[ مشكلة ] أنتبهو من أطفال الهكر أللي يجيك ويقول أنه بيساعدك وفي الأخير يلغم لك البرامج

تم تحميل الصفحة في 1,7291933 ثانية
أنتبهو من أطفال الهكر أللي يجيك ويقول أنه بيساعدك وفي الأخير يلغم لك البرامج
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
6
نصيحه لوجه الله لا تضيف أحد يقول بعلمك الهكر في هذا المنتدى[ إلا ]المشرفين وألي عندهم> plus

فيه واحد هنا بالمنتدى ضفته وكنت معه با أخلاقي , لكن للأسف طلع طفل وأستغل ثقتي فيه ودس لي السم][اعطاني برامج مدموجه معها باتش بيوزن][ وسرق أيميلي وبعدما جيت له وقلت أيميلي أنسرق رجع لي الإيميل بعدما سوا لي تمثيليه أنه قدر يخترق ألي سرق أيميلي، انا هنا أقول لكم قصتي عشان تعتبرو منها وتاخذوو الحذر من الأطفال ألي معنا هنا في المنتدىآ وأنتبهو من هاذا العضو ألي انا أدعي له كل ماشفت نكه بالمسن ألله يشفيه ولا يبتلينا ونكه [رماد حرب] :25:

الإعجابات
469
رد: أنتبهو من أطفال الهكر أللي يجيك ويقول أنه بيساعدك وفي الأخير يلغم لك البرامج

طيب ليه ماتفحص اي ملف يجيك ؟

حتى ولو كان مين

قانون الهكر لايحمي المغفلين :28:

الإعجابات
91
رد: أنتبهو من أطفال الهكر أللي يجيك ويقول أنه بيساعدك وفي الأخير يلغم لك البرامج

:15:

أطفال الهكر<_ اظن ان الهكر هو استغلال المغفلين ...؟ وماظنتي فيه شي اسمه اطفال هكر هههههههه :27:

بس فيه محششين :29:

anT!-Tr0J4n

.:: Legends DeveloPer ::.
rankrankrankrankrankrank
الإعجابات
386

تسلم ع التنبية ...​

بس انتوا مش عارف بتروحوا تضيفوا ناس ليه وتسالوا فى المسن وتيجوا تقولوا اخترقونا​

مع ان لو وضعت كل خمس دقايق مشكلة فى القسم هنا هنجاوب عليك ولو محتاج برامج هنرفعها لك سليمه وموثوق فيها​

اسال ولما مفيش حد يجاوب روحوا اسالوا الناس مسن​

يغلق بعد اذنك مشكور مرة تانيه ع التنبية ~​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع (1 عضو و 0 ضيف)

خيارات الاستايل

نوع الخط
مودك
اخفاء السايدر بار OFF
توسيط المنتدى OFF
فصل الأقسام OFF
الأقسام الفرعية OFF
عرض المشاركات
حجم الخط
معلومات العضو OFF
إخفاء التوقيع OFF

إرجاع خيارات الإستايل