دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

تم تحميل الصفحة في 0,1111410 ثانية
دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

دع إستفتاءك إبتعاد عن الضاله

  • تصرفه صحيح

    الأصوات: 3 8.3%
  • المفترض اصلاح البيّن

    الأصوات: 19 52.8%
  • ابلاغ مشرف القسم

    الأصوات: 11 30.6%
  • يكون مستمع

    الأصوات: 3 8.3%

  • مجموع المصوتين
    36

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واحبتي الغالين اسعد الله أو قاتكم بالخير والعافيه



اخوتي الغالين طرحت هذا الموضوع بين ايديكم وهو لطرح استفتاءكم وإعطاء الرأي الحكيم

وأنا هنا أريد نقاشنا واستفتاءنا طريق لعمل الصواب بيننا لـ تجنب مايغضب الاخرين من التصرف

الجميع شارك بالمنتدى هنا لكي يفيد ويستفيد مع اخوانه وهذا الرأي أجزم بأنه لايختلف معي فيه احد منكم اخواني الغالين

ولكن لوحظ في الأونه الأخيره ظاهره على إنظار الجميع ومن دون تخفيها والتي من حقنا نتناقش فيها تناقش الأخوه التي ربطنا بها والحمد لله رب العالمين

الكثير لاحظ هنا وجود عدم إتفاق شخصين بيننا في بعض الأحيان والسبب هنا بسبب خلاف بسيط حصل بينهم وتولد بينهم طرح ( الكلمات القاسيه )

ودعونا نسميها بهذه التسميه لتجنب كلمة حقد أو عداوه

وقد وجد تجاوب من البعض فينا بالوقوف بصف واحد مع الذين اختلفوا وذلك بإعتقاده بأن هذا الشخص صائب والشخص الأخر غلطان ويقوم بتشجيعه على إنه في نظره هو الصائب

وأنا هنا اخواني قمت بطرح استفتاء عن الحكم في تصرف هذا العضو الذي وقف مع شخص ضد شخص وعناوين الاستفتاء كالتالي :


- تصرفه صحيح ( القصد من ذلك بأن يقف مع الشخص اللي على صواب ضد الغلطان )

- المفترض اصلاح البيّن ( القصد من ذلك الاصلاح بينهم دون ذكر الغلطان والصائب )

- ابلاغ مشرف القسم ( القصد من ذلك لتصرف مشرف القسم بحذف المشاركات السئيه والتصرف وفق قوانين المنتدى )

- يكون مستمع ( القصد من ذلك أن يكون مستمع ومتابع لمن الغلبه في الأخير )​


نتمنى احبتي نتيجة الاستفتاء تكون هي تصرفنا بحكم الاغلبيه في التصويت ويكون هذا تصرفنا في حالة حدوث مثل هذه الحاله ( لاسمح الله )

أرجوا من اخواني عدم ذكر اسماء عضويه او ذكر حاله حدثت سابقاً في مشاركته

دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله ( الجميع بإنتظارها بشغف )

إيها الرائعون حفظكم الله ورعاكم

:32:

 
إنضم
19 نوفمبر 2006
المشاركات
16,548
الإعجابات
9,184
النقاط
113
العمر
34
الإقامة
فُتنه فلا تقربونّ ♥
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

كلامك من ذهب ياخالد يا صاحب الاخلاق الحميده :28:

والكلام السيء مرفوض جملةً وتفصيلاً :15:

أؤيدك بكل ماجأت به :9:


تم التصويت :32:
 

Mr.M6no0o5

Active DeveloPer
rankrank
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
432
الإعجابات
23
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

- المفترض اصلاح البيّن ( القصد من ذلك الاصلاح بينهم دون ذكر الغلطان والصائب )

هذي من وجهة نظـري .. والله يسعدك ابو وليد علىآ هالبادره الطيبه منك :32:

وأن شاء الله الأمور تسآهيل :30:
 
إنضم
23 نوفمبر 2006
المشاركات
601
الإعجابات
7
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

وعلـيكم السـلام ورحمة الله وبركاته


- المفترض اصلاح البيّن ( القصد من ذلك الاصلاح بينهم دون ذكر الغلطان والصائب )
 
إنضم
22 مايو 2008
المشاركات
2,141
الإعجابات
70
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

جزاك الله ألف خير على هذا الطرح

وأتمنى بأن تُحل مشكلة النزاعات من خلال هذا الموضوع

:32:


يثبت
 
إنضم
7 يوليو 2007
المشاركات
6,572
الإعجابات
927
النقاط
113
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة


كلامك من ذهب ياخالد يا صاحب الاخلاق الحميده :28:

والكلام السيء مرفوض جملةً وتفصيلاً :15:

أؤيدك بكل ماجأت به :9:


تم التصويت :32:

وجع ما بقيت لنا شئ :15:

ما ازيد شئ ..وتم التصويت :13:
 
إنضم
3 يونيو 2008
المشاركات
2,241
الإعجابات
43
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته !

أهلا أخي خالد "

أؤيدك بكـل حرف يا غالـي !

بنظـري أن يتـم الأصلاح ما بين الأثنين بغض النظـر عن صاحب المشكلة !

وأذا بائـت محاولاتنا للأصلاح بينهم بالفشل " تحصل دائما " فـ هنا نتصرف وفق قوانين المنتدى !

لذالك سأترك التصويت لزملائـي بحكـم أني لا أستطيع التصويت لـ خيارين !
 
إنضم
25 يونيو 2007
المشاركات
5,140
الإعجابات
691
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

والله من جد كلام من ذهب

لاهنت خلودي على الطرح الرائع

تم التصويت
المفترض اصلاح البيّن ( القصد من ذلك الاصلاح بينهم دون ذكر الغلطان والصائب )
 

7mod

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
1,576
الإعجابات
77
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

-تصرفه صحيح ( القصد من ذلك بأن يقف مع الشخص اللي على صواب ضد الغلطان

تسلم على الطرح

تحيــــــss6 ـــاتي لك
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله



الله يعطيكم الف عافيه اخواني الغالين


SlAiN

Mr.M6no0o5

Barcelone

خـآرٍبـهـآ

EmPeRor

khwater-3shaq

EnD Of LiFe

ss6

والله الذهب مروركم والتصويت وطرح النصائح جعلها الله في موازين حسناتكم

وهذا والله ماهو شي غريب عليكم أخواني فديتكم

الله يرحم والديكم وجعل مثواكم الجنه ( أمين يارب )


:32:

 

7mod

DeveloPer Plus
rankrankrankrank
إنضم
29 أبريل 2009
المشاركات
1,576
الإعجابات
77
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

غيرت ردي

لـ تصرفه صحيح ( القصد من ذلك بأن يقف مع الشخص اللي على صواب ضد الغلطان :15:
 

TAHOE

ExpErt DeveloPer
إنضم
11 أغسطس 2007
المشاركات
7,180
الإعجابات
524
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

المفترض اصلاح البيّن

يعطيك العافية خالد .. :9:
 
إنضم
8 نوفمبر 2007
المشاركات
3,600
الإعجابات
48
النقاط
48
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله



و عليكم السلآم و رحمة الله و بركــآته

يعطيك العافيه الاخ العزيز خالد ..

مهما كآن يجب أن نضع في عين الاعتبار المثل القائل [ أختلآف الرأي لا يفسد للود قضيه ] ..

الخلآفات واختلاف الرأي لآ بد و ان تكون في بعض النقاشات حتى بين الأخ و أخيه ..

لكن ماتوصل للعداوه والكره و البغضاء ..

و اذا وجد طرفان اختلفو على أي حدث ..

الوآجب تدخل المقربين لهم و أصلآح الآمور بينهم وتقريب وجهات النظر بما يرضي الطرفين ..

تم التصويت لأصلآح ذات البين ..

دمتم في محبه و وئآم دآئم بأذن الله .. :32:


 

staaar

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
5,199
الإعجابات
114
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

عليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ..


الأخ العزيز .. والنجم الذهبي خآلد .. المتميّز بخلود روعته بمنتدى نقطة تطوير ..

بمآ أن موضوعك هو للنقآش .. فحبذآ أدلي بدلوي فيه .. وهو رأي خآص ووجهة نظر ..

أولاً يجب على الجميع في الموآضيع التي فيهآ شد وجذب ألاّ ينخرطو في ترّهآتهآ مالم يجيدو

لغة الحوآر وآحترآم الآرآء .. ولو كآن ذلك مشرف القسم .. فليس مشرف القسم بالشخص

الملآئكي .. فربّمآ هو ذآته من يُشعلهآ من حيث لآ يحتسب ..

ثآنياً : بدآية الخطأ .. وأقصد بذلك الخطأ الصريح بعينه على الطرف الآخر .. وليس وجهة نظر مخالفة او محآيدة .. تكون محل إتّهآم لقآئلهآ .. ويبقى حكم هذه النقطة بالعودة الى النقطة التي أسلفتهآ ..

بالعآمي [ يعني اذا كنت ماتعرف تناقش وتحاور .. ابعد عن الشر وغنّي لو !! ] ..

وبالمنآسبة ..

لآ أخفيك سرّاً أخي خالد .. استيائي الدآئم لكثير من نهاية الموآضيع التي تحمل هذا الطآبع ..

بمجرّد أن الموضوع يسلك طريقاً آخر غير اهدافه - كالتعرض الشخصي - لآيُحمد عقبآه دائماً ..

خصوصاً إذا وُجِد أكثر من طرف .. يتصرّف برعونه - عمداً أو جهلاً - النتيجة ستكون إغلآق الموضوع

فضلاً عمّا يلحق ذلك من حساسيات وربمآ بغضاء بين أبطآل المهآترآت فيه..

وبمآ أن الأغلبية هكذا فمن رأيي إبلآغ المشرف هو الحل ( الأسلم ) .. ليس لعبقريته .. أو بلآغته ..

وإنمآ لإغلآق الموضوع وحذف الردود فقط ..!

الحوآر هنا قليلٌ من يجيده .. والموآضيع التي تتطلّب ابداء وجهآت النظر المختلفة .. تجد الكثير يغرق في

أول حُفرهآ .. وهو التعرّض الشخصي .. والذي يتبعه [ الكلمآت القآسية ] كمآ أسميتهآ ..

فربّما رأيي [ حقيقة تقبل الإحتمآل ] .. وربمآ [ إحتمال يقبل الحقيقة ] ..

وبين هذا وذآك .. فالإغلآق أول أدوآت الإسعاف الأولية .. لمثل هذه الموآضيع .. وخصوصاً بمنتدآنآ ..


عآفآك الله أخي خآلد .. وحقق لك مرآدك .. :9:

وجهة نظر :)
 

Venus

VIP DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
25 أبريل 2008
المشاركات
5,062
الإعجابات
254
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

مااقول غير جعله الله في موازين حسناتك ..

و من وجهة نظري توكيل الأمر لـ"مشرف القسم"
حتى لا تتسع دائرة الإختلافات ..
 

نواره

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
30 نوفمبر 2008
المشاركات
2,674
الإعجابات
131
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

يعطيك العافية أخوي :9:

تم التصويت ،،
 

PreDatOr

.:: Legends DeveloPer ::.
إنضم
2 يونيو 2008
المشاركات
7,012
الإعجابات
552
النقاط
113
الإقامة
مكة المكرمة
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله



الله يعطيكم الف عافيه اخواني الكرام

الله يجزاكم الف خير على التصويت والمناقشات الإيجابيه

جعلها الله في موازين حسناتكم يارب

الله يرحم والديكم وجعل مثواكم الجنه

---------------------------------------

بالنسبة لتصويتي من وجهة نظري

أقوم بـ ابلاغ مشرف القسم للتصرف في المشكله

تجنباً لعدم فهمي في حل المشكله ويفهم غلط من تصرفي لأحدهم ويذهب تفكيره بأني منحاز للشخص الأخر

حتى لاتشتعل بينهم أكثر وأكون أنا السبب وأندم على ماقمت به


:32:

 

RIMAL

DeveloPer Plus
rankrank
إنضم
5 يناير 2009
المشاركات
435
الإعجابات
13
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

^

طيب ردّة فعل المُشرف يمكن يكون فيها تحيّز ,
لا اقصد إساءه للمُشرفين, لكن المُشرف ايضاً بشر و ردّة فعله تحتمل الخطأ وَ الصَواب , مو شرط يكون دايم صح !




بطبيعة الحال من الصعب انك تسيطر على الاعضاء , كلن له طريقة تفاهم تختلف حسب وجهة نظره الشخصيّة , ممكن تعدلها بطريقة ما بس ما تقدر تجبره انه يتبع خطه مُعينه على كيفك و على حسب منطقك ونظرتك .
و عُموماً الغلط و الصح بيّنان , العُضو المُخطي يُنذر واذا تكرر يُوقف فتره من الإدارة , يعني ما يحتاج يُغلق حوار وَ موضوع من أجل تصرف غير لائِق من احد الأعضاء ( خساره يضيع الموضوع وجهد الكاتب والمُعلقين هباءاً علشان خطأ من عضو او مجموعة من الاعضاء)
هذا ويُلفت الإنتباه للقانون العام / المُنتدى مو مكان لفضّ للخلافات والنزاعات الشخصيّه اللي عنده مُشكله اقرب شي يروح لملف العضو اللي قائم الخلاف معه .


< شطحات شطحات خخ



وَ طبعاً تم التصويت لـ " الثانية "





بُوركت جُهودكم

يعطيك العافيه يا اُستاذ :9:



.​
 
إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
2,680
الإعجابات
94
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

جزآآآك الله خيرآ على الموضوع .. صرآآحة كثير نمر بهذي الحآلآت هنآ

والله يهدينآ ويصلحنآ ويسآعدنآ نصلح ذآت البين


تم التصويت
المفترض اصلاح البيّن ( القصد من ذلك الاصلاح بينهم دون ذكر الغلطان والصائب )


..........

ربي يعطيك العآفية يآخوية على هذي المبآدرآت الهآدفة

:9:
 
إنضم
20 أبريل 2009
المشاركات
5,009
الإعجابات
464
النقاط
0
رد: دع مناقشتك نصيحه واستفتاءك ابتعاد عن الضاله

لما الشخص وقف مع احدهم وتدخل فالمفترض يكون اصلاح البين مثل ماقلت


وانا اكثر شي بهالحالات اكون مستمع

يكون مستمع ( القصد من ذلك أن يكون مستمع ومتابع لمن الغلبه في الأخير )

مااحب ادخل بالمشاكل

يعطيك العآفيه اخوي خالد

:9:
 

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل