[ مشكلة ] نــداااااااااااء إلـــــــــــى دحووووم القحطاني و resdent evil ساعدوني في التبليغ!!!

تم تحميل الصفحة في 1,8641127 ثانية
نــداااااااااااء إلـــــــــــى دحووووم القحطاني و resdent evil ساعدوني في التبليغ!!!
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S-HACKER

Beginner Developer
rank
الإعجابات
3
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ياناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ... :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31: :31:

يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ... ارجوكم ساعدوني في مشكلة التبليغ .

انا مافي حل من الحلول في مشاكل التبليغ الا سويتها .. ارجوكم ساعدوني ... فتحت البورت وإذا ارسلت ملف الى الضحية مايجيني تبليغ ... وإذا فتحته عندي يجيني تبليغ .. ياناس وش الحل مع هالتبليغ المشكلة ..... والله مشكلة .. ياعبدالرحمن القحطاني .. ياليت تساعدني او اخي رزدينت ايفل ... ساعدوني ياأهل الخبرة . والله مليت من الحلول التي لافائدة منها ... وهل يجب اني يكون الإتصال بالمودم عن طريق Local Area Connection أو Wireless Network Connection l ... او كله واحد . ارجوووووووكم ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني .:30: :30: :30: :30::30::30::30::30::30::30::30:

والسلام عليكم

الإعجابات
114
رد: نــداااااااااااء إلـــــــــــى دحووووم القحطاني و resdent evil ساعدوني في التبليغ!!!

من ناحيت الاتصال ب Local Area Connection أو Wireless Network Connection l ... كلها واحد
المهم الان
متاكد من فتح البورت ؟؟؟
متاكد ان حسابك في النيو اي بي فعال ؟؟
متاكد انك شغال على برامج الاختراق البروفست والبيوزان ؟؟ <<ادخلت الحساب وزينت تكوين الباتش؟؟
ياليت تذكر كل الي سويتة ونوع مودمك
بالتوفيق :32:

S-HACKER

Beginner Developer
rank
الإعجابات
3
رد: نــداااااااااااء إلـــــــــــى دحووووم القحطاني و resdent evil ساعدوني في التبليغ!!!

المودم سبيد توتش 585

وانا متأكد اني النو اي بي فعال ومتأكد ان سويت الباتش صحيح.. ومتأكد اني فاتح البورت.. ولا ادري ايش المشكلة
:31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::31:

الإعجابات
5

خووووووووووي شوف شرح ابو فهد يفيدك :29:

S-HACKER

Beginner Developer
rank
الإعجابات
3

يااخي الكريم .... انا اعتقد ان المشكلة من الباتش الموجود في الريجيستر ، لكن انا مااعرف طريقة حذف الباتش ... ياليت احد يشرح لي الطريقة.

الإعجابات
1

معليش انا زي مشكلتك كلشي تمام البورت والنو اي بي والباتش بس موراضي ياصلني تبيلغ ماغير برنامج ثاني
حولت صيغة من exe >> jpg

ما ادري ايش الحل

الإعجابات
4

سجل في ريلاكس او ivacy .. وراح يضبط معاك .. :9:

S-HACKER

Beginner Developer
rank
الإعجابات
3

الله يعطيك العافية ... الحمد لله التبليغ الآن عندي :10: :10: :29: :29:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل