[ مشكلة ] مشكله ف اتصال vbn

تم تحميل الصفحة في 1,7561400 ثانية
مشكله ف اتصال vbn
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

FDDX

Beginner Developer
rank
الإعجابات
0
السلام عليكم انا كنت احاول افتح بورت بس المودم الي عندي شكلو في خاصيات ضد الشغله كلها قبل نص ساعه جربت اعمل اتصال vbn وسجلت في موقع ريلاكس وكلشي تمام بس لما انشأت اتصال ما فتح معي بيعطيني انو كلمه المرور والاسم غلط مع انو كلشي ميه ميه ... ورقم الخطا 691...ف مش عارف ممكن يكون من الاتصالات الي عاملي اياها الي فرمتلي الجهاز ... وهادي اسماءهم .(VirtualBox Host-Only Network).... وكان في كمان واحد حذفتو بس اكيد ما دخلو هداك لانو هداك بخص موقع زي موقع ريلاتكس .... يا ريت المساعده والسلام عليكم

Mr.dunhill

ExpErt DeveloPer
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
384
رد: مشكله ف اتصال vbn

الخراب من ريلاكس وترا ريلاكس قديمه بطلوها

وش نوع اتصالك

الإعجابات
114
رد: مشكله ف اتصال vbn

مشكلتك نفس مشكلت واحد من الاعضاء قبلك

اقتبست لك الحل

تقوال رز خطائك 691

اول شي متأكد انك مسوي كل شي صح ..؟

اذا كل شي صح راح يطلع لك مرة 691 ومرة 800 << شي اكيد

والسبب خطأ 691: يتعذر على الكمبيوتر الذي تقوم بالطلب في تأسيس اتصال " شبكة الطلب " الهاتفي. التحقق من كلمة المرور الخاصة بك وحاول مرة أخرى او الباسبورد + كلمة المرور خطاء

حل المشكلة
انقر فوق ابدأ ، أشر إلى الاتصال بـ وانقر من ثم انقر فوق اتصال الطلب الهاتفي الخاص بك.
فوق خصائص ومن ثم انقر فوق علامة التبويب خيارات .
فوق لإلغاء تحديد خانة الاختيار تضمين windows تسجيل الدخول للمجال (إذا لم تكن محددة) ومن ثم انقر فوق موافق .
انقر فوق طلب .
يعمل هذا الإجراء على حل المشكلة ثم يمكنك إنشاء اتصال الطلب الهاتفي على; لا تحتاج إلى تابع تنفيذ الخطوات المتبقية في هذه المقالة.
إذا هذا إلى حل المشكلة لا تتمكن من تأسيس اتصال الطلب الهاتفي في " ، انتقل إلى الخطوة من " 5 " لاستكشاف أخطاء هذه المشكلة.
تحقق في مربع الحوار اتصال من أن اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك تتم كتابتها بشكل صحيح في المربعين اسم المستخدم و كلمة المرور , ثم انقر فوق الطلب .
إذا هذا إلى حل المشكلة لا تتمكن من تأسيس اتصال الطلب الهاتفي في " ، انتقل إلى الخطوة رقم 6 الموجودة لاستكشاف هذه المشكلة.
انقر فوق ابدأ ، أشر إلى الاتصال بـ وانقر من ثم انقر فوق اتصال الطلب الهاتفي الخاص بك.
في مربع الحوار " الاتصال " ، انقر فوق خصائص .
انقر فوق علامة التبويب أمان .
ضمن خيارات الأمان فوق السماح بالاتصال غير الآمن كلمة المرور في مربع " التحقق من صحة هويتي كالتالي ومن ثم انقر فوق موافق .

(( من كتيب عندي ))

بالتوفيق :9:

بالتوفيق يالغالي :32:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل