هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

تم تحميل الصفحة في 0,3361479 ثانية
هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ
إنضم
19 نوفمبر 2006
المشاركات
16,550
الإعجابات
9,187
النقاط
113
العمر
35
الإقامة
فُتنه فلا تقربونّ ♥
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

الله اكبر .. والله اقشعر بدني من المقطع ... ينطبق عليهم المثل الي يقول ... اعمل تلقى .... :3:

يعطيك العافيه اخوي :9:
 
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,294
الإعجابات
665
النقاط
113
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

مقطع مؤثر :3:

لكن وجه الولد مايساعد هههههههههههههههههههههههههههههههه :15:
 
إنضم
21 يناير 2009
المشاركات
3,459
الإعجابات
148
النقاط
0
العمر
30
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

تسلم خيو حسبنا الله ونعم الوكيل
 
إنضم
8 نوفمبر 2007
المشاركات
3,600
الإعجابات
48
النقاط
48
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ



هالمقطع حصل بالفعل وتحدث عنه احد المشايخ ..

رجل و زوجته ومعهم ابنهم وكان يتواجد معهم في المنزل أب الزوج ..

الزوجه أثرت وبشكل مريع على زوجها بأن ألحت عليه أن يبني ملحق ويضع والده فيه ..

لأن أب زوجها مسن وأتعبها في رعآيته ..

فـ بنى الزوج الملحق لأبيه ووضعه فيه مع مرور الايام توفى أب زوجها رحمة الله عليه ..

فقال الان اريد ان اهدم الملحق فـ رد عليه ابنه قال لا يا أبي لا تهدم الملحق اذا كبرت انت سأضعك فيه ..

الله المستعان [ أعمل يآ أبن آدم ،، في هذه الدنيا كمآ تدين تدآن ]

يعطيك العافيه كريتور ..

 

Ďαитεl

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
2,680
الإعجابات
94
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

:30:

.. حتى انا اقشعر بدني.. خانقتني العبرة..

ياربي توفقني أطيع امي وابوي وارعاهم في كبرهم وشيبهم..

يارب ترزقني الذرية الصالحة وتعوني اربيهم ويكونون عوني في شيبي

بجد فيديو مؤثر بقووة

كريتر .. أبدعت فالطرح والتذكير .. ربي يعطيك العافية
 
إنضم
22 ديسمبر 2006
المشاركات
8,643
الإعجابات
333
النقاط
83
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

لاحـول ولا قوة الا باللـهَ ..

زي مايعآملون ابآئهم . ابنآئهم يردون لهم نفس المعآملـه
 

CamRy

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrank
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
1,629
الإعجابات
119
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

والله مقطع مؤثر جدا


مشكور خيو
 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

تسلم كريتور على المقطع الجميل :9:
 
إنضم
18 مارس 2009
المشاركات
672
الإعجابات
52
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ


لاحول ولاقوة الابالله

كما تدين تدان ...........

الله يعطيك العافيه :9:
 
إنضم
25 أغسطس 2007
المشاركات
7,057
الإعجابات
291
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

لاحول ولا قوة الا بالله


من جد " كما تدين تدان "


الله يعطيك العافيه :9:
 

EnD Of LiFe

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
5,140
الإعجابات
691
النقاط
0
رد: هـذآ الـحـقـيـقـه ~ وأفهمـ يـآفهيـمـ

والله مقطع في الصميم


مشكور على المقطع يالغالي
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل