تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

تم تحميل الصفحة في 1,1931428 ثانية
تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<كانه معلق مبارات بين الهلال والنصر والجو غبار



المهم نرجع لموضوعنا اول شي الموضوع مو خارج المنتدى الموضوع داخل انا بقوولك اسمع معي كان فيه موضوع شخص ملغم واخذ باند كان موضوعه
مكتوب فيه برنامج لازالة الباتشات من جهازك قمت انا كتبت مشاركة ممكن تشرح لي طريقة عمل البرنامج طبعا ما رد علي صاحب الموضوع
لانه اكل باند وتقفل الموضوع وانمسح الي صار جتني اضافة من evil قالي انت في الديف بوينت قلت ايه قالي خلاص انا بسوي لك شرح انا اعرفه في الديف
وواثق فيه قلت له اوك لما ارسل لي الشرح مساحته 101 كيلوا بايت انا شكيت وقيمته ابليكيشن قلت او وفتحته في الوينرار ما فكيت الضغط قبل الفك لقيت صيغته exe
طبعا رحت له في الماسن وقلت له ليش تلغم والله لافضحك في الديف بوينت قالي علم مافيه شي مسوي انه واثق انه ما لغمه
والمثل يقول امشي مع الكذاب لباب بيته يا ناس شغلت الباتش مع اني اشوفه وادري انه باتش بس كذبت عيوني كله عشان ما اظلمه
وفعلا اخترقني وراح على طول مسح المقطع المزعوم الي هو الباتش انا تاكدت قمت قطعت الاتصال ورحت لقيت الباتش في ملف اسمه temp واخذته وحطيته في وينرار
ونزلته لكم يعني اصل الموضوع في المنتدى هو اضافني من عندكم وانا وثقت فيه لانه عندكم تقووم تمسح الموضوع بدون نقاش او عشانك تعرفه ؟؟؟؟
هل للصداقة دور في الاشراف اتمنى تتعمق في الموضوع بدال ما تمسحه وشكرا

وهذا الملف مره اخرى الي فيه الباتش حللوه وتتاكدون http://rapidshare.com/files/24960140...1614_.rar.html

ا ارسل لي الشرح مساحته 101 كيلوا بايت انا شكيت وقيمته ابليكيشن قلت او وفتحته في الوينرار ما فكيت الضغط قبل الفك لقيت صيغته exe
طبعا رحت له في الماسن وقلت له ليش تلغم

على كلآمهَ أنهَ مأفتحَ ألملف ....




ورحت لقيت الباتش في ملف اسمه temp واخذته وحطيته في وينرار

طيب كيف مافتحهَ ولقى البآتش هنآ ...! خخخ يبي ينصب ماعرٍفَ


طيب ثانياً ^_^




على قولتك انك طلعـت ألبآتش من ملف تمب الملفات المؤقتهَ ... ليش تسئل صاحب الموضوع كيف اطلع الباتشتآت من جهازٍيَ وانت طلعت البآتش خخخخخخخ


طيب لو عندك البآتش حقي على قولتك كان طلعت النوأيبيَ ، وحطيتهَ هنآ خخخخخ


بعيـد يـآ :)27:)



طيب قول مثلاً لوٍ آنآ لغمت لكَ بآتش وعطيتك الملف بالمسن ، تجي وتنزل موضوع كامل ، ايفل ملغـم الخ .. وتشغلنأ وتشوه سمعتيَ وٍآنآ مآجيتك يالرضيعَِ

سواليف المسن يا:27: غير عن هنا يعني بالمسن مالهم شغل فيك فهمت ....!

يعني المرٍهَ ألثآنيهَ روح لـ.بآبآ وٍقوٍلهَ أيفل ارسل لي بآتشَ :30: ... :15:

على العمـوٍمَ يصيـرٍ خير أنشآء أللهَ .. :28:

بقىَ لي طلبَ


اتمنى من الادراه يحطوَن قسم لـ:27: الهكر يلعبون برآحتهم ياحليلهم واللهَ


اتمنى من المشرٍف مأيعصب عليَ لآنيَ لأزٍمَ اطلع برآئتيَ من هالـ:27: النصآبَ :31:


إقتبآس بسيطَ من أخوٍيَ AHMeD ALAMRi < يآسلآمَ عليكً

^ كلآمهًَ صحيـح قبـلَ يومين بجهآزٍيَ وشآف كل شي عنديَ ^__^


اخوان اول شي ايفل ما يسويها

وحتى لو يسويها انا من يومين

كنت اكلمة على ماسنجر

ودخلت جهازه وشفت كل شي

من اللي مخترقهم كلهم مافيهم واحد عربي

واحد يمكن من برازيل واحد من السويد ومدري المهم

حتى الولد قالي سوي اي شي يعجبك

وكل حسابات حقتة شفتهم وكل شي

واذا كان مسوي جذي اكيد في سبب

مدري انا هذا اللي اعرفة
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

صح ياشنب عداك العيب احلى تقييم . ههههههه :15:

ههههههههههههههههههههههههههههه

صح نسيت لاحد ينسى التقييـم ههههههه

يعطيك العآفيهًَ يأشنب على مرورك الجميل
:29:
 
إنضم
24 يوليو 2008
المشاركات
979
الإعجابات
194
النقاط
43
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

سلام عليكم أخوي سآمحني انا فصحت الملف اللي ارسلته على صيغة exe
http://www.threatexpert.com/report.aspx?md5=7b683e345890fc32319fd7cfe98514a6

وهذا رابط الفحص سليم مافيه شي سآمحني يالغلى :34:
اعتذر واتأسف مره أخرى
 
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
2,999
الإعجابات
154
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله حاله الحين يجيك في المسنجر ويورح للمنتدى يقول ملغمني خخخخخخ طيب ياخي ليه تقبل مدامك منت واصق اخذ من المنتدى يـأ:27: <:29:

على العموم مشكور ومقصرت وتعرف الـ:27: ان عطيته وجعه ورـأك ـ:29:

بس خلها على ربـك
 
إنضم
16 فبراير 2009
المشاركات
6,810
الإعجابات
4,169
النقاط
113
الإقامة
أ‡أ،أ“أڑأ¦أڈأ­أ‰ آ، أ‡أ،أ‘أ­أ‡أ–
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

ياخي ، هذا ورع يغار من ايفيل .. يبي يضره بأي طريقه

وهذا كلام لك ، ياايفيييييل

ايفيل يسير والكلاب تنبح :15:
 

lm511

Beginner Developer
rank
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
88
الإعجابات
0
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

مآفهمت شي بسس أحلىى تقيم < مع الخيل يآشقرآ :15:


بسس أحلىىى شي في الموضوع

( :27: )
 

K0JAK

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
2,496
الإعجابات
267
النقاط
83
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

و
ايضا محقق و بالادلة ماهدا يا حبيبى بشوي لك الحق كله


لا تاخد هم مع اطفال الهكلار هم لس متخرجين من حضانة الهكر:27:
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

ياخي ، هذا ورع يغار من ايفيل .. يبي يضره بأي طريقه

وهذا كلام لك ، ياايفيييييل

ايفيل يسير والكلاب تنبح :15:

صح لسآنكَ يأشنب وٍلآهنتَ ،

يجب أن تضع للبعض سمعات قبل إعطائها إلى h$oN HaCkEr مرة أخرى.

تصدق وٍديَ أقيمكَ بس إنشآء أللهَ بأذن أللهَ أليوٍمَ مأيمر ألأ وٍآنآ مقيمكَ :10: .. :15:
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

و
ايضا محقق و بالادلة ماهدا يا حبيبى بشوي لك الحق كله


لا تاخد هم مع اطفال الهكلار هم لس متخرجين من حضانة الهكر:27:

:29:

خخخخ فديتك يألبى قلبك على الاطرآء ألأكثر من رآئـعَ
 

ŋэνęя

Beginner Developer
rankrankrankrank
إنضم
5 يونيو 2009
المشاركات
1,233
الإعجابات
62
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

خخخخخخخخخخخخخخخخ

تحبوا مين ؟؟ ( ايفيـــل .. )


صأأااآحب الملايين .. ( ايفل .. )

<< يبي تقييم بعد .. :29:
 

K0JAK

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrank
إنضم
2 يونيو 2009
المشاركات
2,496
الإعجابات
267
النقاط
83
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

على فكرة يا حبيبى انا اعطيه اسم فقط
mr.kadeb
mr.كادب
هدا اسم ربما الادارة يمكن ان تغيره على شان اين يدهب سيعرفوه
:10::15:
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

على فكرة يا حبيبى انا اعطيه اسم فقط
mr.kadeb
mr.كادب
هدا اسم ربما الادارة يمكن ان تغيره على شان اين يدهب سيعرفوه
:10::15:

هههههههه صدقت وٍإًللهَ تسلم فدييتك على آلرٍدَ ألحلوَ ..
 
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
2,019
الإعجابات
166
النقاط
63
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

‏Єvïɬ

ماعليك منــه :)

بآقولك شي لبى قلبــك.. :10:


مايضر السحاب نبح الكلآب. :15:

تحياتي :28:
 

Bin-Althani

Beginner Developer
rankrankrankrank
إنضم
25 أغسطس 2007
المشاركات
1,400
الإعجابات
95
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

الله يهدي جميع المسلمين

~

ولله يصلحكم
 
إنضم
19 يناير 2009
المشاركات
2,455
الإعجابات
531
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

‏Єvïɬ

عــآلم من الأبدآع في هذآ المجـآل ..

هنـآ تكمن الحكمـه ][ ‏Єvïɬ ][ تصرف[ت] بحكمـه ورجـآحه ع ـقل .. وهذآ أنـ دل دل ع ـلى رقي عقـلك ..

أسسمع بقـولك المبـدع دآيمىآ يكون لـه حســآد > مثلي طبعـآ :33: خخخخخ . .

المهـم لآزم يكـون للمبدع‘ـون .. حسسـآد يحـآولون أعـآقه طريقـهم . مثلآ [بـ بـآي ] الحسود الدود [بلوتو] ..

:15: ع ـرفـت كيف .. يع ـني ع ـآدي مشيهـآ .. :15:

بـ صرآحـه أعجبني ردك عـلىآ الـ [:27:] ـأل برد رآقـي .. فديتك وآلله يـآلبىآ قليبـك ..

.. :6: ..

تقيييييييييييييم .. :16:
 

Dr.viurs

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
إنضم
8 نوفمبر 2006
المشاركات
4,343
الإعجابات
501
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

يعطيك الف عافيه اخوي جاري التقييم
 
إنضم
19 أبريل 2009
المشاركات
1,137
الإعجابات
117
النقاط
0
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

سلام عليكم أخوي سآمحني انا فصحت الملف اللي ارسلته على صيغة exe
http://www.threatexpert.com/report.aspx?md5=7b683e345890fc32319fd7cfe98514a6

وهذا رابط الفحص سليم مافيه شي سآمحني يالغلى :34:
اعتذر واتأسف مره أخرى

يآخي مأرٍسـلـت شيَ ، بعدين منوِ هو عشان اسويَ لهَ شرح ، ماااعرفهَ

واحد حقير حأقـد يبي يشوهَ سمعتيَ :34:

بعدين وش عنده هو هالفررخ عشان اخترق جهاازه والله لو عنده مصنع ذهب ماجيتهَ خخخخ

ترا كله ورع + حافي منتف مايدري اليمين من الشمال ههههه
 
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
2,681
الإعجابات
123
النقاط
0
العمر
35
رد: تحقيقآت وأدلهَ تدين المتهـم mr.alkooobra بالكذب ...

..................................مدري وش اقول
بس احسن شي اقوله
ايفل انت وحســـــــــون شرايكم تقيموني وانا اقيمكم وبلأا وجع رأإسـ
ولكم عندي نقطتين زينأإت

<< نأإأإطر التقييم

:29: :30: :29:


ســـــــــــــــــلأإأإمـ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل