كامبوس نعم لعرض لتدريب الازرق الكويتي وينفي تلقى عرض القادسية

تم تحميل الصفحة في 0,4511276 ثانية
كامبوس نعم لعرض لتدريب الازرق الكويتي وينفي تلقى عرض القادسية
إنضم
14 يونيو 2008
المشاركات
612
الإعجابات
59
النقاط
0
كامبوس لـ «النهار»: مستعد لتدريب الأزرق ابتداء من يونيو





باولو كامبوس (ثالثا إلى اليسار في الصف الأمامي الثاني) مع الجهاز التدريبي لريال مدريد

أكد المدرب البرازيلي باولو كامبوس أنه مستعد لتدريب الأزرق ابتداء من يونيو المقبل موضحا أن عقده مع نادي أوكيوت البرازيلي انتهى في مارس الماضي لكنه فضل قضاء اجازة خاصة خلال ابريل الحالي ومايو المقبل مرجئا العودة الى التدريب حتى مطلع يونيو المقبل. وذكر كامبوس في حديث ادلى به الى «النهار» في مقر اقامته في فندق «هوليدي ان» ان لديه فلسفة خاصة تتعلق بتطوير اداء الازرق من خلال الاعتماد على عناصر ثلاثة هي المهارة والقوة والسرعة موضحا انه يفضل التركيز على الجانبين الفني والخططي بشكل خاص حتى تستمتع الجماهير التي تحضر الى الملعب بكرة قدم جميلة. ورفض التعمق في التفاصيل المتعلقة بأداء الازرق خلال الفترة الماضية موضحا انه تكلم عن تصور لاداء المنتخب كمحلل فقط احتراما منه للمدرب الحالي الصربي غوران توفجيتش الذي يعرفه حتى قبل توليه لتدريب الازرق موضحا أن اللجنة الانتقالية لم تفاوضه بشكل رسمي لتدريب الازرق حتى مساء امس. وكان كامبوس دخل ضمن المدربين المرشحين لقيادة الازرق في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2011 حيث اجتمع امس مع عضوي اللجنة الانتقالية صلاح الحساوي وحمود فليطح في مقر اتحاد الكرة الا ان اللجنة الانتقالية لم تتخذ حتى مساء أمس موقفا واضحا بخصوص التعاقد معه. وحول المقابل المادي الذي يتطلع اليه قال كامبوس: «عندما اتفاوض مع ناد او اتحاد لا ابدأ بالحديث عن المقابل المادي بل اهتم بطبيعة العمل داخل النادي وحجمه وانجازاته وما اتطلع الى تحقيقه معه وكذلك يكون الحال بالنسبة لاي اتحاد اتفاوض معه».

وقال انه جاء الى البلاد منذ ثلاثة ايام مع عائلته لزيارة اصدقائه القدامى الذين يفتقدهم كثيرا بسبب غيابه عن الكويت منذ حوالي 17 عاما عقب قضائه لفترة جيدة في تدريب أزرق الناشئين خلال عامي 1989 و1990 قبل رحيله ثم عودته مرة اخرى لتدريب الأزرق في 1993 مشيرا الى أنه بقي في البلاد اثناء الغزو العراقي لمدة تزيد عن شهر قبل ان يخرج من الكويت. وعبر عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في الكويت منذ 1984 حيث بدأ بالعمل مساعدا لمدرب الأزرق البرازيلي انطونيو لوبيز ، موضحا ان كرة القدم في تلك السنوات كانت اكثر جمالا حيث كان اللاعبون يشاركون في المباريات ويؤدون التدريبات حبا في كرة القدم بعكس العصر الحالي الذي اصبحت فيه كرة القدم على المستوى العالمي عبارة عن صناعة وتجارة.

واوضح انه يتمتع بعلاقة جيدة مع رئيس اللجنة الانتقالية المكلفة بادارة شؤون اتحاد الكرة الشيخ أحمد الفهد ورئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد اللذين سهلا حصوله على تأشيرة دخول للبلاد، مشيرا الى انه التقى الفهد اول من امس في حفل تتويج القادسية بطلا للدوري الممتاز. وتحدث كامبوس عن العلاقة التي كانت تربطه بالشهيد فهد الأحمد - رحمه الله - الذي كان يحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بمنتخب الناشئين وكان وجوده دائما مع الفريق في جميع المناسبات مبديا سعادته بعودة الشيخ أحمد الفهد لرئاسة اتحاد الكرة حيث عمل معه من قبل في عام 1993.

وحول الانباء التي تحدثت عن تلقيه عرضا لتدريب القادسية قال: «تربطني علاقة جيدة بالشيخ طلال الفهد لكنه لم يفاوضني لتدريب الاصفر كما انني احترم مدرب القادسية محمد ابراهيم وتربطني به علاقة جيدة منذ ان كان واحدا من المهاجمين المميزين في صفوف المنتخب الكويتي.. أتمنى ان التقيه خلال اجازتي الحالية».
 
إنضم
29 أبريل 2007
المشاركات
1,850
الإعجابات
30
النقاط
0
رد: كامبوس نعم لعرض لتدريب الازرق الكويتي وينفي تلقى عرض القادسية

بدالــة مليون مدرب ..!
 
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,780
الإعجابات
410
النقاط
0
رد: كامبوس نعم لعرض لتدريب الازرق الكويتي وينفي تلقى عرض القادسية

مشكـُور على الخبـر .,. اولاً واخيراً هذا قـرآر رآجـع لهـ بالموافقهـ أو عـٌدم

الفريـُق يختلـف عن مٌنتخـب .. وطبيعهـ إلبني آدم طمـآع سبحآن الله :26:

..
 
إنضم
23 أبريل 2009
المشاركات
110
الإعجابات
13
النقاط
0
رد: كامبوس نعم لعرض لتدريب الازرق الكويتي وينفي تلقى عرض القادسية

مشكور على الخبررر اخوي بروكسي :6:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل