[ سؤال ] سؤال بخصوص تعديل بـ واجهة الموقع ؟

تم تحميل الصفحة في 1,6381461 ثانية
سؤال بخصوص تعديل بـ واجهة الموقع ؟
الإعجابات
53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عندي سؤال بخصوص تعديل الواجهة .. انا الواجهة الي ابى اركبها فيها مشكلة وهي انه كلمة { المراقبين - المنتدى - الجافا } .. كلهم بصورة وحدة .. وانا ابي كل وحدة احطلها رابطها طبعا ما اقدر الرابط يجي لـ الصورة كاملة = كلهم بيستون نفس الرابط !!

بس شفت موقع نفس الحالة بس قدر يظبطهم ويخلهم كل وحدة رابط :30:

كيف خلاهم مدري .. واذا تبي تشوف اكتب ع قوقل { شات مشاعل } .. وافتح الموقع وشوف كلمة المراقبين بس تضغط عليها كيف تفتحلك صفحة بشكل اول مرة اشوفه !

اذا احد يعرف الطريقة ياليت يقولي الواجهة روعـة بس هاذي مشكلتها :30:

وعندي بعد سؤال .. انا عندي مقطع فلاش جاهز مع الصورة .. اقدر اعدل على الكلام الي بالمقطع ؟ :30:

بـ انتظاركم وياريت احد يرد علي مب مثل الموضوع الاول ماحد رد :30:

الإعجابات
53
رد: سؤال بخصوص تعديل بـ واجهة الموقع ؟

بس انا ابى اعرف الطريقة عشان لو جبت واجهة ثانية فنس المشكلةف يها اقدر اسويها :30:

ياليت تقولي كيف .. وعلى العموم ذي الواجهة رفعتها لك حط اي رابط بـ المنتدى - المراقبين .. الخ وانا بعدل الرابط بعدين .. تحميل الواجهة :

http://up3.m5zn.com/download-2009-6-26-08-542zt3hi4.rar

وفي مقطع فلاش مكتوب عليه مجاني اسمه بالملف magan .. اذا تقدر تعدل كلمتين فيه قولي ؟ :31:

الإعجابات
9,184

اسف تأخرت ما كنت موجود بالبيت :15:

راح احملها و راح اسويلك شرح شلون تحط روابط

ثبت الفرونت بيج في جهازك عشان تطبق

برب شويات :16:

الإعجابات
53

اخوي انا اعرف كيف احط روابط وكل شي عادي .. بس المشكلة هنـي مثلا حقت { المراقبين - الزخارف - الاختصارات } .. ذي كل وحدة لها رابط .. وهم صورة وحدة يعني يوم اسوي كلك يمين وارتباط تشعبي .. يجون الثلاثة نفس الرابط .. انا ابى كل وحدة رابط غير .. كيف بحط روابط غير ؟ .. الشرح الي شرحته .. يوم اخترت هالمربع وسويت ارتباط تشعبي يجي بداله بالواجهة مربع ابيض ؟ ..

انت عدلهم وخلهم كل واحد رابط وارفعها وانا بحملها وبغير الروابط ..

وبالنسبة لـ الفلاش مكتوب مجاني وتحت www.....com .. التعديل عليه : تكتب بدل مجاني { عذاب الحب } .. وبالمكان الفاضي بالرابط اكتب 3daab .. بس < اذا قدرت

الإعجابات
9,184

عادي

الحين عدلتك علي الاندكس وحطيتلك ثلاث روابط ع الصوره

السوابر رابط / الزخارف رابط / الاختصارات رابط

استبدل هذا الاندكس بالي عندك

الإعجابات
53

كفو والله انك ذيب ..

تسسلم وبـ انتظار مقطع الفلاش :6:

الإعجابات
53

في عندي صارت مشكلة يوم اركب كود الشات بالواجهة تخرب .. لكن اذا بالواجهة القديمة { الي مافيها ارتباط تشهبي الي سويته } .. الواجهة ما تخرب ولا يستوي لها شي تيجي تمام ..:26:

مع العلم انه مقاسات الكود بالظبط مقاس { الصورة إْو القطعة } الي كانت معاه .. ويوم اركبه ماتخرب الواجهة بالتصميم .. يوم احط استعراض يجي شكلها خربآن !! :26:

انا برفعلك الواجهة القديمة مرة ثانية وفيها الكود .. انت سوي الارتباط التشعبي مرة ثانية عليها وارفعها وانا بعدل الروابط .. بس شوف بتخرب وياك ولا لا .. :26:

وبعد اخر شكل عندك بالفرونت بيج عشان اسوي الارتباط التشعبي مب موجود عندي .. حصلت واحد يشببه ويحدد بس المشكلة يترك اثر ابيض .. :26:

رابط تحميل الواجهة .:

http://up3.m5zn.com/download-2009-6-28-01-85z6f65xm.rar

الإعجابات
53

ملاحظة : الواجهة يوم تحط طريقك عشان كل وحدة رابط لوحدها مستحيل اقدر احط منفذ الشات والواجهة ما تخرب جربت كل شي .. والمشكلة ما اقدر اعدل عليها بـ التصميم ماتكون خربانة .. يوم تسوي استعراض تشوفها خربانة لكن بالتصميم تيجي تمام وعادي اظبطها! :31:

بس انت طريقة عشان تخلي كل وحدة رابط .. في طريقة ثانية .. عندي بالواجهة الي مركبها الحالية وموجودة عندك بالواجهة ذي .. موجودة بـ صورة { التصميم وتحته رابط موقع } .. هاذي لو تضغط عليها بطلعلك شي مستطيل اخضر حولين كلمة تصميم والرابط .. وهالمتستطيل تقدر تحركه بالصورة بس .. وهو تحط فيه الرابط الي تبيه وما ياثر على الواجهة ابدا !! .. شوف هاذي الصورة الي اقصدها .:

وهاذا المستطيل الاخضر الي تحط فيه الرابط .:

لو قدرت تعرف كيف نسوي هالمستطيل .. بتنحل المشكلة ..

< مشكلته عويصة ويا هالواجهة :31:

الإعجابات
53

المشكلة يوم تحط الارتباط التشعبي حقك .. وانا احط كود منفذ الشات .. ويكون بـ { التصميم } الواجهة مافيها شي ..
بس اذا حطيت استعراض { يعني اشوفها يوم اركبها } .. الواجهة تخرب .. يعني ما اقدر اعدل هالخراب لانه بالتصميم معدلة وكل شي !

اخر رد حطيته .. مستطيل تقدر تحط فيه ارتباط تشعبي وما يسوي شي بالواجهة .. طريقة غير طريقك .. لكن اذا تقدر بـ طريقك تحط الارتباط + المنفذ وتحطها بالاستعراض وماتخرب الواجهة مب مشكلة .. انت جرب انا حطيت رابط تحميل الواجهة وفيها المنفذ

الإعجابات
53

خلاص اخوي حليت كل شي بس بـ انتظار مقطع الفلاش .. خلك من الواجهة بس عدلي مقطع الفلاش الي فيها ..

اكتب بدل كلمة مجاني { عذاب الحب } .. والرابط الي تحتها بالنص تكتب { 3daab } ..

بـ انتظاارك :24:

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل