برشلونة على موعد مع أول ألقاب الموسم

تم تحميل الصفحة في 1,9471774 ثانية
برشلونة على موعد مع أول ألقاب الموسم

Almgn3

Beginner Developer
rankrankrank
إنضم
31 مايو 2008
المشاركات
617
الإعجابات
20
النقاط
0


قد يكون برشلونة على موعد مع إحراز واحد من ثلاثة ألقاب ينافس للحصول عليها هذا الموسم، عندما يستضيف فياريال ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبتعد برشلونة في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن غريمه ريال مدريد، ويكفيه الفوز على فياريال وعدم فوز ريال مدريد على مضيفه فالنسيا ليتوج بلقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

وتبدو كل الظروف مؤاتية ليحقق برشلونة الفوز في ملعبه نو كامب، بعد أن عاش أسبوعاً استثنائياً تخلله فوز على غريمه ريال مدريد 6-2 في عقر دار الأخير، ثم خطفه لبطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الثواني الأخيرة من تشلسي الإنكليزي في ستامفورد بريدج بهدف لأندرياس إنييستا، وسيواجه مانشستر يونايتد في النهائي في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وسيكون برشلونة أول فريق إسباني يحقق الثلاثية في حال نجح بالفوز بالدوري المحلي، وبلقب كأس الملك عندما سيواجه أتلتيكو بلباو في المباراة النهائية في الرابع عشر من أيار/مايو، وبلقب دوري أبطال أوروبا، كما سيكون إنجازاً استثنائياً للمدرب جوزيب غوارديولا في أول موسم تدريبي له.

من جهته، يبدو فياريال بأمس الحاجة لنقاط المباراة الثلاث في سعيه للحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو يبتعد بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا صاحب المركز الرابع، ويتساوى مع أتليتيكو مدريد بالنقاط.


المصدر:
وكالات






تعليقي

تستاهل يا برشا

وان شاء الله الثلاثية تتحقق
 

Warrior

VIP DeveloPer
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,780
الإعجابات
410
النقاط
0
رد: برشلونة على موعد مع أول ألقاب الموسم

شكراً على الخبــر , لآكن مانشيستـُر يونآيتـد فريق لآيستهآن بـُه


..
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل