س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c

تم تحميل الصفحة في 1,6501625 ثانية
س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
5 فبراير 2008
المشاركات
1,172
الإعجابات
62
النقاط
0
السلام عليكم كيفكم حبايبي

اتمنى بخير :8:



شباب انا عندي لابتوب فرمته اليوم :26:

المهم اتبعت الفرمته خطوة بخطوة :15:

لين ما ظهرتلي هذه



المهم كان عندي بالجهاز وندوز غيره قمت ضغت d d d



لين ما صارت الصورة مثل الي فوق تمام


وكملت وفرمت وسوى كل شيء خطوة بخطوة



المهم لما عمل رستارت يعني خلص تنصيب جاي قلي اختار وندوز تدخل فيه انا تفاجئت

لاني مفرمت وهو حاط وندوزين


جيت ادخل الوندوز الثاني القديم قلي انه الملفات تفرمتت وما تقدر تدخله

وانا تأكدت ملفات الوندوز القديم مو موجودة


الحين كيف اخلي الوندوز يبدء بدون ما تطلعلي انك تختار بين وندوزين لانه بجد فرمتت والدليل اني ما اقدر ادخله

ومللفاته كلها راحت


انشاء الله تقدرون تسادعوني :34:




________________________

المشكلة الثانية اخواني


انه لما خلصت فرمته ما لقيت غير


القرص سي


يعني ما في قرص دي

ابدا

بس سي

شلون اقدر احط دي وغيره


انشاء الله تساعدوني

شكرا لكم :34:
 

AHMeD ALAMRi

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
4,740
الإعجابات
432
النقاط
0
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c

اخوي الغالي انت متأكد سويت فورمات نفس هذه طريقة

شوف شوف ورد لي خبر

شوف روح السوق ولا تتكاسل :27:

ليش تروح السوق ؟ :15: عشان تشتري قرص سي دي وندوز اكس بي

اوكي اشتريت القرص وجيت ع البيت تحط السي دي في السي دي يعني في مكانة وتسوي ريستارت

اذا معلقة قائمة ابدأ طفي الجهاز من الرئيسي وارجع شغله قبل ما يشتغل الجهاز

اضغط ع المسطرة الي في الكيبورد الي تفصل فيها الكلام بأستمرار

طبعاً تظغط عليها قبل ما الجهاز يحمل الاعدادات

اوكي الحين راح تطلع لك شاشة زرقاء < :15: .. ويقوم يلخبط كلام انجليزي بصراحة انا مدري وش يلخبط :15:

المهم بعدين راح يقولك اظغط انتر واضغط انتر وبعدين يقول اضغط اف 8 وتظغط اف 8 بعدين راح تطلعلك البارتشنات السي والدي والاف والاي انت تقوم تحذف البارتشن سي وترجع تنصب البارتشن سي من جديد

وبعدين تظغط انستل يعني تنصيب من خلال الظغط على انتر

من تظغط انتر راح تطلعلك خيارات الفورمات سريع ولا بطيء ولا الـخ انت اختر اول خيار سريع

راح يسوي فورمات وينصب الاكس بي من حاله بعدين تظل اعدادات اللغة والبلد والتوقيت بسيطة هذي انت اختار الي يعجبك


راح يسوي الجهاز ريستارت اكثر من مره توماتيك انت لا تسوي اي شيء خليه هو يستغل

والسلام عليكم يا قوم :15:

طبعاً انا افرمت بهالطريقة اذا احد عنده طريقة ثانية لا يبخل على مسيو خاربها فيها :15:


تطلعلك البارتشنات السي والدي والاف والاي انت تقوم تحذف البارتشن سي وترجع تنصب البارتشن سي من جديد
وضح النقطة هذي لآهنت , ويعطيك آلعآفيه :!5:

تطلعلك قائمة فيها البارتشنات السي والدي والاي والاف

راح تطلعلك خيارات في اسفل الشاشه يقول اظغط على حرف دي لحذف البارتشن انت تظغط على حرف دي

يرجع يقول اضغط على حرف ال لتأكيد الحذف وتظغط على حرف ال

وبعدين يقول اظغط على حرف سي لأنشاء بارتشن جديد تظغط على حرف سي وتنشء بارتشن جديد الي هو بارتشن السي

وبعدين تظغط انتر وتطلعلك خيارات الفورمات وتختار اول اختيار الي هو فورمات سريع

طبعاً هالشغله لا تخاف منها ما تطلول معك بس 35 دقيقية

ومثل ما يقول المثل الشعبي الشهير :15: نوبة العلمت ما ظرت
:15:
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كود:
[COLOR="Blue"][CENTER]الحين كيف اخلي الوندوز يبدء بدون ما تطلعلي انك تختار بين وندوزين 
لانه بجد فرمتت والدليل اني ما اقدر ادخله[/CENTER][/COLOR]
:16: ............... :16:

اخوي طبق هذا الشرح ثم قوم بإعادة تشغيل الجهاز وان شاء الله يحل مشكلتك

اذهب من جهاز الكمبيوتر واضغط كلك يمين بزر المأوس اليمين واختر خصائص

ثم اتبع الخطوات التاليه :



هنا اختر ( خيارات متقدمة ) ثم اختر ( اعدادات ) من خيار بدء التشغيل والاسترداد





هنا اخوي انزع علامة ( صح ) من الخيارين المؤشر عليها



هنا اضغط على الايقونة الصغيره سوف تظهر لك قائمة يوجد فيها خيارين
اختر الخيار الثاني وهذا الخيار الثاني هو نظام الويندوز المعطوب
طبعاً اخوي لابد ضروري يكون نظام الويندوز الجديد عندك موجود في الـ C




بعدها قوم بإعادة تشغيل الجهاز وسوف تجد نظام تشغيل واحد بجهازك


ان شاء الله إني افدتك اخوي الحبيب وتقبل خالص التحيه

:32:

 
إنضم
5 فبراير 2008
المشاركات
1,172
الإعجابات
62
النقاط
0
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c

AHMeD ALAMR

اخوي شكرا فعلا استفدت كثيرا




اخوي خالد تظل مبدع مهما صار



فعلا انك من النخبة يا غالي

ا
شكرك اشكرك



:32::32::32::32::32::32::32::32:

الحمد لله انحلت


بس باقي الأقراص بالجهاز ما عندي غير قرص واحد الي هو c

كيف احط d

مشكور يا غالي
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c



كود:
[CENTER][COLOR="Blue"]الحمد لله انحلت[/COLOR][/CENTER]
الحمد لله على حل مشكلتك اخوي الحبيب في المشكله الأولى واسعدني خدمتك يالغالي


كود:
[CENTER][COLOR="Blue"]بس باقي الأقراص بالجهاز ما عندي غير قرص واحد الي هو c
كيف احط d
مشكور يا غالي[/COLOR][/CENTER]
اخوي الحبيب طبق هذا الشرح وان شاء الله يكون عندك قرص اضافي الـ D فديتك

من جهاز الكمبيوتر اضغط كلك يمين عليه واختر من القائمه ( إدارة )



بعدها بتفتح لك هذه اللوحه اضغط على خيار ( إدارة الأقراص )

ثم ستجد مربع باللون الأسود اضغط كلك يمين عليه واختر ( قسم جديد )



وبعدها سوف تظهر لك هذه اللوحه وهي ( انشاء قسم جديد )

طبعاً هذه الصور التاليه لإنشاء قرص جديد قمت بنقلها لك اخوي الحبيب

لكي يسهل عليك تطبيق الشرح فديتك














----------------------------------------------------------------

وبعد تطبيق الشرح سوف يكون عندك قسم لـ ( قرص الـ D ) اخوي الغالي





إن شاء الله إني افدتك اخوي الغالي وتقبل خالص التحيه

:32:


 
إنضم
5 فبراير 2008
المشاركات
1,172
الإعجابات
62
النقاط
0
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c

:2::2::2::2::2::2::2::2::2::2::2:


سؤال بسيط خالد

هذا الابداع كله كله من وين تجيبه يا اخي عطني شوي منك هههه:15:

فعلا انت

نورا يسطع وشعاع يلمع


فعلا انت

نجمة تنيـــر الكون بالأمل


يعطيك الف عافية وانشاء الله بتحل لي مشاكلي الباقية


شكرا يا غالي

بجد شكرا
- شـــــكر مرصـــع بدرر الأماني
:32::32::32::32::32::32::32::32:
 
إنضم
13 يوليو 2007
المشاركات
1,615
الإعجابات
65
النقاط
0
رد: س1 (بعد فرمته الكمبيوتر ما يازل يظهر الوندوز الثاني )س2(بعد الفرمته قرص d وe لا يظهران فقط c

الحمدالله لحل المشكله

نشكر المبدع خالد لحل المشكله

يغلق الموضوع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل