[ مشكلة ] أفتح الباتش على جهازي يجي تبليغ أرسل للضحيه مايجيني شي ؟؟> شي يجيب الجلطه الدماغيه قسم بالله

تم تحميل الصفحة في 1,4601175 ثانية
أفتح الباتش على جهازي يجي تبليغ أرسل للضحيه مايجيني شي ؟؟> شي يجيب الجلطه الدماغيه قسم بالله
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
6
انا مشكلتي أفتح الباتش على نفسي يجييني بلاغ أحمله على موقع طق طق ولا عرب شير ما يجييني أي بلاغ؛؛؛؛؛؛؛ وهل اذا ضغطت الباتش ][ rar ][ وآرسلته عادي؟؟ ][ أللحين عندي المشكله ماعاد يوصل تبليغ مادري ليش سويت زي طريقه كوفين أوف ايفل رحت تشغيل وظغطت ][ MSCONFIG ][ وشلت علامه الصح من .. ][ server ][ صراحه بهذلني أللحين ما أدري وش أسوي ][ مع أني فتحت باتش قبل ما أضبطه على برنامج الأخترآق { البروفيست}.... انا عندي كل شي تمام فاتح البورت ومضبط النو آي بي بس كل هاذي المشآكل تجييني أرجوو من خبرآء الهكر أفآدتي وجزاكم الله كل خير ][ كان عندي ثلاث ضحايا فرمت جهآزي ماعادوو رجعوو لي .... طبعاً مازرعت البآتش لاأني ما أعرف الطريقه يآليت أخوآني يشرحون لنا بالصور كيف طريقه تثبيت الضحايا ][ انا مودمي لينكسس أتصالي أوربت علىآ الأقمآر الصنآعيه { أسمه} [ WRT54GL ]..جهازي سيرفر باك 2 ][ برنامجي الأخترآف بروفيست :31:

الإعجابات
2,825
رد: أفتح الباتش على جهازي يجي تبليغ أرسل للضحيه مايجيني شي ؟؟> شي يجيب الجلطه الدماغيه قسم بالله

آخوي اول شي امسح الباتش اللي فتحته بجهازك

ثاني شي ثبت الاي بي وتاكد من البورت راح يرجعون الضحايا

<عندي 35 ضحيـه ثابتين لآزرعت الباتش بجهزتهم ولآ ششئ اهو من نفسهم يثبتون :)

عدوول

Beginner Developer
rank
الإعجابات
3
رد: أفتح الباتش على جهازي يجي تبليغ أرسل للضحيه مايجيني شي ؟؟> شي يجيب الجلطه الدماغيه قسم بالله

امسح الباتشات اللي بجهازك

افتح ابدا

وبعدين تشغيل

واكتب الامر هذا

regedit

واضغط على ctrl+f

وابحث عن قيمه nck

واذا لقيتها سولها مسح واترك الافتراضي وجرب التبليغ على الضحيه

واذا جربت على نفسك سو اللي قلت لك عليه

fanan101

Beginner Developer
rankrank
الإعجابات
11

اخوي اذا كل شي تمام ويصلك تبليغ . على جهازك ...حاول ترفع باتشك على هالموقعين وانتظر لانها فرصة تعرف
أين الخطأ يكمن.....عدة ضحايا وعدة أجهزة بانظمة مختلفه

http://www.dvb-upload.com/

http://66.199.236.10/

تحياتي

الإعجابات
6

جزاكم الله خير ][ تصدقون أللحين ما يجييني تبليغ علىآ نفسي فكرت أليوم ثلاث مرات أني أبطل هكر :31:

الإعجابات
6

مسحت والله كل الباتشات ألأي بجهآزي وضبطت أعدادات البروفيست علىآ البآتش ألي عندي ماجآني تبليغ المشكله توني قبل أمس مسوي فرمته بسألكم سوآل ان كان عندي برنامج كوفين اوف إيفل ][ 1.2.1 ][بروفيست ][>>>>>> أللحين مسحته كان عندي ثلاث ضحآيآ ورآحوو كلهم بعد الفرمته مسحت زي ما قلتلكم برنامج كوفين 1.2.1 >> وآخذت برنامج ميشو ألألحين 2009 مدري وشوو الأحسن أيه برنامج برنامج ميشو ولا كوفين ؟؟ ألأله يجزىآ خير كل من رد علي ][ وألي ماردوو مشكورين علىآ زيآرتهم :31: :32:

الإعجابات
71

:32:( طيب ياخلفهم / ارفع سيرفرك ، بـرابط مباشـرر ، وشوف اذا يجيك ضحايا عليه ولا لا ^ اذا مايجيك بس على نفسك / يجي غيـرررر البرناَمج : واستخدم برناَمج بيفروست ، تعديل كوفيـن : http://www.mediafire.com/?0kenmtzbqmm )

(( مــــــوفق باّذن الله ))

الإعجابات
114

حبيبي اول ماتتصل راح اضيفك ومالك الا صيبت الخاطر

الإعجابات
48

مازيد على الشباب الله يوفقهم
وان شاء الله ذيب قدها ويحلها الك

الإعجابات
6

ايه ايه ذ1 الكلام ألأي يطييب الخاطر تسلموون يآ شباب :29: >>> تفاءل الولد :6:

الإعجابات
6

حبيبي اول ماتتصل راح اضيفك ومالك الا صيبت الخاطر

يسلمووو يسلموو يا أسد انا بفتح المسن 24 ساعه بإنتظآرك :15:

bdr-21

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0

شباب بليز التبليغ يجيني واذا ارسلته للضحايا مايجي رغم انهم افتحوه بس مايجيني التبليغ:34:
ارجووووو الرد

bdr-21

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0

انا مو دامج الباتش يعني لازم ادمجه ولالا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 1 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل