[ سؤال ] عندي مشكلة مثل مشكلة اخوي ! دحـوم آإلـقحطـآإنـي ! الي كان يفقد الضحاية الرجاء الدخول من كل من يعرف ا

تم تحميل الصفحة في 0,1401343 ثانية
عندي مشكلة مثل مشكلة اخوي ! دحـوم آإلـقحطـآإنـي ! الي كان يفقد الضحاية الرجاء الدخول من كل من يعرف ا
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
4
مشكلتي مثل مشكلة اخوي دحوم القحطاني الي كان يفقد الضحاية من البرفست وانا جربت السباى نفس المشكلة ويرتفع البنج ويطير الضحية ومايرجع بس بدي مساعدة من دحوم وكل من يعرف حل المشكلو وكيف حلها دحوم وشكرا

الإعجابات
344
رد: عندي مشكلة مثل مشكلة اخوي ! دحـوم آإلـقحطـآإنـي ! الي كان يفقد الضحاية الرجاء الدخول من كل من يع

إرتفاع البنق اخوي = ضعف إتصال اما عندك او عند الضحيه
بالنسبه لإصدارات سباي نت جميعها بها عيب فقدان الضحيه لذا تأكد من التجربه علي الاصدارات الخاصه بي

الإعجابات
4
رد: عندي مشكلة مثل مشكلة اخوي ! دحـوم آإلـقحطـآإنـي ! الي كان يفقد الضحاية الرجاء الدخول من كل من يع

شكرا اخوي كوفين بس انا هسا بشتغل على نسخة سباى السابعة الي انت عربتها وعندي ضحيتين ماطارو لهسا وان شاء الله مايطيرو لتنحل مشكلتي

الإعجابات
235

إْخوٍيّ فديتـُ’ـكّ ..~

وٍإْللــهّ انا انصــحكّ فيّ البيفرٍوٍستّ نسـخةّ إْخوٍيّ الغاليّ كوٍفيــنّ منّ إْفضلّ النســخّ مـآتفقــُ’ـدّ ضحـآيـآء }..~

:32:

الإعجابات
469

فيه موضوع طرحته قبل شهرر او اقل

كيف تحافظ على الضحايا

دور على مواضيعي راح تلقاه سوي مثل ماهو مكتووب وسلم علي فقدان الضحايا

الإعجابات
4

إْخوٍيّ فديتـُ’ـكّ ..~

وٍإْللــهّ انا انصــحكّ فيّ البيفرٍوٍستّ نسـخةّ إْخوٍيّ الغاليّ كوٍفيــنّ منّ إْفضلّ النســخّ مـآتفقــُ’ـدّ ضحـآيـآء }..~

:32:
كثر الله خيرك اخوي وشكرا على الرد استخدمها اخوي بس بطيرو بس هي ماعليها عيب بس انا بجرب سباى هسا ان شاء الله مايفقد ضحايا
شكرا مرة ثانية

الإعجابات
4

فيه موضوع طرحته قبل شهرر او اقل

كيف تحافظ على الضحايا

دور على مواضيعي راح تلقاه سوي مثل ماهو مكتووب وسلم علي فقدان الضحايا
جاري التجربة اخوي دحوم شكرا على مرورك
يشعر انو ازعجك << بس دحوم مثل اخوي
تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل