشغيل البرنامج المشكوك فيه ..نفس الخطوات السابقة ..










الحين راح نشوف اذا في ملفات نزلت في الجهاز عند تشغيل البرنامج والا لآ ..









انشالله يكون الشرح واضح .. :)





رابط فحص البرنامج الحمدالله نظيف

https://www.virustotal.com/analisis/c670e3704cbeab79b308129097d4875a

روابط تحميل البرنامج :.



او



او



او



او



او



او









==================================

وهذي بعض المواضيع لاخواني مبدعي ومطوري المنتدى راح تفيدكم في موضوع التلغيم ..::..

موضوع المبدع استاذي الغاليZero .. :32:

http://www.dev-point.com/vb/t27341.html

موضوع اخوي الاستاذ المبدعkindar ..:32:

http://www.dev-point.com/vb/t43165.html

موضوع الاستاذ المبدع عاشق رسول الله

http://www.dev-point.com/vb/t35370.html



انشالله بعد هذي المواضيع ماراح نشوف ملغمين بالمنتدى .. واذا لا سمح الله شفتوا ملغم ماعليكم الا انكم

تضغطون على الزر التالي \
وراح تشوفون

البــآند جـآي يمشي مليون على آفــآه .. :15:



وأخيرآ الموضوع إهدآء للجميع : من مؤسسين و ادآريين و مشرفين و اعضاء بلس و اعضاء و زوآر منتدانا العزيز..:32:


آخوؤكم \

HoBeeZ KuWaItI

TNT-69
 

Dr.viurs

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
8 نوفمبر 2006
المشاركات
4,343
الإعجابات
501
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

(يعطيــك العافيـــه على الشرح إًخــوٍيَ)
 

Bo-Eid

الله اكبر
rankrankrankrank
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
1,246
الإعجابات
311
النقاط
83
الإقامة
Qatar
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

تسلم ايدك يشنب

ابداع ان شاء الله يتثبت

لك مني احلى تقيم

:9:
 
إنضم
21 مارس 2009
المشاركات
3,116
الإعجابات
692
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

طريقة غاية في الروعة ..

<< كنت استخدمها لعمل برامج Portable
 
إنضم
11 فبراير 2009
المشاركات
1,377
الإعجابات
235
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

وٍرٍبــُ’ـيّ بطــل وٍمــبدعّ }..~

واللهّ قمةّ فيّ طرحّ الموٍضوٍعّ وفي التنــظيــمّ الرٍوٍعـُ’ـهّ }..~

مـآشاء اللهّ عليــكّ مبدعّ واللــه }..~

تســلمّ هاليدينّ }..~

:32: }..~
 

عسفي

Active DeveloPer
rankrank
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
370
الإعجابات
12
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

مشكور اخوي الله يعطيك ألف عافيه
تسلم يمينك
 
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
4,948
الإعجابات
345
النقاط
83
الإقامة
Egypt
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

مَشكور أخوي تسلم يدك أحلي تقييم لك وللموضع
ينقل لقسم المواضيع الذهبي
 
إنضم
2 أغسطس 2008
المشاركات
5,765
الإعجابات
303
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

يعطيك الف عافيه على الشرح والموضوع الروعه

احلى تقييم ++
 

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
إنضم
7 يناير 2008
المشاركات
5,504
الإعجابات
388
النقاط
83
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

يعطيك الف عافية هوبيز على الشرح الرائع والبرنامج الممتاز

احلى تقيم :9:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

(يعطيــك العافيـــه على الشرح إًخــوٍيَ)
الله يعافيك اخوي .. وحيآك الله ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

تسلم ايدك يشنب

ابداع ان شاء الله يتثبت

لك مني احلى تقيم

:9:
يسلم راسسك ياقلبئ وحيآك الله ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

طريقة غاية في الروعة ..

<< كنت استخدمها لعمل برامج portable
مشكور على المرور الرائع .. وحيآك الله اخوي ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

وٍرٍبــُ’ـيّ بطــل وٍمــبدعّ }..~

واللهّ قمةّ فيّ طرحّ الموٍضوٍعّ وفي التنــظيــمّ الرٍوٍعـُ’ـهّ }..~

مـآشاء اللهّ عليــكّ مبدعّ واللــه }..~

تســلمّ هاليدينّ }..~

:32: }..~
احرجتني بكلامك الحلو .. يسلم راسك وتسلملي هالطلة .. حيآك يالغالئ ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

مشكور اخوي الله يعطيك ألف عافيه
تسلم يمينك
العفو والله يعافيك .. منور الموضوع ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

مَشكور أخوي تسلم يدك أحلي تقييم لك وللموضع
ينقل لقسم المواضيع الذهبي
العفو استاذي الغالي كوفين .. ومشكور على التقييم .. فديتك والله ..:32:

منور الموضوع ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

يعطيك الف عافيه على الشرح والموضوع الروعه

احلى تقييم ++
الله يعافيك استاذي كابتن زيرو ..:32:


ومشكور يالغالي على التقييم ..:32:


منور الموضوع ..:32:
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

يعطيك الف عافية هوبيز على الشرح الرائع والبرنامج الممتاز

احلى تقيم :9:
الله يعافيك اخوي كــآبو منور الموضوع ومشكور على التقييم يالغلاإ ..:6:

:32:

حيــآإك الله :32:
 

GlaDiatOr

.:: Administrative ::.
rankrankrankrankrankrank
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
4,689
الإعجابات
2,539
النقاط
0
الإقامة
Riyadh
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

تسلم يمينك يا مبدع ,

شيء ماهوب مستغرب منك يا إمبراطور الإكس بي
 
إنضم
13 يناير 2007
المشاركات
8,231
الإعجابات
249
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

تسلم يمينك يا مبدع ,

شيء ماهوب مستغرب منك يا إمبراطور الإكس بي
عسى ربي مايحرمني من طلتك اخوي سعود والله كلام كبير وافتخر فيه ..

الله يعطيك العافية ..:28:

فديتك والله ..:32:
 

aPTCHe

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
23 فبراير 2007
المشاركات
1,238
الإعجابات
38
النقاط
0
رد: خطوات احتراف كشف التلغيم و كشف البرامج الملغومة [ لا مكان للتلغيم في نقطة تطوير ]

مبدع ماشاء الله عليك في كل المجالات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل