[ مشكلة ] ألحقوني الافيرا جلطني

تم تحميل الصفحة في 1,1681609 ثانية
ألحقوني الافيرا جلطني
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

FDDX

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
السلام عليكم .... انا يا جماعه صحيح ما بخترق بس بحب اتعلم يعني بفتح بورت وبشتغل وبخترق حالي للتعليم يعني .... ف لما خلصت اول خطوه .... جيت للخطوه التانيه والي هي التشفير ومحسوبكم بلش يشفر على حسب شروحات الاعضاء االي بصراحه ما قصرو متل ابو فهد وزيرو ...ما بدي انسا حدا..المهم ندخل صلب الموضوع سيرفر بيفروست وانا عم بصفر القيم ما لقيت ولا قيمه مزبوطه ...... معلش بدي اوضح عشان تفهموني .... انا مشيت مع شرح بقول انو أبلش التصفير من الاوفست 1024...حلو...وانا بلشت وطبقت وما طلعت ولا قيمه يعني كلهم تمام.. ف جربت اصفر ما قبل ال الاوفست 1024.. وبالفعل طلعت معي قيمه مكشوفه والتجربه هادي صارت عل كاسبر سكاي 2009 ..... جربت اغيرها ما زبطت معي مش مهم المهم صرت اعرف ما هو الهيكس خلفيه بسيطه عنو والحمدلله الفضل لله وألكم....محيت الكاسبر ونزلت الافيرا.... صفرت جميع القيم دون فائده...شكيت بحالي يومين مش نايم من وراه ....حاطو براسي مش عارف اشفر من هادا المخو يابس ..... ف بعرفش هل السيرفر ممكن تشفيرو بالهيكس من الافيرا ....او ما ينفع الهيكس مع هذا العنيد .... ممكن بتغيير نقط الادخال؟ او في ألو طريقه تانيه...بصراحه مش عارف يا ريت الي عندو ولو نصيحه يحكيلي اياها خايف اكون عم اسهر واعمل واشتغل واتعب عل فاضي لانو بصراحه هادا الافيرا مش طبيعي...(حاسس كأنو جمبي وبشوف شو عم بكتب).....وشكرا سلفا

FDDX

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
رد: ألحقوني الافيرا جلطني

مشكلتي معقده ... هههههه مدام فيها الافيرا....

الإعجابات
63

اخي بكون في اكثر من قيمة مكشوفة من الافيرا جرب برنامج تقسيم مع انو احتمال كبير ما يزبط معك بس جرب ,,

و اذا ما نفع جرب طرق غيرها مثل الـ ollay و نقط الادخال

الإعجابات
47

الســلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقول انت من الشروحات اللي شفتها تبدا من الاوفست 1024
طيب زين

كل باتش وله اوفست اخوي تبتدي من عنده / مب شرط شفت اللي يشرح التشفير
في الهيكس يبدا من الاوفست 1024 يعني خلاص حنا لازم نمشي على الاوفست 1024

ماله دخل اخوي كل باتش [ سيرفر ] له اوفست نبـتدي من عنده وكل ستب له اوفست نبتدي من عنده

فهمتني يالغـلاا ؟

يعني اللي شرحولك بالفديو التشفير في الهيكس هذا مثـال طرحوه لك علشان يمسكوك اول الطريق
وانت تمشي بـه هذا اول شي

ثاني شي بالنسبه للافيرا بالفعـل الافيرا من اقوى البرامج المضاده للفايروسات اللي يعـانون منها الهاكرز

الا اللي يعاانون منها المحترفين مو اي هـكر

لانه يمـسك قـيم اسـاسيه صعـب تشفر منها

بس خذها قنـاعه كل مشكله ولهـا حـل

ماعليك غير تسستمر في التشفير وراح يطلع معك اشيـاء المحترفين ما طلعوها / تحياتي لك اخوي

FDDX

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0

مش عارف كيف اشكركم .... ولله دعمتوني وقويتوني عليه هادا .... مشكورين للمرور والنصيحه....تقبلو احترامي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل