خــــذ الحـــذر

تم تحميل الصفحة في 0,7761292 ثانية
خــــذ الحـــذر

Vetales

VIP DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
صدق اللي قال لا تسرع فالماء ثروه :31:

يا زين الركاده بس على ايش مستعجل على ايش يا ابن الناس :25: تفضل واشرب الشاهي بيالة شاهي عالماشي :29: < مسك خط

المهم طالت اعماركم خذوا العبره من غيركم شوفوا الصور وكل واحد منكم يعد للعشره قبل ما يتصرف اي تصرف



طبعاً اول صوره للشخص الذي يقال انه فنان اكل واجبه :34:





وهذا الرجل الذي رومانسي ما يمشي الا مظلته معه خايف على شوشته :15: بس هو شرب واجبه مو مثل صاحبنا الاول :2:






هذا النفر تبقو اسحب جلنط بس غشيم شوي :29:








لا تقول لي دبللل :26:








احس انه كان فيه شارع هنا :2: :2: وش صار يالربع



الظاهر ان الطيار اكتشف ان المضيفه خانته مع حق المبيعات ورجع يهبط هبوط انتحاري :15:






شاطر شاطر :15:





بوسه انما ايه :2:




الحين الغابه اللي وراك لو احترقت من بيطفيها :20:




راح عشا للتماسيح :3:




سيداتي انساتي سادتي نصيحه اخويه في العجله الندامه وفي التأني شسمه السلامه :3:
لا تسرع فالموت اسرع :10:

بس خلاص ماني حافظ غيرها :26:




فتكم بعافيه اللي يبي يقيمني تروا والله ما ازعل عادي :30:


سلام :29:
 
إنضم
18 مارس 2009
المشاركات
672
الإعجابات
52
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

صراحه صور توحفه وختييييييييره

بقيمك بس لا بتزعل :15::15:
 

TAHOE

ExpErt DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,180
الإعجابات
524
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شرب واجبه جد هههههههههههههههههههههههههههههه :15:

نفسي اعرف من اللي صوره هذا .. صور كل لقطات الهبوط ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية فيتو والله ضحكتني في ليله ما فيها ضو قمر :34: :15: ههههههههههههههههههه
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

هههههههههههههههههههههههه :15:

صورة الطيّآر المهستر + صورة الشآطر مروّض التمآسيح + وجبة التمآسيح المنزلة ع البحيرة خخ :15: :6:

طرآني المثل اللي يقول / يالحاشي خذني معك يالحاشي هههههههههههههههههه :15:

<< يسمع بالحكمة :15:

مشكلتك يافيتآلس موضوعك ما اقرآه إلآّ وانا فاتح كتاب / سِيَر أعلآم النبلآء خخ

ع العموم يسلمو خيّي :29:

وكرمالك تقييم :15:
 

Vetales

VIP DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شرب واجبه جد هههههههههههههههههههههههههههههه :15:

نفسي اعرف من اللي صوره هذا .. صور كل لقطات الهبوط ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية فيتو والله ضحكتني في ليله ما فيها ضو قمر :34: :15: ههههههههههههههههههه
تاهو بديت احس انك عايش ببدروم :2: يااخي الدنيا مولعه برا من ضو القمر :30: اطلع لسطح وشوف بارك الله فيك :10: والا ليش تطلع مع الدرج ووتعب نفسك مد رقبتك لين السطح وشوف :24:
 

Vetales

VIP DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

هههههههههههههههههههههههه :15:

صورة الطيّآر المهستر + صورة الشآطر مروّض التمآسيح + وجبة التمآسيح المنزلة ع البحيرة خخ :15: :6:

طرآني المثل اللي يقول / يالحاشي خذني معك يالحاشي هههههههههههههههههه :15:

<< يسمع بالحكمة :15:

مشكلتك يافيتآلس موضوعك ما اقرآه إلآّ وانا فاتح كتاب / سِيَر أعلآم النبلآء خخ

ع العموم يسلمو خيّي :29:

وكرمالك تقييم :15:

:2: وانا اللي اقول الحين ستار من بد خلق الله بيكتب لي >> لا يمكنك اعطاء سمعه لابو خشم اكثر من مره :2:

طلعت مو مقيمني من قبل يا وجه العنز < على باله انه بالوكر لا تواخذه :33:

منور الحته يا النقيب :8:
 

Black HanD

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
3,291
الإعجابات
73
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع منكويس

تستاهل التقيم فيتو بس ما اعرف اقيم :28:

اكثر شي عجبني الطياره الهابطه والي طاح على المويه


اشبك هذا دبل دبلللل :15: :29: هههههههههههههههههههه
 

Vetales

VIP DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع منكويس

تستاهل التقيم فيتو بس ما اعرف اقيم :28:

اكثر شي عجبني الطياره الهابطه والي طاح على المويه


اشبك هذا دبل دبلللل :15: :29: هههههههههههههههههههه
يا الله ان تحيي اليسعدو :15:

منور والله :9:
 

CoDe x5

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
إنضم
7 يناير 2007
المشاركات
1,180
الإعجابات
23
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

هههههههههههههههههههههه

تسلم حبيب قلبي
صديقي الصدوق من زمان عنك الله يرحم ايام ايميلي القديم
بس مني معلمك خخخـ
 

Vetales

VIP DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
10,662
الإعجابات
381
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

هههههههههههههههههههههه

تسلم حبيب قلبي
صديقي الصدوق من زمان عنك الله يرحم ايام ايميلي القديم
بس مني معلمك خخخـ
منور حبيب البي :9:

بس من انت تصدق ما عرفتك والله :24:
 

TAHOE

ExpErt DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,180
الإعجابات
524
النقاط
0
رد: خــــذ الحـــذر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع منكويس

تستاهل التقيم فيتو بس ما اعرف اقيم :28:

اكثر شي عجبني الطياره الهابطه والي طاح على المويه


اشبك هذا دبل دبلللل :15: :29: هههههههههههههههههههه



والله اني كل ما اشوف توقيعك ارحم المسكين اللي دايخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله ياخذك يا بلاك هاند .. و ان شاء الله اليوم ما تواجه هذه المحنه :31:


< ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :15:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل